تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

تحميل... مجلة المقتنى العربى العدد الثانى

mazenmira

Member
إنضم
3 مايو 2016
المشاركات
31
مستوى التفاعل
2
النقاط
8
احبابنا متابعى مجلتنا الناشئه من هواه التراث والثقافه فى مصر والعالم . أثرنا ان تكون تهنئتنا الخالصه لكم بحلول شهر رمضان المعظم "اعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات " مصحوبه بهديه نرجوا قبولها وهى العدد الثانى والمميز من المجله املين ان يلقى اعجابكم . أسرة المجله


لتحميل العدد الثانى برجاء الضغط على الرابط بالاسفل

https://arabcollector.com/product/the-arab-collector-02/


لتحميل العدد الاول برجاء الضغط على الرابط بالاسفل
https://arabcollector.com/product/the-arab-collector-01/
 

المرفقات

  • TheArabCollector- Issue 2 (Jun2016) (Medium) (7).jpg
    TheArabCollector- Issue 2 (Jun2016) (Medium) (7).jpg
    52.9 KB · المشاهدات: 475
  • cov (Small).jpg
    cov (Small).jpg
    47.4 KB · المشاهدات: 473
التعديل الأخير:
شكرا لك على المجهود الجميل والطيب بنشر هذة الاعداد للهواة
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية استاذنا أخي الفاضل سعادة الاستاذ / mazenmira
عرض احترافي رائع وهو جميل جداً ومميز لصدور العدد الثاني من المجلة الالكترونية المقتنى العربي
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،
وكل عام والجميع بخير وصحة وعافية
 
شكرا لكما ا/خالد العمرى و ا/ ابوفيصل على السماح لنا بعرض اعمالنا بالمجلة ف هذا المنتدى الرائع كى يظل دائما منارة للهواه...
كما اود ان اعلن ان المجله ترحب بمشاركات جميع الاخوه من انحاء الوطن العربى كى نتكاتف سويا لخلق مكتبه رائعه وموثقه لهوايانتا الجميله ، كما ترحب بمقترحات الجميع لتحسين اداء المجله مما يتناسب مع احتياجاتنا فى الوطن العربى.
 
السلام عليكم
رائعة هذه المجلة المقتنى العربي وهي تقدم خدمة .. ب تزويد الهواة بالمعلومات الجديدة .. هذا شيء رائع .. شكرا على العرض المميز.
مع تحياتي
ميمون
 
العفو اخى ميمون ... نتمنى دائما ان نكون عند حسن ظن الجميع بنا وان تكلل نجاحاتنا بمشاركات جميع الاخوه فى المجله كى نثرى الهوايه فى وطننا العربى
 
موفقين اخي مازن فيما تقدموه ولاحظت التقدم الجيد بالعدد الثاني
حيث انه بجد تم اختيار مواضيع جيدة تفيد الهواية والهواية وجميل فكرة تغطية المعارض
وعلى سبيل المثال يوجد معرض نيويورك حاليا وعلى شهر 8 معرض بانكوك معرض اسيوي ويليه معرض تايبه ثم الشارقة واخرها بالصين نهاية العام
وايضا لو يتم تسليط الضوء على احد عملاقة الهواية بكل عدد
ونتمنى لهذة المجلة الازدهار والتقدم والاستمرار بالعطأ ونحن جاهزون اخي مازن بأي مساعدة تخدم وتفيد الهوايات والاخوة الهواة والله يبارك بكم يارب
 
مشكور اخى خالد على كل الملاحظات الجميله والاقتراحات البناءة ، فعلا حاليا يقام معرض نيويورك وسوف نقوم باذن الله بتغطية هذا الحدث المهم فى العدد القادم ان شاء الله .

وطبعا نحتاج الى مساعدتكم ومساعده جميع الاخوة الزملاء فى كل البلاد العربيه فمازلنا نحبوا فى المجلة ومازالت الهوايه فى وطننا العربى تفتقر الى مثل هذا النوع من التثقيف فدول الغرب يسبقوننا باجيال جامله فى هذا المجال ، ومن هنا كان اصرارنا ان تكون المجلة بشكل مجانى وشهرى لزياده الوعى والسرعه على بناء مكتبه حقيقيه فى الهوايات.
اتمنى ان اجد المزيد من مشاركات الاصدقاء فما نقوم به الان هو توثيق لكل المعلومات التى تشكل هواياتنا لكى تكون ارثا للاجيال القادمه.
جاءت مجلة "المقتنى العربي" لتفتح معها باباً أمام المهتمين من جمهور الهواة نحو الأبداع، فالهواية والإبداع بينهما الكثير من الأمور المشتركة، خاصة أن صاحب الهواية هو الشخص الأكثر قدرة على ملاحظة الأشياء والتفكير فيها ومن ثم التعبير عما بداخله تجاه ما يجمعه أو يسعى لإقتناءه ويحرص جيداً على الإلمام بمعرفة أدق التفصيل المحيطة به.

وحقيقة القول أن الهوايات الشخصية تعتبر فى وقتنا هذا ملاذا آمنا لصحة ووقت الأفراد داخل المجتمعات الحديثة، إذ تساعد الهوايات المختلفة على تلبية حاجات ورغبات النفس البشرية، والتخلص من ضغوط الحياة العملية، وإبراز أواكتشاف مواهب وقدرات الأفراد.
ومنذ بداية التفكير في إطلاق نافذة "المقتني العربي" كان الهدف هو مساعدة الهواة أى كانت أهتمامتهم على التحول من مجرد هواة كل ما يشغل بالهم هو تحصيل الأشياء- وهو أمر في حد ذاته متعة - إلى هواة محترفين لديهم قدرة أكبر على التعبير والمشاركة فى الكتابة عبر صفحات المجلة، وسط إدراك لحقيقة أن الكتابة هى أحدى صور وأشكال الأبداع يمكن للهاوى من خلالها أن يعبر عما بداخله من أفكار تجاه ما يهوى أقتناءه.

وعلى الرغم من ان البعض قد يستصعب الخطوة ويجد فيها مشقة، لكننا لمسنا ومنذ الأيام الأولى لإطلاق المجلة أن هناك رغبة لدى الكثير من الهواة فى المشاركة وحرصهم على الكتابة و مشاركة الآخرين فى أفكارهم وهو ما نتمنى أن يستمر لاحقاً لتكون المجلة نافذة لكل المبدعين من الهواة في شتى المجالات.

ونكررها مرة أخرى صفحات المجلة متاحة أمام الجميع ولكل من وجد بداخله الرغبة فى المشاركة خاصة أن الساحة تذخر بهواة نعلم جميعاً أنهم على قدر كبير من العلم ولديهم من المعلومات الكثير والكثير..تلك هى مجلتكم وها هى صفحاتها فأمنحو أنفسكم فرصة للإبداع وأعيدو من جديد أكتشاف أنفسكم وأخرجوا ما لديكم من طاقات كى نتمكن جميعاً من أن نقدم عملاً راقياً نساعد من خلاله كافة الهواة فى الإستفادة من المجلة التي نسعى جميعاً كى تكون بمثابة مرجعاً عربياً شاملاً ووافياً.

 
مجلة رائعة و مجهود طيب و بالتوفيق و النجاح الدائم ان شاء الله
 
شكرا جزيلا ا/البدرى حسن
 

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
250
مجموع الزوار
250
عودة
أعلى