تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

طابع الصليب الاحمر اليوناني في مصر لاعانه اللاجئين اليونانيين و متضرري الحرب

كيف لم أنتبه لهذا الموضوع الشيقوالمفيد جداً
والحقيقة النقاش والحوار الراقي بين الغالي أحمد عزاز والحبيب د/روبرت
ما أروعه ووجهتي النظر محل تقدير
تقبل تحياتي وتقديري على الموضوع أخي الغالي أحمد عزاز

شكرآ لك اخي العزيز احمد عزاز على هذا الموضوع الرائع و المعلومات القيمة عن هذا الطابع المميز

نقاش اخوي جميل من الاعزاء احمد عزاز و د روبرت حول انتماء و جنسية الطابع

و بالنسبة لي ارى ان الطابع مزدوج الجنسية يوناني لانه صادر من الصليب الاحمر اليوناني و مخصص في الاساس للجاليه اليونانية

و مصري لانه صدر في مصر و بموافقة من الجهات الرسمية مما اضفى علية نوعآ ما الصفة القانونية و الرسمية في مصر و مكتوب علية انه للجاليه اليونانية في مصر تحديدآ و ليس للجالية اليونانية في جميع ارجاء العالم

و يمكن ان يكون ايضآ من الاصدارات الخاصة لانه صدر في ظروف خاصة و استثنائية نادرة

تحياتي للجميع

موضوع شيق

شكرا استاذ احمد عزاز

موضوع شيق

شكرا استاذ احمد عزاز

أخي الكريم السلام عليكم و ااسف علي التأخير في الرد فانا لاسباب متعلقه ببعض المشاكل التقنيه و لظروف العمل في فتره الشهور الثلاث الماضيه لم استطع الدخول الي المنتدي لعمل موضوعات او مشاركات جديده او حتي الرد علي الرسائل , يؤسفني انني لم استطع التواصل
بارك الله فيك و شكرا لك علي السؤال و الرد و مني كل المحبه و التقدير
تقبل تحياتي وشكرا
أخوك أحمد عزاز

شكرآ لك اخي العزيز احمد عزاز على هذا الموضوع الرائع و المعلومات القيمة عن هذا الطابع المميز

نقاش اخوي جميل من الاعزاء احمد عزاز و د روبرت حول انتماء و جنسية الطابع

و بالنسبة لي ارى ان الطابع مزدوج الجنسية يوناني لانه صادر من الصليب الاحمر اليوناني و مخصص في الاساس للجاليه اليونانية

و مصري لانه صدر في مصر و بموافقة من الجهات الرسمية مما اضفى علية نوعآ ما الصفة القانونية و الرسمية في مصر و مكتوب علية انه للجاليه اليونانية في مصر تحديدآ و ليس للجالية اليونانية في جميع ارجاء العالم

و يمكن ان يكون ايضآ من الاصدارات الخاصة لانه صدر في ظروف خاصة و استثنائية نادرة

تحياتي للجميع

أخي الحبيب بيكاسو
السلام عليكم و ااسف علي التأخير في الرد فانا لاسباب متعلقه ببعض المشاكل التقنيه و لظروف العمل في فتره الشهور الثلاث الماضيه لم استطع الدخول الي المنتدي لعمل موضوعات او مشاركات جديده او حتي الرد علي الرسائل , يؤسفني انني لم استطع التواصل
بارك الله فيك و شكرا لك علي السؤال و الرد و مني كل المحبه و التقدير
تقبل تحياتي وشكرا
أخوك أحمد عزاز

ماشاء الله اخي احمد عدت ومعك الكثير
تحياتي لك

ماشاء الله اخي احمد عدت ومعك الكثير
تحياتي لك

اخي الكريم /ابو هاشم
اشكرك علي قراءه الموضوع و تعليقك الطيب عليه .. الموضوع قديم و لكن كان لابد من الرد علي الاخوه

تقبل تحياتي اخي الكريم و الله يبارك فيك
اخوك احمد عزاز

أفتقدناك كثيرا يا أبو شهاب؟ موضوع رائع شكرا لك

أفتقدناك كثيرا يا أبو شهاب؟ موضوع رائع شكرا لك

اخي الكريم /علاء
اشكرك علي قراءه الموضوع و تعليقك الطيب عليه .والله و انا ايضا افتقدتكم ولكن ما باليد حيله .. لم استطع لضيق الوقت و كثره العمل و بعض المشاكل التقنيه ايضا

تقبل تحياتي اخي الكريم و الله يبارك فيك
اخوك احمد عزاز

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
18
مجموع الزوار
18
عودة