تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

غرائب غينيا بيساو

أحمد حماد

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
أعرض عليكم دستة من البطاقات الغريبة التي أصدرتها غينيا بيساو في كافة الموضوعات التي يجمعها الهواة.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الاستاذ
/ أحمد حماد
عرض رائع وهو جميل جداً وغريب لمجموعة من البطاقات لغينيا بيساو

فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحسنت أخي العزيز الأستاذ أحمد حماد على عرض هذه البطاقات الجميله والغريبه وحق لي أن أسميك أبو الروائع والغرائب إن قبلت هذه التسميه وتقبل خالص تحياتي

شكرا على العرض المميز والرائع اخي العزيز احمد
تقبل تحياتي وتقديري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحسنت أخي العزيز الأستاذ أحمد حماد على عرض هذه البطاقات الجميله والغريبه وحق لي أن أسميك أبو الروائع والغرائب إن قبلت هذه التسميه وتقبل خالص تحياتي

مشكور أخي العزيز على المرور الجميل والإطراء الجميل، نحن نحاول البحث عن الجديد غير المطروق لإمتاع الجميل ومعرفة المميز والغريب.

حرام عليهم يحطو غاندي وسط هذه الاصدارات !

الاصدار جميل وتصميمه رائع لكن ان يحشر المهاتما غاندي حشرا في هذه النوعيه ! هذا لم اجد له تفسيرا

شكرا اخي احمد على هذا العرض الغريب

الاصدار جميل وتصميمه رائع لكن ان يحشر المهاتما غاندي حشرا في هذه النوعيه ! هذا لم اجد له تفسيرا

شكراً أخي أحمد حماد على هذه المشاركة الجميلة.

أخي أبو شهاب كلامك جميل، ولكن هذا في الغالب أسلوب شركات الطوابع التي تدير هذه الإدارات البريدية. كما حدث في الإمارات و اليمن، كانت هذه الشركات تتجه دائماً إلى المواضيع التي تهم هواة الطوابع في السوق العالمية بغض النظر عن أرتباط هذه المواضيع مع ثقافة بلد الإصدار. كنت أتمنى من (أتحاد البريد العالمي) أن يصدر قراراً يمنع فيها أي إدارة من إصدار طوابع تخص شخصيات عالمية إلاّ بموافقة بلد هذه الشخصية.

أخي أبو شهاب كلامك جميل، ولكن هذا في الغالب أسلوب شركات الطوابع التي تدير هذه الإدارات البريدية. كما حدث في الإمارات و اليمن، كانت هذه الشركات تتجه دائماً إلى المواضيع التي تهم هواة الطوابع في السوق العالمية بغض النظر عن أرتباط هذه المواضيع مع ثقافة بلد الإصدار. كنت أتمنى من (أتحاد البريد العالمي) أن يصدر قراراً يمنع فيها أي إدارة من إصدار طوابع تخص شخصيات عالمية إلاّ بموافقة بلد هذه الشخصية.

لا اعتراض اطلاقا على استخدام رموز كبيره على الطوابع فهم الاحق بلا منازع في تصدر مواضيع الطوابع العالميه ! شرط الالتزام بكامل الاحترام والتقدير لهم من خلال التصاميم ومناسبة الاصدار ، وهذا ما جعلني اسجل استنكاري للنقطة التي أثارتني في هذا الاصدار : ان يزج به وسط مواضيع لا علاقة له بها !
ليست لدي معلومات عن باقي الاصدار وقد يكون هناك شخصيات اخرى او ان يكون اصدار غاندي لوحده مثلا !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية أخي الاستاذ / أحمد حماد
عرض رائع وهو جميل جداً وغريب لمجموعة من البطاقات لغينيا بيساو
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

مشكور أخي أبو فيصل على المرور الجميل والتعليق

شكرآ لك اخي احمد على هذة المشاركة الرائعة

تحياتي اليك

شكرا على العرض المميز والرائع اخي العزيز احمد

تقبل تحياتي وتقديري

مشكورة أختي العزيزة على المرور الكريم والتعليق

مشكور اخي الحمادني على المرور الكريم والتعليق، يعد غاندي حاليا من الإصدارت التي تقبل عليها الشركات التجارية وتصدر له سنويا العديد من هذه الإصدارات حيث أن هناك العديد من هواة جمع غاندي وأنا منهم.

مشكور أخي مجان على المرور الجميل والتعليق

شكرا لك اخي احمد حماد

على عرض المجموعات الجميلة والمميزة

أمتعتنا بهذا العرض الرائع أخي احمد

تحياتي لك

شكرا لك يا احمد على العرض الرائع الله يبارك لك تحياتى لك

شكرا لك اخي احمد حماد

على عرض المجموعات الجميلة والمميزة

أمتعتنا بهذا العرض الرائع أخي احمد

تحياتي لك

مشكور أخي عمر على المرور الجميل والتعليق

الأعضاء المتصلون