تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

النتائج النهائيه لماراثون المنتدى الاول لصيف 2014

اما المرتبه الثانية ف كانت للأستاذ عبدالله الديخ ب 369 نقطه

التعديل الأخير:
و صاحب المرتبه الاولى الاستاذ خالد المعمري فاز فوزا ساحقا ب 546 نقطه

التعديل الأخير:
مبارك لكم جميعا اخوتي
و أودّ إعلامكم بانه قريبا ستتلون أسماؤكم لمده شهر كامل بعضويه vip باللون البنفسجي تقديرا لجهدكم المميز
و أرجوان تستمروا بالعطاء و المنتدى سيستمر بالتقدير الذي تستحقونه بكل تأكيد

شكرا مرة اخرى ومبروك الف مبروك لاخي الحبيب ميمون للتخمين الصحيح وهذا دليل على المتابعة الجيدة والمستمرة

الاستاذ محمد 12 فاز بالمرتبه الرائعه ب 200 نقطه

السلام عليكم
مبارك عليك اخي الكريم محمد
مع تحياتي
ميمون

و الان انضم لقافله الفائزين الاستاذ صاحب الحضور المميز ميمون
اخي الغالي نشكر لك تواجدك المميز و حضورك الرائع و بما ان عدد الحضور الليله أقل من المتوقع اطلب منك ان ترشح احدا للجائزة السادسة مع إعطائنا سبب الترشيح اذا تكرمت علينا

اما المرتين الثانية ف كانت للأستاذ عبدالله الديخ ب 369 نقطه

السلام عليكم
مبارك عليك اخي الكريم عبد الله
مع تحياتي
ميمون

أخواتي الأعزاء الفائزين
الرجال إرسال عناوينكم برساله على الخاص

و الان انضم لقافله الفائزين الاستاذ صاحب الحضور المميز ميمون
اخي الغالي نشكر لك تواجدك المميز و حضورك الرائع و بما ان عدد الحضور الليله أقل من المتوقع اطلب منك ان ترشح احدا للجائزة السادسة مع إعطائنا سبب الترشيح اذا تكرمت علينا

السلام عليكم
اولا اشكرك على هذه المبادرة النبيلة وعلى التنظيم من بدايتة الى نهايتة لساني عاجز عن الشكر والتعبير لك ، يقول المثل الأنسان المناسب في المكان المناسب،
اختار ابو فيصل: بمنظوري الخاص وبمعيار عدد المشاركات، نظرا لأعلى نقطة التي يتوفر عليها يعني على العموم في القائمة الأوائيل (أعلى المشاركين)، وكذلك الحضور الدائم و المتابعة والرد على الأعضاء وتشجيعهم، بغض النظر لما قدمه في هذه المسابقة من العمل والسهر على تسجيل النقط للأعضاء، يستحق كل التقدير والتشريف
والشكر لك وللحظور ومبروك على الجميع والباقيات ....
مع تحياتي
ميمون

السلام عليكم
اولا اشكرك على هذه المبادرة النبيلة وعلى التنظيم من بدايتة الى نهايتة لساني عاجز عن الشكر والتعبير لك ، يقول المثل الأنسان المناسب في المكان المناسب،
اختار ابو فيصل: بمنظوري الخاص وبمعيار عدد المشاركات، نظرا لأعلى نقطة التي يتوفر عليها يعني على العموم في القائمة الأوائيل (أعلى المشاركين)، وكذلك الحضور الدائم و المتابعة والرد على الأعضاء وتشجيعهم، بغض النظر لما قدمه في هذه المسابقة من العمل والسهر على تسجيل النقط للأعضاء، يستحق كل التقدير والتشريف
والشكر لك وللحظور ومبروك على الجميع والباقيات ....
مع تحياتي
ميمون

اختيار موفق و في محله تماماً
شكرًا لك اخي و أرجو ان ترسل لي عنوانك برساله على الخاص

الاستاذ Elie فاز بالمرتبه الثالثه ب 277 نقطه

السلام عليكم
مبارك عليك اخي الكريم elie
مع تحياتي
ميمون

شكرا مرة اخرى ومبروك الف مبروك لاخي الحبيب ميمون للتخمين الصحيح وهذا دليل على المتابعة الجيدة والمستمرة

السلام عليكم
شكرا لك اخي الكيم محمد والف الف مبروك على المرتبة الأولى
مبارك عليك مبارك عليك مبارك عليك مبارك عليك هذا الفوز، فالجائزة بدون شك ستبقى ذكرى خالدة
مع تحياتي
ميمون

شكراً لك أخ ميمون على التهنئة ومبروك لحضرتك أيضاً

شكرا لك حبيب قلبي ميمون وحقيقة اكبر هدية هي التعرف عليك عن قرب ومعرفة شخصكم الكريم والله يوفقك يا رب

السلام عليكم
تعديل حيث ...!
شكرا لك اخي الكريم خالد المعمري والف الف مبروك على المرتبة الأولى
مبارك عليك مبارك عليك مبارك عليك مبارك عليك هذا الفوز، فالجائزة بدون شك ستبقى ذكرى خالدة
مع تحياتي
ميمون

السلام عليكم
تعديل حيث ...!
شكرا لك اخي الكريم خالد المعمري والف الف مبروك على المرتبة الأولى
مع تحياتي
ميمون

ولا يهمك صديقي العزيز الامور طيبه

ألف مبروك للفائزين. بالتوفيق ان شاء الله.

ألف مبارك لكم اخوتي جميعاً ،، وبالفعل روح المنافسة كانت رائعة بين الجميع
في انتظار مسابقات اخرى :)
عبدالرحمن

الف الف مبروك لكل الاخوة الفائزين

شكرآ لك اختي الغالية باريس على هذة المسابقة الرائعة والاخوة الفائزين بلا شك يستحقون هذا الفوز المشرف

و تحياتي و تقديري لك من تفاعل مع هذا الحدث الكبير

بسم الله الرحمن الرحيم

بداية أشكر أختنا الغالية أم طارق على البادرة الجميلة والتي أسعدتنا حقا

وأشكر كل من ساهم وشارك في هذا المارثون الرائع

وأهنئ وأبارك لإخواني الغاليين خالد المعمري وإيلي ومحمد والأخ ميمون ومشرفنا أبو فيصل

وكلكم تستاهلون والله كل خير.....وشكرا على الجائزة مقدما

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
190
مجموع الزوار
190
عودة
أعلى