تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

مصر 1934 مغلف اليوم الاول الرسمي مجموعه الخديوي اسماعيل الاتحاد البريدي العالمي upu

أخي العزيز الأستاذ أحمد عزاز
بسم الله .. ما شاء الله .. حقًا مواضيعك قيمة وخطيرة للغاية من حيث القيمة والمعلومات المتميزة والقيمة أيضًا ..
أشكرك عظيم الشكر على العرض الرائع والممتع إلى أبعد الحدود..

أخي العزيز الأستاذ أحمد عزاز
بسم الله .. ما شاء الله .. حقًا مواضيعك قيمة وخطيرة للغاية من حيث القيمة والمعلومات المتميزة والقيمة أيضًا ..
أشكرك عظيم الشكر على العرض الرائع والممتع إلى أبعد الحدود..

اخي الكريم /استاذ محمد
اشكرك علي مشاهده الموضوع و تعليقك عليه واهلا وسهلا بك دائما

تقبل تحياتي اخي الكريم و الله يبارك فيك
اخوك احمد عزاز

اخي العزيز انا دايما اثق في كل معلومة تكتبها واهنئكم علي هذا المدد من المعلومات الموثقة و السهلة لكل من يقراءها

اخي العزيز انا دايما اثق في كل معلومة تكتبها واهنئكم علي هذا المدد من المعلومات الموثقة و السهلة لكل من يقراءها
أخي الكريم خالد اباظه
السلام عليكم و ااسف علي التأخير في الرد فانا لاسباب متعلقه ببعض المشاكل التقنيه و لظروف العمل في فتره الشهور الثلاث الماضيه لم استطع الدخول الي المنتدي لعمل موضوعات او مشاركات جديده او حتي الرد علي الرسائل , يؤسفني انني لم استطع التواصل
بارك الله فيك و شكرا لك عليثقتك في التي ارجو ان اكون محلها
تقبل تحياتي وشكرا
أخوك أحمد عزاز

عرض مميز شكرا لك

اخي الكريم /ابو هاشم
اشكرك علي قراءه الموضوع و تعليقك الطيب عليه واهلا وسهلا بك دائما

تقبل تحياتي اخي الكريم و الله يبارك فيك
اخوك احمد عزاز

السلام عليكم ملف الصور الضائعه و اااااسف علي الغياب و عدم الرد

الاخوه الكرام السلام عليكم جميعا اليكم ملف الصور الضائعه للموضوع بدلا من كتابته مره اخري و ااااااسف علي الغياب لاكثر من عام كما سبق و شرحت الاسباب و عدم الرد نظرا لتلك الاسباب

تحياتي لكم جميعا
أحمد عزاز
ملحوظه للاخوه المشرفين ساقوم من اليوم و لاحقا بتعديل جميع المواضيع و فيما يخص المواضيع التي تحتوي علي ملفات كبيره فساقوم باعاده كتابتها و المواضيع التي تحتوي علي عدد صغير من الصور من صوره الي 5 صور ساقوم باضافه الصور الضائعه للموضوع و يمكنكم تعديل الموضوع و اضافه الصور محل الصور الضائعه و شكرا لمجهوداتكم

من أرقى وأحلى وأقيم المغلفات المصرية ومحظوظ من يمتلكها

مغلف رائع ما شاء الله

تسلم ايدك وبارك الله لك في كل ما تملك

من أرقى وأحلى وأقيم المغلفات المصرية ومحظوظ من يمتلكها

مغلف رائع ما شاء الله

تسلم ايدك وبارك الله لك في كل ما تملك
شكرا علي مرورك اخي الكريم و تعليقك و هذا الموضوع قديم لكن الصور ماتت و كان لابد من اعاده احياؤه و اضافه صور جديده .. أهلا و سهلا بك
تحياتي لك

مغلف و كأنه لوحه تشكيليه

سلمت الايادي اخي الاستاذ ابو ياسين

تحياتي لك

الله يبارك فيك يا اخي العزيز
تحياتي و شكرا لك
أحمد عزاز

غرض رائع ومعلومات قيمة

ألف شكر استاذنا الفاضل أحمد عزاز
أول مشاركة لي مع حضرتكم ... و إن شاء الله ليست الأخيرة

و أرجو من سيادتكم إفادتي عن كيفية و قيمة الحصول على المجموعة و المغلف في الوقت الحالي

و لكم مني خالص الشكر و التقدير

ألف شكر استاذنا الفاضل أحمد عزاز
أول مشاركة لي مع حضرتكم ... و إن شاء الله ليست الأخيرة

و أرجو من سيادتكم إفادتي عن كيفية و قيمة الحصول على المجموعة و المغلف في الوقت الحالي

و لكم مني خالص الشكر و التقدير

أخي العزيز المجموعة متوفرة في القاهرة بنحو 500 دولار ومغلفها يقترب من نفس السعر لدى بعض التجار. الاستاذ عزاز لا اعتقد أنه بصحة جيدة وربما يكون قد توفى.

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
123
مجموع الزوار
123
عودة
أعلى