تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء: ان هدف المنتدي في قسم المواضيع العامه هو طرح المواضيع التي تختص بمحتوى المنتدي لذا يرجي التكرم بطرح المواضيع التي يهدف اليها المنتدي وكل من يضع غير ذالك ستعلق عضويتة

ثورة الأمام الحسين احدث اصدارات البريد العراقي

saif ameel

Member
السلام عليكم
اعرض لحضراتكم اخر اصدارات البريد العراقي ثورة الامام الحسين عليه السلام

المرفقات

53.2 KB · المشاهدات: 337
    39.4 KB · المشاهدات: 339
مشكور أخي سيف ومبروك عليكم الإصدار الجميل

اصدار جميل من ابداعات اخونا المصمم علي الشكرجي (مصمم الطوابع) ، والاخ المهندس غيث المخزومي مصمم البطاقه التذكاريه ..

وهذا الرابط للتذكير

http://www.coins4arab.com/vb/showthread.php?t=38907

لطالما انتظرنا مثل هذه الاصدارات المهمه التي شكلت خطوة جريئة في تاريخ البريد العراقي والعربي ربما !

بالطبع خطوة جريئة وتهانينا الى الاخين علي وغيث ,
بس اكو مشكلة وهي اصرار البريد على الطبع على ورق لا يتمتع بالكفاءة التي كانت تتمتع بها اصدارات السبعينيات والستينيات لماذا طوابعنا تتم طباعتها في لبنان وبالأمكن طباعتها في بريطانيا او سويسرا ؟

شكرا لك اخي الغالي سف على هذا العرض السريع والى كل من ترك كلمة تعبر عن احساسة وذوقة . وان شاء الله تكون الطوابع والبطاقة من ناحية التصميم عند حسن ضن الجميع ( اترك التعليك لكل الاخوة على هذا الاصدار )
اخوكم غيث المخزومي

اتمنى باجر الطرق مفتوحة ببغداد حتى اكدر اجيب هالسيت الرائع ..
اول مرة يصدر طابع بريد تخليداً لهالمناسبة العظيمة يعني اني اشوفه فد خطوة كلش مهمة و ابو ليندا كَدر يلكي الوصف الأدق لهالشي بتعتبير "الجريئة" فعلاً..و اني اهني الاخوان الاعزاء علي الشكرجي و غيث المخزومي على هالاصدار الرائع ان شاء الله دائما موفقين بتصاميمكم الرائعة ..و شكراً اخي العزيز سيف على الموضوع الرائع

تهنئة

تحية طيبة على الجميع

طبعاً الإصدار أكثر من رائع بل متميز ولعدة أسباب وأهمها هو جرأة الموضوع والذي لم يسبق أن فكر أحد في هذا الموضوع الذي له أثر ووقع كبير في نفس كل إنسان وثانياً إنها تجربة جمعت مصممين إثنين في إخراج هذا الإصدار الرائع وهما الأخ علي الشكرجي الذي صمم الطوابع وأخي وحبيبي المهندس غيث المخزومي وثالثاً جاء هذا الإصدار بنسخة مذهبة وهذا ما إفتقدناه منذ زمان في إصدارات بريدنا العراقي المتميّز دائماً بإبداعاته

وفي الختام أبارك لكم إخوتي هذا الشرف في أن يخلد أسمائكم هذا الإصدار الجميل الذي سوف يبقى نجمة لامعة في سماء البريد العراقي على مر العصور

تحياتي
قيصر المخزومي

السلام عليكم ورحمة الله
احب ان اهنئ نفسي اولا بصدور هذه المجموعة رسميا ونزولها في البريد العراقي بعد طول انتضار
واهنئ اخي وصديقي المهندس غيث المخزومي ثانيا بهذا التصميم الاكثر من رائع
اشكر كل من عبر عن مشاعره بهذا الاصدار
شكرا للاخ سيف على سرعة عرض الخبر والحقيقة خوفي من الاخوة الذين يتسابقون على نشر كل ما هو جديد هو ما دفعني سابقا لنشر الموضوع بعنوان ( من المطبعة الى المنتدى )

http://www.coins4arab.com/vb/showthread.php?t=38907

كما ذكره الاخ والصديق العزيز احمد الحمداني الذي لا تفوته شيئ ولو كان صغيرا الى وعرج عليه
حقا اقول ان ما ذكره الاخ قيصر هو خلاصة الموضوع

(
هذا الشرف في أن يخلد أسمائكم هذا الإصدار الجميل الذي سوف يبقى نجمة لامعة في سماء البريد العراقي على مر العصور )
هذا حقا ما سعيت له وسعى اليه الاخ غيث
رغم ان الاصدار من تصميمي ولا يحق لي ان اعبر عن رئي فيه لكن واسمحولي ان اقول ان الاصدار في منتهى الجمال والحمد لله الذي مكنني من تصميمه و ترك بصمة في مشوار البريد العراقي الكبير شكلا ومضمونا وموضوعا لاني وصدقا اقولها سافتخر موضوع هذا الاصدار على طول مشواري القادم ان شاء الله ( ثورة الامام الحسين عليه السلام ) الثورة التي يحلم كل مسلم ان يضع اسمه ولو بشيئ يسير ضمن كوكبة الثوار وها انا قد خلد اسمي واس الاخ غيث في هذا الاصدار والحمد لله وخاصتا ان الاصدار كان في اربعينية الامام الحسين عليه السلام .
شكرا لكم اخوتي وعذروني لطول الكلام الا ان شعوري لا يوصف واحببت ان اشارككم به .
احب اشكر كل من سعى ولو بالقليل على نجاح الاصدار واحب ان اخص بالشكر الاخ واثق محمد غالب مدير الطوابع البريدية على مجهوده بطرح الاصدار في هذا الوقت .
ولن انسى بالطبع الاخ العزيز سعد عزيز صيهود في كل اصدار لسعيه الدئوب لوصول التصاميم الى دائرة البريد .
شكرا لكم مرة اخرى اخوتي الكرام .

اخوكم
علي الشكرچي

العراق 2012\ ثورة الامام الحسين

اصدار يعتبر الثاني خلال العام الجديد , يقدم البريد العراقي رائعة من روائع المصممين الشباب , شيت غاية في الجمال وبطاقة معبرة

المرفقات

• الامام الحسين 2.jpg
    الامام الحسين 2.jpg
    36.9 KB · المشاهدات: 302
  • الامام الحسين.jpg
    الامام الحسين.jpg
    73.8 KB · المشاهدات: 285
  • الامام الحسين بطاقة.jpg
    الامام الحسين بطاقة.jpg
    45.2 KB · المشاهدات: 315
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اصدار ثورة الحسين 2012 من العراق

الاخوة الاعزاء
السلام عليكم

يسعدني و يشرفني ان اقدم اليكم احدث اصدار لسنة 2012 (بعد ان اتعبني كثيرا عدد المرات التي قدمت فيها تصاميم الاخ غيث المخزومي للأخوة في البريد) وهو سيت ثورة سيدنا الحسين عليه السلام وهو عبارة عن سترب من اربع طوابع من تصميم اخونا علي الشكرجي و البطاقة من تصميم الاخ غيث المخزومي و اعتقد صدرت يوم 9-1-2012 اذا لم اكن غلطان حيث استلمت الصور من اخي رئيس الجمعية محمد عبد علي الربيعي
الف مبروك للجمعية وللمنتدى حيث حصدنا تصميمنا الثاني وتحققت ثاني وعودي بنشر اصدار لأخي غيث المخزومي و بقي وعدي للأخ مصطفى السامرائي وان شاء الله انجح في ذلك .
وما يميز هذا الاصدار هو اللون الذهبي لكلمة الحسين في السيت و الاطار الذهبي في البطاقة مع القبة الذهبية ايضا
اصدار جميل جدا الحقيقة وهو طفرة في الطوابع العراقية الحديثة

المرفقات

79.1 KB · المشاهدات: 280
    37 KB · المشاهدات: 267
شكرا اخي سعد
يبدو انك نشرت الموضوع في المنتدى قبلي , انا متأسف على الخطأ الحداث , نرجو من أخي الحمداني دمج الصور المرفقة في موضوعي لأنها أوضح

اخي عصام انها نفس الصور الذي حصلت انا عليها من اخي رئيس جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية ولكن من خلال السكنر ظهر اللون الذهبي بلون اخضر لذا قمت باخذ صورة من كامرتي وبزاوية معينة حتى يظهر اللون الذهبي بشكل افضل للهواة ونشرت جميع هذه الصور في موضوع في منتدى جمعية الطوابع العراقية
ممنون من نشاطك الملحوظ

شكرا للعزيزين عصام من غزه والزميل مهندس سعد من العراق على اعادة نشر الموضوع وقد دمجت كل المشاركات ( دون حذفها لانها تحمل صورا اوضح ) في هذا الموضوع لانه الاقدم تاريخا ...

هذا يدل على حرصكم الدائم على المشاركه بفعاليه عاليه
شكر واعذروا لنا دمج المشاركات

بسم الله الرحمن الرحيم
((هو لشرف لي ولاخي علي الشكرجي ان يخلد اسمينا على هذا العمل لهذه المناسبة العظيمة ثورة الامام الحسين عليه السلام ))

اتقدم بالشكر الجزيل الى الاستاذ سعد عزيز المحترم على جهوده المبذولة وكل الامتنان على ما قام به لاجلي وله الفضل الكبير في قبول تصميمي . ولا انسى اخي الغالي المصمم علي الشكرجي بالشكر والتقدير .
الحمد لله فان الاصدار نال استحسان الجميع وشكرا الى كل من ترك رد وكلمة تعبر عن ذوقة واحساسة .
شكر وتقدير الى الاستاذ واثق محمد على اصدار هذا العمل .

شكر وتقدير الى اخي الغالي وحبيبي الاستاذ قيصر على هذه الكلمات الرائعة والمعبرة التي شملت كل شيء .
فانت دائما مبدع ولا استطيع ان اصف ابداعك ووفقك الله لعمل الخير . ونحن بانتضار كل ماهو جديد منك .

أعجبتني فكرة الطوابع و موضوعها

تحياتي لكم و إلى الأمام .. وفقكم الله

تحياتى للآخين العزيزين المهندس غيث والفنان على الشكرجى وفعلا تصميم رائع وانشاء الله نرى مواضيع اخرى متنوعة لهم

مشكور على التذكر والصور الجميله

تحياتى للآخين العزيزين المهندس غيث والفنان على الشكرجى وفعلا تصميم رائع وانشاء الله نرى مواضيع اخرى متنوعة لهم

تحياتي لك اخ يوسف وعلى مداخلتك الغالية هذا من ذوقك وان شاء الله هناك مواضيع جديدة ولكنل اقولها صدقا سيبقى هذا الاصدار الاعز والاغلى الى قلبي .

وصلني الاصدار هذا اليوم .. ولا يمكن ان اوضح لكم مدى جمالية هذا التصميم والالوان متناسقه تماما ..
كل ما تم تصويره بالسكانر سابقا ظلم الاصدار كثيرا ..

البطاقه قمة في الابداع الحقيقي واللون الذهبي هادئ ومناسب تماما !

المرفقات

38.6 KB · المشاهدات: 100
    27.4 KB · المشاهدات: 114
التعديل الأخير:

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
9
مجموع الزوار