تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء: ان هدف المنتدي في قسم المواضيع العامه هو طرح المواضيع التي تختص بمحتوى المنتدي لذا يرجي التكرم بطرح المواضيع التي يهدف اليها المنتدي وكل من يضع غير ذالك ستعلق عضويتة

طابع الصليب الاحمر اليوناني في مصر لاعانه اللاجئين اليونانيين و متضرري الحرب

كيف لم أنتبه لهذا الموضوع الشيقوالمفيد جداً
والحقيقة النقاش والحوار الراقي بين الغالي أحمد عزاز والحبيب د/روبرت
ما أروعه ووجهتي النظر محل تقدير
تقبل تحياتي وتقديري على الموضوع أخي الغالي أحمد عزاز

شكرآ لك اخي العزيز احمد عزاز على هذا الموضوع الرائع و المعلومات القيمة عن هذا الطابع المميز

نقاش اخوي جميل من الاعزاء احمد عزاز و د روبرت حول انتماء و جنسية الطابع

و بالنسبة لي ارى ان الطابع مزدوج الجنسية يوناني لانه صادر من الصليب الاحمر اليوناني و مخصص في الاساس للجاليه اليونانية

و مصري لانه صدر في مصر و بموافقة من الجهات الرسمية مما اضفى علية نوعآ ما الصفة القانونية و الرسمية في مصر و مكتوب علية انه للجاليه اليونانية في مصر تحديدآ و ليس للجالية اليونانية في جميع ارجاء العالم

و يمكن ان يكون ايضآ من الاصدارات الخاصة لانه صدر في ظروف خاصة و استثنائية نادرة

تحياتي للجميع

موضوع شيق

شكرا استاذ احمد عزاز

موضوع شيق

شكرا استاذ احمد عزاز

أخي الكريم السلام عليكم و ااسف علي التأخير في الرد فانا لاسباب متعلقه ببعض المشاكل التقنيه و لظروف العمل في فتره الشهور الثلاث الماضيه لم استطع الدخول الي المنتدي لعمل موضوعات او مشاركات جديده او حتي الرد علي الرسائل , يؤسفني انني لم استطع التواصل
بارك الله فيك و شكرا لك علي السؤال و الرد و مني كل المحبه و التقدير
تقبل تحياتي وشكرا
أخوك أحمد عزاز

شكرآ لك اخي العزيز احمد عزاز على هذا الموضوع الرائع و المعلومات القيمة عن هذا الطابع المميز

نقاش اخوي جميل من الاعزاء احمد عزاز و د روبرت حول انتماء و جنسية الطابع

و بالنسبة لي ارى ان الطابع مزدوج الجنسية يوناني لانه صادر من الصليب الاحمر اليوناني و مخصص في الاساس للجاليه اليونانية

و مصري لانه صدر في مصر و بموافقة من الجهات الرسمية مما اضفى علية نوعآ ما الصفة القانونية و الرسمية في مصر و مكتوب علية انه للجاليه اليونانية في مصر تحديدآ و ليس للجالية اليونانية في جميع ارجاء العالم

و يمكن ان يكون ايضآ من الاصدارات الخاصة لانه صدر في ظروف خاصة و استثنائية نادرة

تحياتي للجميع

أخي الحبيب بيكاسو
السلام عليكم و ااسف علي التأخير في الرد فانا لاسباب متعلقه ببعض المشاكل التقنيه و لظروف العمل في فتره الشهور الثلاث الماضيه لم استطع الدخول الي المنتدي لعمل موضوعات او مشاركات جديده او حتي الرد علي الرسائل , يؤسفني انني لم استطع التواصل
بارك الله فيك و شكرا لك علي السؤال و الرد و مني كل المحبه و التقدير
تقبل تحياتي وشكرا
أخوك أحمد عزاز

ماشاء الله اخي احمد عدت ومعك الكثير
تحياتي لك

ماشاء الله اخي احمد عدت ومعك الكثير
تحياتي لك

اخي الكريم /ابو هاشم
اشكرك علي قراءه الموضوع و تعليقك الطيب عليه .. الموضوع قديم و لكن كان لابد من الرد علي الاخوه

تقبل تحياتي اخي الكريم و الله يبارك فيك
اخوك احمد عزاز

أفتقدناك كثيرا يا أبو شهاب؟ موضوع رائع شكرا لك

أفتقدناك كثيرا يا أبو شهاب؟ موضوع رائع شكرا لك

اخي الكريم /علاء
اشكرك علي قراءه الموضوع و تعليقك الطيب عليه .والله و انا ايضا افتقدتكم ولكن ما باليد حيله .. لم استطع لضيق الوقت و كثره العمل و بعض المشاكل التقنيه ايضا

تقبل تحياتي اخي الكريم و الله يبارك فيك
اخوك احمد عزاز

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
11
مجموع الزوار
11
عودة