تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

العراق : محاربة الايدز (اصدار مشترك)

شكرا اخي العزيز علي الشكرجي على هذه المعلومات

لك مني كل التحية والتقدير

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي المصمم
/ علي الشكرجي
عرض رائع وهو جميل جداً لأصدار العراق بمناسبة مرور 30 عام على مكافحة مرض الايدز

فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

شكرا عزيزي الغالي علي الشكرجي على اصافتك الرائعه
وتم دمج ما كتبت مع موضوع الاخ غيث كي تصبح كلها في بوتقه واحده

مره ثانيه لا تتاخر ! حرك نفسك لان الشطار في المنتدى كثار
والاخبار تنزل يوم بيوم

تدلل اخي الغالي احمد . هذا الرابط حصلت عليه من موضوع اخي الغالي صباح جواد .

اهلا وسهلا بك اخي الغالي ابو حسين الوردة والله صارت عليك وحشة يمعود خلي نسمع صوتك ونشوف تصاميمك الجديدة . والله هواي مشتاقلك .

طابع الذكرى الثلاثون لآكتشاف مرض الايدز

فى اول اصدار لعام 2012 اصدرالبريد العراقى طابعا تذكاريا للذكرى الثلاثون لآكتشاف مرض اكتساب نقص المناعة المعروف ( بألايدز )
والطابع بأغلى فئة عراقية وهى 10000عشرة الاف دينار (وهى الطابع الثانى تصدربهذه الفئة المرتفعة بعد طابع حماية الاهوار ,اضافة لعرض طابع ذو حجم كبير فى عهد حكم صدام حسين بأسم نهر وفاء القائد والذى فئته كان كفئة الطابع العادى الا انه كانت تباع بعشرة الاف دينار بشباك بريد وطابع اصدره وزارة سياحة اقليم كوردستان ومن ثم سلمت لوزارة الاتصالات لحكومة اقليم كوردستان بفئة 10000 دينار.
والطابع من تصميم سرمدغيدان .
وقياسه:4فى 5 سم .
قساس التخريم:13فى25.
وطبع بمطابع كرين كلورى ببيروت لبنان .
وصدر من الطابع 75000
ووللتواصل مع الاصدارات الجديدة يرجى النقر للرابط التالى للمهندس محمدشيروانى :
http://shirwanistamps.webege.com/list10.htm

اخي الغالي يوسف ..
تم نشر الموضوع سابقا وحضرتك رابع عضو نشر خبر الاصدار ، هذا الاصدار حطم الارقام القياسيه في عدة اشياء منها انه اكثر اصدار اثار اهتمام الهواة بنشر خبر صدوره ومعلوماته

لذلك نقلت مشاركتك هنا لان فيها اضافه مهمه عن اهم اعلى فئات الطوابع العراقيه

فشكرا لك للاضافه القيمة لرابط موقع الاخ ضياء شيرواني ..

تقبل تحياتي ونورت المنتدى بعودتك اخي العزيز

السلام عيكم ورحمة الله
يبدو اني متاخر فعلا في منتدى يتسابق به الجميع على نقل الاخبار الجديدة
وحتى في استفساري عن السعر المرتفع لهذا الاصدار يبدو اني متاخر واتيت بعد الاخ حسن العراقي
الا ان المعلومة الجديدة التي لدي والتي سوف تحير السائلين اكثر هي وجود فكرة على اصدار طابع فئة 25000 الف دينار و فئة 50000 الف دينار .
الله يكون في عون الهوات .
اما عن رئي بتصميم الاصدار فاني ارى من وجهة نضري ان التصميم جميل جدا وحلى من الاصدر السوري بكثير ويشهد الله اني لست منحازا للاصدار العراقي الا اني اتكلم بموضوعية وعتقد ان العيب الوحيد في التصميم هو صغر الصورة وعدم توسيطها ( اقصد صورة الرجل والمرأه ) اي لوكانت اكبر لتملئ الفراغ الناتج عن صغر حجمها لكن التصميم اكتمل من كل جوابه شكلا و موضوعا .
هذا رئي الشخصي المتواضع .
تحاتي وتقديري

الا ان المعلومة الجديدة التي لدي والتي سوف تحير السائلين اكثر هي وجود فكرة على اصدار طابع فئة 25000 الف دينار و فئة 50000 الف دينار .
الله لايكَولها يا ابو حسين !!!
75000 ممكن اشتري بيهه سيت القطارات و سيت مؤتمر التاريخ اللي لا زالوا مشاريع مؤجلة هههههه
يعني البريد العراقي يكدر ينزل اصدارات بفئات عالية لكن ممجبور يربطهه بمناسبة تذكارية ,,اني ما اعرف ليش هالاصرار بالاصدارات التذكارية من قبل البريد العراقي رغم انه اكو من ديكول الهم اذا فئة عالية خلي يكون الاصدار بريدي ؟؟!!

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
78
مجموع الزوار
78
عودة
أعلى