تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء: ان هدف المنتدي في قسم المواضيع العامه هو طرح المواضيع التي تختص بمحتوى المنتدي لذا يرجي التكرم بطرح المواضيع التي يهدف اليها المنتدي وكل من يضع غير ذالك ستعلق عضويتة

العراق : الاصدارات الكامله لعبد الكريم قاسم

أهلا بكل الاخوه المتداخلين

شكرا لحمودي على هذا العرض الجميل
واود توضيح الامور المهمه التاليه
اولا خلقنا الاسلامي يحتم علينا الدعاء بالرحمه لكل الاموات
ثانيا بصدد سؤال الاخ ابو علي ( اما الأخ فيوتشر فربيتلي عله لغاية الآن يابن عمي انته مجهول من قبلي )

FutureIraqiMan يعني رجل مستقبل العراق..باذن الله
وهل هناك شك في مستقبل العراق الزاهر هذي وحده وياك يا بوعلاوي ..:p
ثالثا اقول لحمودي انت اذا لم تفطن على المرحوم الزعيم كريم قاسم
فانا شاهدته في لحظاته الاخيره عند دخوله في وزارة الدفاع مع حمايته في صباح 8شباط 1963 وهو يطمن الجماهير المحتشده بالانتصار على الثوار.. وهكذا طويت مرحله مع باقي المراحل المأساويه الدراماتيكيه الى ان وصلنا الى الحضيض وطيحان الحظ بعد احتلال العراق الاخير وكما يقول مثل اخوتنا الدليم طيـ ... !! عنين فايت من هين :cool::D
مع خالص الود لفيوجر وحمودي وابو علاوي

الأخ العزيز adsn,
شكراً جزيلاً... سأضطر هنا من جديد لذكر ما لا أحب ذكره, و لكن مسؤوليتي تحتم علي ذلك.!!!
أخي العزيز, إذا تمعنت النظر جيداً فيما كتبت لكنت قد أدركت ما رميت إليه:
اولا خلقنا الاسلامي يحتم علينا الدعاء بالرحمه لكل الاموات... أتفق معك أخي بنسبة 100% و لا أنكره و لكككككككككككن عندما تتحول تلك الدعوى بالرحمة إلى التمجيد و التهليل و التطبيل و التعظيم ووووو أو على العكس إلى اللعن و الشتم و السب وووو فعندئذ ٍ نكون قد أوقعنا أنفسنا في الفخ, فأرضينا 10 من القراء و أكرهنا 10 أخر, و هو ما هو كائن دائــــــمــــاً في نقاشات ٍ من هذا النوع, لا أحب أن أطرح أسماءاً بعينها هنا و لكن لأقرب لك الصورة:
إن كان أيُ من الألمان النازيين قد قال رحم الله هتلراً فإنه يكون بذلك ((قد)) أرضى عدة من الملايين من الألمان النازيين, إلا إنه بتلك الكلمة الصغيرة يكون قد أغضب و إستفز مشاعر عوائل 45 مليون من هل القوميات و الأديان و الملل و الدول قتلوا بسببه.!!! لذا فإن ((أنا)) كنت شخصياً أمجد هتلراً بالترحم عليه ميتاً, فلأمجده في نفسي خشية من ظلم (أو إحتمال ظلم) عوائل 45,000,000 من القتلى أو لأمجده في مواقع مناسبة (فلكل مقـــــام ٍ مقـــــــــال), هنا في هذا المنتدى المــــــــــهــــــــــــنـــــــــي الصرف, فلأذكره بصفته التأريخية كقائد لألمانيا 1933 - 1945 و حسب... و الرأي هذا ينسحب على كل القادة أخي العزيز, و من تختلف الشعوب كلياً في النظر إليهم, خصوصاً في العراق ((و أتجنب حقيقة الدخول في متاهات الأمثلة)), فقد سالت دماء لأجل ذلك, و هذا المنتدى يجمعنا بين الشتات و يوحدنا في الكلمة و المعلومة التأريخية فلا يجب علينا إلا إحترام ذلك, فهذا رأيـــــي و الرأي رأيـــــــــك.!!

ثانيا بصدد سؤال الاخ ابو علي ( اما الأخ فيوتشر فربيتلي عله لغاية الآن يابن عمي انته مجهول من قبلي )

FutureIraqiMan يعني رجل مستقبل العراق..باذن الله
وهل هناك شك في مستقبل العراق الزاهر هذي وحده وياك يا بوعلاوي ..:p

أخينا أبي علي كان يسأل من هو FutureIraqiMan
و ليس ما معناها (ترجمة ً) و الله أعلم... و بالمناسبة: الترجمة الدقيقة هي ((رَجُــــلُ العراق المستقبلي)) و ليس ((رجُـــلُ مستقبل العراق)), وبين هذا و ذاك فرق فأسالوا أهل الخبرة عن الفرق...:D;)...

و شكـــــــراً

التعديل الأخير:
شكرا لك أخي الحمداني
مجموعة أكثر من رائعة للزعيم الراحل عبد الكريم قاسم
بارك الله لك في مقتنياتك أخي العزيز
و تقبل خالص تحياتي

شكرا أخي الحمداني على العرض الرائع

و بالفعل عرض المجموعات المشتركة لمناسبة أو شخصية أو حادثة واحدة لعدة سنوات يعطي الهواية ذوقا و هدفا و حماسا أكثر خاصة اذا كانت المجموعات متنوعة و من عدة طوابع و لعدة سنوات متباعدة أو متقاربة

تحياتـــــــــــــــــــــي

اهلا بالغالي امين
ششكرا لمرورك الكريم ومداخلتك الرائعه والمفيده

عرض أكثر من رائع يابروفيسو ر الطوابع أخي الغالي الحمداني تقبل تحياتي والتحية لأخوتي عباس وأبوحسن و futureiraqiman

مشكور اخي غريب على هذا الاطراء بالنيابه عن الاخوان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية مشرفنا الاستاذ / الحمداني

عرض رائع وهو جميل ومميز لطوابع الاصدارات الكاملة للزعيم عبدالكريم قاسم في ذكرى رحيله

فشكراً لك .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

اخي ابو فيصل الحاضر الدائم والمؤازر الرائع معنا في كل المواضيع شكرا لك

شكرا حمودي
واود المداخله مو موضوعكم الجميل باحدى الاغلاط
في احدى مجموعات قاسم ارجو ان ينال اعجاب الجميع
والخطا موجود في الطابع الثاني من جهة اليسار و يبرز في الرقم ( 3 )فلس بزيادة ركزه اضافيه
ويسر تاثير الحذف في نفس الرقم على الطوابع المجاوره

شكرا عم ادسن على هذه الاضافه التي في محلها

بارك الله فيك

شكرا لك أخي الحمداني

مجموعة أكثر من رائعة للزعيم الراحل عبد الكريم قاسم
بارك الله لك في مقتنياتك أخي العزيز

و تقبل خالص تحياتي

الرائع هو وجودك وحضورك في الموضوع اخي احمد بارك الله فيك

السلام عليكم

اخي الحمداني الله يعافيك على عروضك الحلوه جدا و اهنئك على دقه التوقيت في عرض المجموعه و اعتبر هذا العرض صاروخ يكسر الزجاج ولو اخشى ان النقاشات سوف تتحول على نوع الصاروخ نوع كراد لو فولكا لو سام7 ...ههههه... تحياتي للجميع و ارجو ان تكون النقاشات ضمن موضوع الهوايه فقط لان الاسراف في الحديث الجانبي يفقد الهوايه نكهتها

bashariraq

السلام عليكم

اخي الحمداني الله يعافيك على عروضك الحلوه جدا و اهنئك على دقه التوقيت في عرض المجموعه و اعتبر هذا العرض صاروخ يكسر الزجاج ولو اخشى ان النقاشات سوف تتحول على نوع الصاروخ نوع كراد لو فولكا لو سام7 ...ههههه... تحياتي للجميع و ارجو ان تكون النقاشات ضمن موضوع الهوايه فقط لان الاسراف في الحديث الجانبي يفقد الهوايه نكهتها

bashariraq

عاش من شافك اخوي وحبيبي بشار
لا تخاف الصاروخ راح على جيرانه وطلع خلب ما انفجر ههههههههههه

هو فعلا معك حق الاسراف في النقاشات يفقدنا لذة المتعه بالطوابع لكن كما تعرف العراقيين دائما محبي نقاشات حتى مع انفسهم احيانا

خلينا نشوفك دائمااااااااااااااااااا وشكرا على اخر رساله :p

تحياتي للجميع و ارجو ان تكون النقاشات ضمن موضوع الهوايه فقط لان الاسراف في الحديث الجانبي يفقد الهوايه نكهتها

bashariraq

هذا ما أتمناه و ما سعيت إليه في نقاط حواري تماماً التي أرجوا أن تكون قد وصلت إلى الأخوة بالشكل الصحيح... و شكراً

التعديل الأخير:

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
11
مجموع الزوار
11
عودة
أعلى