تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء: ان هدف المنتدي في قسم المواضيع العامه هو طرح المواضيع التي تختص بمحتوى المنتدي لذا يرجي التكرم بطرح المواضيع التي يهدف اليها المنتدي وكل من يضع غير ذالك ستعلق عضويتة

الحل الشرعي لتجنب الرصد شرور المشعوذين

كل شيء ولا زعلك

ابو سلمي اه بديت ازعل منك هذا منتدي للخير وذاك منتدي للخير وكلاهما من اعمال الصالحات انا مثلا هنا وهناك في نفس الوقت وينبغي علي الالتزام ذلك ..... نعم ذاك مشاركاته عديده لاسباب معينه ولكن هنا لاحظت ان المشاركات بدت تزيد والحقيقة اقولها عزيزي ابو سلمي انا اري هنا المواضيع اكثر تنظيما اذا ان بالمنتدي الاخر نوع من البعثرة الحقيقة ليس سببها المنتدي او المشرفين ولكن لاحظت ان الاعضاء م من لخبطوا المواضيع لشغفهم وعدم تركيزهم .... المهم لاباس المهم ان نصل الي ما فيه الخير والصلاح والبركة فيك وفي امثالك مثل ايوب العبد الله ابو فيصل عثمان ووووووووووووووووووووووو

السلام عليكم
اخي الكريم
اتمنى ان تصطاد ما يريحك الى الابد
انت تعلم اخي العزيز انني هنا وهناك لم انقطع عن هنا ولكن هذا المنتدى سبب لي الكثير من المشاكل فاحببت ان ابتعد عنه
ربما لاني وضعت ايميلي اتاني الكثير الكثير من امور لا احبها
للعلم ما زلت معكم
وكل اخ يحتاج لشيء وكنت اعرفه كنت ابعث له برسالة خاصة تدله على حل او نصيحة عابرة او ووووووووووووووووووووووو
لذلك ارجو منك المعذرة وتقبل انت وايوب وابو عبدالله وميمون وجميع الاخوة ارق التحيات واعذبها

حقك علينا

السلام عليكم
اخي الكريم
اتمنى ان تصطاد ما يريحك الى الابد
انت تعلم اخي العزيز انني هنا وهناك لم انقطع عن هنا ولكن هذا المنتدى سبب لي الكثير من المشاكل فاحببت ان ابتعد عنه
ربما لاني وضعت ايميلي اتاني الكثير الكثير من امور لا احبها
للعلم ما زلت معكم
وكل اخ يحتاج لشيء وكنت اعرفه كنت ابعث له برسالة خاصة تدله على حل او نصيحة عابرة او ووووووووووووووووووووووو
لذلك ارجو منك المعذرة وتقبل انت وايوب وابو عبدالله وميمون وجميع الاخوة ارق التحيات واعذبها
اخي العزيز
لا غنى لنا عنك وحقك علينا اذا ما سبب لك احد الزملاء ازعاج ولكن لاحظ التالي:-
اذا راسلك على الخاص فهذا يعني انه يحترمك ويريد ان يعبر لك عن رائيه المخالف لرائيك دون ان يحرجك امام الاعضاء وهذه ميزه اذا تجد ان التستر على ما يزعج الغير نهج ولاحظ ان من راسلك على البريد اللكتروني لم يرد ايضا ان يزعج من يحبك برائيه الخاص بما تطرح وهذا ايضا شيء جميل...وايا كان ما ازعجك ونيابه عن الجميع اقول حقك على راسي...
ولي عندك طلب خاص جدا:- لي احباب واصدقاء هناك وارغب بهم ان يكونوا هنا وهناك فهل لبيت طلبي ووجهت لهم دعوى للحضور بيننا كلما سنحت لهم الفرصه فهم احبابي وفي قلبي شوقا لهم .
واقبل التحيه

ابداع حقيقي

وزيادة على ماذكره الأخ ايوب بأن الرصد هو تاثير فيزيائي على دماغ الأنسان بحيث إن الدماغ هو أعظم الأعضاء عملاً وأعجبها تركيباً ، فيه تولّد الفكرة الخلاقة والعاطفة ، به تتجلّى الرؤية ، وهو يقوم بأجل الأعمال في الإنسان ، وإكتشف العلماء أن الدماغ لايفهم إلا لغة الكهرباء ، ثمّ أدرك العلماء أنّ السرعة المذهلة للحس ، هي من سرعة التيار الكهربائي الناقل للحس.
و لقد اكتشف العلماء أن للموجات الكهرومغناطيسية ترددات أعلى من البنفسجي ( 8 ميكرون فما فوق ) وأقل من الأحمر ، لذا فهي غير مرئية لنا وتدعى الموجات القريبة من اللون الأحمر بإسم خاص هي الأشعة (تحت الحمراء) ، أما القريبة من البنفسجي فتدعى بالأشعة فوق البنفسجية .وإذا ما ارتفع التردد أكثر من البنفسجي تصدر الأشعة السينية ، وإذا أصبح التردد أقل من الأحمر بكثير تحصل على الموجات المستخدمة في الردار والتيلفزيون والردار بجميع موجاته . فإذا كان العلم قد اكتشف تلك الطاقة الخفيّة والمؤثرة وأقرّينا بها رغم عدم رؤيتنا لها . فما المانع بأن يكون الجنّ من نوع هذه الطاقة ذات التردد العالي بحيث لا نراها ولا نسمعها - والله أعلم
وقد أشار ابن عبّاس رضي الله عنه إلى ماهية الجنّ في تفسير قول الله سبحانه : "وخلق الجان من مارج من نار " فقال المارج أنها اللهب الذي يعلو النار فيخلط بعضه ببعض أحمر وأصفر وأخضر .
ورأينا أن هناك ناراً غير التي نستعملها في حياتنا اليومية وأن أصلها من النّور وأن ما نرى من صواعق وبروق هو من نار السموم التي وردت في قول الله تعالى :"والجان خلقناه من قبل من نار السموم "الحجر 27.
إذن فهي نار مصدرها ذاتي ، وأنها من الصواعق والبروق ، إذن هي طاقة كهربائية . إذن هناك تقارب وتشابه بين مادة الجن والطاقة الكهروغناطيسية.
وخاصة أن العلماء قالوا أن طاقة كهرومغناطيسية تتولد عند اصطدام لهب النار بسطح الأشياء الصلبة والجن هي من نار السموم أي النار الخالصة اللهب والتي لا دخان لها . إذن فالجنّ بناء على كل هذا هي طاقة بكلّ ما تحمله لفظة طاقة من معاني.
فالرصد حين يضرب احدا يصبح لديه زيادة شحنات كهربائية في مركز الخلايا العصبية في الدماغ كما ذكر الأخ ايوب و النتيجة إما يحصل له تشنجات عضلية على مستوى الأطراف او الجسم عامة و إما يقذف عدة امتارعن مكان الحفر و ذلك حسب قوة الرصد.
وقد رأى المعالجين بالقرءان لحالات المسّ عبر تجاربهم أمرأً عجيباً ، فبمجرّد تلاوة القرءان وخروج الجان من جسد المريض وتحديداً منطقة الدماغ حيث يسيطر على حركة الأعضاء في الجسم ، يعود العضو المصاب بالشلل أو التشنج الى العمل من جديد ومن دون علاج طبي أو عملية جراحية ، وكم من الحالات التي عولجت بتلاوة القرءان والرقيا النبوية ، كان قد حار الأطباء في تشخيصها أو مداواتها ، أو إيجاد سببٍ ظاهر يفسرها.
عن اقتباس
اخي العزيز
بكل صدق لقد اثرت اعجابي ..... زادك الله من فضله فمثلك من يثمر معه النقاش ويثري العقل بالمعرفه اعود واثني عليك واقول حفظك الله وزادك مما تفضل به عليك.
وافبل التحيه

شكرا ولكن الموضوع موضعك أخي .و ارجو أن أكون وفقت بإذن الله .
و استفادة الإخوة هي الأهم .
وفقنا الله

بوركت

بارك الله فيك اخي الكريم ايوب
ساكمل لك برسالة خاصة

اخي العزيز
اولا اسمح لي ان القبك بلقب يليق باسلوبك الحضاري في النقاش وتقديم النصح والمشوره دون جرح او تجريح فانت بذلك نعم الموجه ونعم الصديق الصدوق .
اخي العزيز ابو عبدالله (المستشار ابو عبدالله )
ارجو منك ان تعتبر اي مشاركه او استفسار سواء قدم لك او لغيرك من الزملاء ان يكون حاصل على اهتمامك وارجو منك ان تقدم على ضوء ما يرد فيه الاستشاره ولو كنت املك حق وضع لقب تحت مسماك لوضعت لقب مستشار البحث والتنقيب) فبارك الله بك وجزاك الله خيرا والى الامام.
بارك الله فيك اخي ايوب
وانا افتخر بهدا اللقب وبادن الله ساضعه تحت اسمي

وجودك يا ابا عبدالله بيننا بحد ذاته فخر واعتزاز لنا فكل من يدخل هنا ويجد ان الجميع هم كما انت......... بكل تاكيد سينطبع في اذهانهم انهم في المكان المناسب لهم والذي يليق بهم.

بكل صراحه

شكرا ولكن الموضوع موضعك أخي .و ارجو أن أكون وفقت بإذن الله .
و استفادة الإخوة هي الأهم .
وفقنا الله
اخي العزيز
بكل صراحه اعترف ان لديك نفس في الاسهاب والشرح اكثر مني فهل لي يا صديقي ان اطلب منك ان تعقب دائما على اي موضوع تجد ان كاتبه لم يستطرق في احاطه كافة التفاصيل وهذ موجه لك ولكل زميل يجد في نفسه معلومه مكمله لمعلومة زميله بل حتى اذا وجد ان لديه القدره على تبسيط موضوع زميله فليتفضل مشكورا...فكلنا جداول تصب في نفس المكان وننبع من نفس المكان.

حسنا اخي ايوب بماذا تفسر تكرار ظهور نار بالليل في احد المناطق وفوق صخرة عليها بعض الاشارات
ومرة ظهر بصورة شيخ كبير بعد منتصف اللليل يجلس على الصخرة

بارك الله فيكم جميعا وفي القائمين على هذا المنتدى المبارك والى الامام .............

ولي عندك طلب خاص جدا:- لي احباب واصدقاء هناك وارغب بهم ان يكونوا هنا وهناك فهل لبيت طلبي ووجهت لهم دعوى للحضور بيننا كلما سنحت لهم الفرصه فهم احبابي وفي قلبي شوقا لهم .
الاخ ايوب نحن هنا معكم وانت في قلوبنا ايضا وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه وتحياتي للجميع

بارك الله فيكم جميعا وفي القائمين على هذا المنتدى المبارك والى الامام .............
اخي العزيز ابو نايف
ارحب بك معنا ومنا ......وادعو كل الزملاء للترحيب بك ..ولتكن هذه سياسه متبعه...وبما انك اصبحت منا ولنا فما رائيك ان ان تكون اولى مشاركاتك هي ابداء الرأي بما طرحه الاخ ابو سلمى الان .....وسارد من بعدك اكراما لك وترحيبا بك.

الاخ ايوب نحن هنا معكم وانت في قلوبنا ايضا وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه وتحياتي للجميع
اخي شاكر لطفك ..ولكن ما رائيك لو كان هذا النوع من التواصل عبر صفحة شؤون الاعضاء....عزيز وغالي ابو نايف.
واقبل التحيه

اخي العزيز
بكل صراحه اعترف ان لديك نفس في الاسهاب والشرح اكثر مني فهل لي يا صديقي ان اطلب منك ان تعقب دائما على اي موضوع تجد ان كاتبه لم يستطرق في احاطه كافة التفاصيل وهذ موجه لك ولكل زميل يجد في نفسه معلومه مكمله لمعلومة زميله بل حتى اذا وجد ان لديه القدره على تبسيط موضوع زميله فليتفضل مشكورا...فكلنا جداول تصب في نفس المكان وننبع من نفس المكان.

شكرا أخي ايوب ...
و ان شاء الله سيكون ذلك و الطلب موجه لكل عضو في المنتدى حتى تعم الفائدة و نخرج بنتجة.
وفق الله الجميع

اهلا وسهلا

اخوي الغالي-- ابو دجانه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرصد حقيقه وهو موجود

وهو عباره عن حارس علي مال وهذا الحارس اما ان يكون من الجن او الشياطين

وفقك الله
اخي العزيز
لرائيك عندي احترام ولكن هل تتكرم وتوضح لنا وجهة نظرك بما لديك من علوم تستشفع بها ولا انكر عليك هذا الواقع ولكن التوضيح مطلوب وعلمي بك صاحب رائي و مشوره يحتم علي الطلب منك ان تسهب وتسترسل في الشرح والتوضيح لتعم الفائده.
واقبل التحيه

الاخ الكريم ايوب شكرالك بارك الله فيك وبالنسبه لموضوع ابو سلمى وفقه الله ماهو هل تقصد المشاركه السابقه والتي يقصد بها وجود الرصد فوق الصخره .

الاخ الكريم ايوب شكرالك بارك الله فيك وبالنسبه لموضوع ابو سلمى وفقه الله ماهو هل تقصد المشاركه السابقه والتي يقصد بها وجود الرصد فوق الصخره .
نعم يا صديقي هذا المقصود

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
16
مجموع الزوار
16
عودة
أعلى