تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

مصر 2013\ يوم البريد

أصدار جميل جدا
يصدر سنويا مع بداية كل عام
يأخذ رسومات مستوحاة من الحضارة الفرعونية .

المرفقات

• يوم البريد.jpg
    يوم البريد.jpg
    51.2 KB · المشاهدات: 428
  • يوم البريد مغلف.jpg
    يوم البريد مغلف.jpg
    31.6 KB · المشاهدات: 456
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي سعادة الاستاذ / عصام

عرض رائع وهو جميل جداً ومميز لأصدار يوم البريد من مصر
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

مشكور أخي عصام على عرض المجموعة الجميلة.

أعجبني جدااااااااااااااا
تصميم موفق وتناسق جميل بالالوان ..
الطابع في اقصى اليسار جميل ، توظيف ذكي جدا لتخريم الطوابع فاظهر طابعا وسط طابع !

مية مية للبريد المصري !!

شكرا اخي عصام على الخبرية والله يحنن علينا هيئات البريد العربيه بمثل هذه التحف الجميله

أنا غير مقتنع بالتصميم!

الرسومات و التشكيلات نعم قد تبدوا أنيقة و جميلة, فإن كان من فضل في ذلك. فـ 80% منه للفراعنة, و 20% أو أقل للمصمم المصري المستخدم. بصراحة, لا أرى أي علاقة لمادة الطابع: الرسومات الفرعونية و الرأس الذهبي الأشهر لتوت, بمناسبة إصداره يوم البريد.!!! هذا الرأس مبهر الجمال المسكين بدأ يجد طريقه إلى كل تشكيل و عرض, حتى لو سألناه لقال لنا كفى, مللت من عرضكم لي في كل تشكيل. المصمم عموماً و كعادة أغلب الإصدارات الحديثة و على ما يبدوا آثر الألوان و الصور و الكاريزما الفرعونية على الحدث.!

لست متأكداً تماماً, لكن الأختصار المستعمل و عبارة Post قد يعني لربما أمور عدة غير مختصة, بضمنها (عموم) الخدمة البريدية و كميات البريد و قد لا تكون صحيحة و الله العالم, فالأصح قطعاً هو عبارة Postage أي (أجرة الخدمة البريدية). كذلك عبارة 3 جنيه و الأصح, 3 جنيهات...

أخي حسن، هناك عادة لا أعرف من بدعها ، لكن إصدار يوم البريد المصري عادة ما يكون عن الفراعنة، للأسف الألوان والتصميم ليست على مستوى، كلمة بوست تكتب هكذا عادة على كافة الطوابع. وبالنسبة لجنية وجنيهات في الغالب يتكرونها جنية ثابتة ويغيرون القيمة بجوارها لذلك يتركوها جنية.

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
23
مجموع الزوار
24
عودة
أعلى