• الاخوه الاعضاء ، يرجي التكرم بطرح المواضيع العامه في المنتدي العام فقط وكل من يضع مواضيع عامه في المنتديات الاخرى ستحجب العضوية

أغلى الطوابع المصرية

مجموعه الأزهر هذه واحده من مائه مجموعه موجوده فقظ لأنه المعروف عنها صدور شيت واحد فقط من كل فئه وكل شيت يتكون من 100 طابع اى يوجد فقط 100 مجموعه وهذه واحده منهم
شرائها بهذا المبلغ صفقه رابحه للمستقبل وليس الآن.
اطيب تحيه
انا عندي ثلاث طوابع من مجموعة الازهر فئة 10 و 15 و 20 مليم مختوم بحالة اكثر من جيدة .. كم تساوي

الحمداني

مشرف قسم الطوابع
انا عندي ثلاث طوابع من مجموعة الازهر فئة 10 و 15 و 20 مليم مختوم بحالة اكثر من جيدة .. كم تساوي

اخي انا اجاوبك ... اللي عندك طوابع عادية .. اما المقصوده بتعليق الاخ فهي التي تم تخريمها بشكل خاطئ لذلك قيمتها اعلى .... بامكانك عرض صورة للمجموعة التي بحوزتك

أتمنى أن يرد أحد على kemo_ cat لأن الاجابه تهمنى .لانى لدى نفس السؤال.
كيفية معرفة تقدير أسعار الطوابع التى معى
مثال ذالك هذا الطابع

المرفقات

26.6 KB · المشاهدات: 689
    24.5 KB · المشاهدات: 682
التعديل الأخير:
السلام عليكم.. عندى مجموعة من الطوابع المصرية القديمة و معرفش قيمتها لأنه ارث قديم .. رجاء المساعدة فى تقييمهم. و شكرا

السلام عليكم.. عندى مجموعة مجلد طوابع و هو ارث عن امى و احب اعرف قيمة الطوابع اللى موجوده فى المجلد.. رجاءا احتاج مساعدة فى الموضوع ده.

Jasser Assem

طوابع مصرية قديمة

السلام عليكم يرجي المساعدة يوجد لدي طوابع مصرية قديمة للملك فؤاد الاول و الملك فاروق و طوابع اخري للدولة المصرية و الجمهورية المشتركة و عالمية ايضا ولكن لا اقدر علي معرفة اسعارهم او تقيمهم ارجو المساعدة

أعلى