تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

العراق : طابع قبة الصخره من 1977 لغاية 1997

آه من هذا الإصدار المعقد فمرات ومرات أقرأ عنه في الكتالوجات ولا أستوعب أو أتخيل الفروقات حتى قرأت موضوعك بكل تركيز واستوعبته :rolleyes:

وأنا عندي منه بلوك 500 فلس الناعمة وعندما بحثت وجدت أحدهم 5 والباقي ه !! وطبعا لم أكن أعرف ذلك قبل موضوعك
:p

أراه موضوعا دسما ومتكاملا وكما قلت الأول من نوعه وأعتقد جمع مغلفات مسافرة له كان عملا شاقا

أشد على يديك وأرفع القبعة إعجابا وأنحنى إحتراما لدراسة فذة استفدت منها كثيرا ونحتاج لها وشكرا لمجهودك الوافر ودقتك في الوصف والتعريف والنمذجة

تحياتي وأعتقد أنك احتجت أسبوعا للراحة بعد ما بذلت
:D

السلام عليكم
تستحق كل التقدير على المجهود الكبير لعرض هذه المعلومات المفيدة من التوشيحات المختلفة وذلك من اجل افادة اعضاء منتدانا الرائع والزوار المتوافدة عليه بكثرة يوما عن يوم حيث يجدون في منتدانا ما لا يجدوه في غيره
شكرا لك اخي الفاضل الحمداني على العرض الرائع والمميز خدمتا لمنتدانا الرائع
مع تحياتي
ميمون

شكرا لك اخي ميمون على اطراءك الرائع

آه من هذا الإصدار المعقد فمرات ومرات أقرأ عنه في الكتالوجات ولا أستوعب أو أتخيل الفروقات حتى قرأت موضوعك بكل تركيز واستوعبته :rolleyes:

وأنا عندي منه بلوك 500 فلس الناعمة وعندما بحثت وجدت أحدهم 5 والباقي ه !! وطبعا لم أكن أعرف ذلك قبل موضوعك
:p

أراه موضوعا دسما ومتكاملا وكما قلت الأول من نوعه وأعتقد جمع مغلفات مسافرة له كان عملا شاقا

أشد على يديك وأرفع القبعة إعجابا وأنحنى إحتراما لدراسة فذة استفدت منها كثيرا ونحتاج لها وشكرا لمجهودك الوافر ودقتك في الوصف والتعريف والنمذجة

تحياتي وأعتقد أنك احتجت أسبوعا للراحة بعد ما بذلت
:d

شكرا لك اخي وصديقي عمر
هل يمكن ان تصور بلوك ال 500 فلس اليت لديك !
لاني اعتقد ان التي لديك هي 500 فلس خشن وليست التوشيح الناعم
لا يمكن فرز الهاء من رقم 5 في التوشيح الناعم للـ 500 فلس .. والا ساسميك مايكروسكوب المنتدى من غير حسد ههههههه

هذا هو البلوك السداسي 500 فلس الناعم الذي لدي وكله ه ماعدا الأسفل في الركن اليمين

وصورة لآخر طابعين أسفل للمقارنة

وصورة مكبرة لهما لما أعتقد أن اليمين 5 واليسار ه

وأخيرا صورة مكبرة لل5 في الأغلب للطابع الأيمن

ولا أدري هل الأجزاء المفقودة في كتابة كلمة 500 فلس تعتبر أخطاء مطبعية شائعة في هذا الإصدار ؟

التعديل الأخير:

وأخيرا صورة مكبرة لل5 في الأغلب للطابع الأيمن

ولا أدري هل الأجزاء المفقودة في كتابة كلمة 500 فلس تعتبر أخطاء مطبعية شائعة في هذا الإصدار ؟

صديقي الغالي عمر
هذا التوشيح بالكتابة الخشنه يا صديقي
يبدو ان الدرس كان متعبا بشدة ...
نعم بعض الاجزاء المفقوده في التوشيح شائعه جدا ، ولكنها محط اهتمام طبعا

هههههه نعم يبدو أن دماغي هي المشوشة وليس التوشيح

عموما هو درس جميل ومفصل وسأراجعه ثانية ليثبت

شكرا لك مرة أخرى يا عزيزي

هههههه نعم يبدو أن دماغي هي المشوشة وليس التوشيح

عموما هو درس جميل ومفصل وسأراجعه ثانية ليثبت

شكرا لك مرة أخرى يا عزيزي

سلامتك عزيزي .. كلنا في الهوى سوى
محتاجلك شريط حب وجع الراس مثل هذا الشريط :

المرفقات

61.8 KB · المشاهدات: 254
ما شاء الله هذا شريط يعالج وجع الرأس وقد تذكرت أخونا أ / وارف من عشاق هذا الإصدار لأنه يجمع كل ما يخص فلسطين
شريط رائع
ولي استفسار لو حبيت أعرض نفس الإصدار لدول أخرى مثل اليمن أو المغرب فهل أعرضها هنا أم في موضوع آخر ؟

أمتعتنا ونريد عروضا جميلة أخرى تباعا وهل من الممكن تثبيته ليراه ويستفيد منه أكبر عدد

ما شاء الله هذا شريط يعالج وجع الرأس وقد تذكرت أخونا أ / وارف من عشاق هذا الإصدار لأنه يجمع كل ما يخص فلسطين
شريط رائع
ولي استفسار لو حبيت أعرض نفس الإصدار لدول أخرى مثل اليمن أو المغرب فهل أعرضها هنا أم في موضوع آخر ؟

أمتعتنا ونريد عروضا جميلة أخرى تباعا وهل من الممكن تثبيته ليراه ويستفيد منه أكبر عدد

شكرا يا صديقي
العم وارف اصبح بالكاد يشاهد هنا ههههه

انا شخصيا لا احب التثييت ! من تجاربي في المنتدى خلال الفترة الطويلة هذه ان اي موضوع يتم تثبيته يتنحر انتحار بطيء للاسف ... لا يعود احد يهتم به وتستطيع بنظره سريعه الى المواضيع المثبته لترى متى كان اخر رد فيها !!

عموما بالامكان كتابة موضوع مستقل عن اصدارات رعاية اسر شهداء فلسطين العربيه التي تقصدها لانه سيكون في قسم الاصدارات المشتركه ..

عرض اكثر من رائع
موضوع قيم جدا و ثري
بلوكات اكثر من رائعه ..... هيا يا منى لنسعى للحصول على خارطه هذا الكنز لنبحر سويا في زياره قصيره
سلمت يداك استاذي الغالي

تم تثبيت الموضوع بدبوس قوي جدا لا يقبل الازاله لقيمته العاليه

عرض رائع جدا جدا....ذهلت وانا اتابع العرض

ما شاء الله عرض جميل جدا ووافي وكتالوج لهذا الاصدار

الله يعطيك العافية أخي الحمداني

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
191