تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء: ان هدف المنتدي في قسم المواضيع العامه هو طرح المواضيع التي تختص بمحتوى المنتدي لذا يرجي التكرم بطرح المواضيع التي يهدف اليها المنتدي وكل من يضع غير ذالك ستعلق عضويتة

النتائج النهائيه لماراثون المنتدى الاول لصيف 2014

السلام عليكم
اولا اشكرك على هذه المبادرة النبيلة وعلى التنظيم من بدايتة الى نهايتة لساني عاجز عن الشكر والتعبير لك ، يقول المثل الأنسان المناسب في المكان المناسب،
اختار ابو فيصل: بمنظوري الخاص وبمعيار عدد المشاركات، نظرا لأعلى نقطة التي يتوفر عليها يعني على العموم في القائمة الأوائيل (أعلى المشاركين)، وكذلك الحضور الدائم و المتابعة والرد على الأعضاء وتشجيعهم، بغض النظر لما قدمه في هذه المسابقة من العمل والسهر على تسجيل النقط للأعضاء، يستحق كل التقدير والتشريف
والشكر لك وللحظور ومبروك على الجميع والباقيات ....
مع تحياتي
ميمون




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اشكركم على اختياركم وحسن كرمكم وسمو اخلاقك العالية اخي ميمون ولكم مني كل المحبة والتقدير والعرفان .. وجزيتم خيرا

وانا قبلت منكم هديتكم السخية اخي ميمون واسأل الله ان يخلف عليكم بخير

اسمح لي اخي الفاضل ميمون ان اهدي هذه الهدية الى اخونا الفاضل / العنيد سلمه الله

شكر وتقدير مخصوص ومميز لسيدة ومشرفة المسابقات بلا منازع الاخت باريس

والشكر موصول لجميع الاعضاء وللمشرفين والمشرفات الذين شاركوا وكان لهم دور بارز في تفعيل وانجاح هذا المارثون السنوي الاول

ونهنئ ونبارك لجميع الاخوة الفائزين .. وكما تفضل اخونا ميمون( الجائزة تبقى ذكرى خالدة)

دمتم جميعاً في حفظ المولى عز وجل
 
مبروك للجميع بلا استثناء لانه مجهود جماعي جميل ، بدءا من صاحبة المبادرة ومرورا بكل من كتب وشارك في المنتدى


 
و بعد تلوين الأسماء و الترفيع الى vip أعلن ان العضو الذي يستمر و يواصل التواجد و المشاركه بتميز سيستمر كعضو vip و ليس فقط لمده شهر
صراحه البنفسجي لايق كتير عالاسماء
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أودّ ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوة الفائزين في المسابقة عن التأخير الكبير في إرسال الجوائز لهم بسبب بعض الظروف الخارجة عن أرادتي

و كنت بسببها متواجد في ألمانيا طوال الأشهر الثلاث الماضية

على كل حال قمت بداية الأسبوع الماضي بإرسال الجوائز الى الأخوة الفائزين الذين ارسلوا عناوينهم سابقا بالبريد المسجل من ميونخ

وهي هدايا ليست كما كنت أتمنى بسبب تواجدي بالخارج و ان شاء الله سيتم إرسال هدية اخرى لهم قريبا

الف مبروك لكم أحبائي الأعزاء و أتمنى إعلامي حال استلامكم لها علما بان الأخ العزيز محمد 12 لم يرسل لنا عنوانة البريدي و جائزة. موجودة معي اما الأخوة الأعزاء أيلي و خالد المعمري و عبدالله الديخ و ميمون فقد تم إرسال الجوائز لهم


أكرر اعتذاري لكم و لكم مني كل التقدير و الاحترام
 
اشكرك استاذي العزيز بيكاسو ما عليك اي قصور بارك الله بك ونتمنى رجعتك بالسلامه الى الديار
 
أود ان أقدم شكري وإمتناني الى مديرنا الفاضل بيكاسو على الهدية الاكثر من رائعة والتي اسعدتني حقا...فكل الشكر لك...واعادك الله الى بلادك سالما..
 
شكرا لك اخي العزيز خالد المعمري على المشاعر الكريمة وأتمنى ان تصلك الجائزة في القريب العاجل

تحياتي إليك اخي الكريم
 
انا سعيد فعلا اخي العزيز عبدالله الديخ انك استلمت الجائزة المتواضعة وأنها حازت على إعجابكم

و ستكون هناك مسابقات اخرى قريبا وأتمنى لك حظا طيبا بها

تحياتي لك اخي الفاضل
 
اليوم ولله الحمد استلمت الجائزة ولكن الجائزة الاكبر هي معرفة الاخ الفاضل بيكاسو وعسى الله يردك سالما غانما الى ارض الوطن العزيز وتصل بصحة وعافيه والاهم معرفتك والتواصل معك سيدك الكريم
ف شكرا لك الف الف شكر
 
السلام عليكم
اليوم استلمت جائزة المسابقة المرثونية من إدارة المنتدى، ومن مديرها الكبير والفاضل الأخ الأستاذ خالد احمد المعروف بيكاسو المحترم، أشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على هذا التشجيع الذي يعطي نفسا و شحنة جديدة لمنتدانا و الرفع من معنويات الفائزين ايضا على مستوى الأداء، ولزرع حماس المنافسة والتشجيع والحضور الجيد من قبل ألأعضاء، ولأعطاء المزيد من الرقي والرفعة لمنتدانا الى ان يتبوأ على اعلى القمم، وهو كذلك ان شاء الله...
وأشكرك ايضا كثيرا اخي الفاضل على هذا التكريم الرائع و الجميل جدا جدا،، فعلا هي جائزة رائعة وقيمة صراحتا، لكن وبكل صراحة ايضا لابد ان ترفقها او ترددفها شهادة التقدير، شهادة التقدير من مديرنا الفاضل لتكتمل الجائزة وترفع من منتدانا ومن مسيريها الأفاضل وطبعا من اعضائها ايضا، لا نشترط في الشهادة الكثير، بل نقدرها ونعتز بها ولو صدر او كتب فيها جملة واحدة مع اسم صاحب الجائزة واصحابه الفائزين معه، و مع ذكر السبب طبعا، واطلبها بإلحاح، لأنها سوف تبقى ذكرى خالدة، وإذا ما كتب النجاح لمنتدانا، مما لاشك في هذا، سوف ندخل بها التاريخ ان شاء الله وستصبح وثيقة قيمة والفضل يرجع اليكم سيدي الكريم، وخاصة انها لبنة المسباقة المرثونية الأولى ، هذا مطلبي و واجب ارجو ان يلقى القبول والموافقة من مديرنا المحترم، وشكرا لك مرة اخري سعادة المدير...بارك الله لك في الزيارة والرجوع الى الديار بالغنيمة والسلامه.
وكما لا انسى ان اوجه الشكر والتقدير لمشرفنا العام الأستاذ المحترم ابو فيصل على ما قام به من السهر وعمل ومتابعة المسابقة المرثونية والتحفيز والتشجيع الدائم للأعضاء حتى نهايته، فشكرا لك اخي الفاضل مرة اخرى، ؛ وكما لاانسى اختي الأستاذة المحترمة (سمر) المعروفة بباريس اوجه لها الشكر والتقدير على كل ما قامت به من عمل وحماس المتواصل الدائم من اجل الرفع بمنتدانا واعضائه، وتستحق منا جميعا كل التشريف والتقدير، وشكرا لك اخي الحترمة مرة اخرى، وكما أشكر جميع الأعضاء من المشاركين والمتتبعين، وهنيئا للفائزين بالمسابقة المرثونية الأولى المهداة من طرف منتدانا الرائع الا وهو: منتدى العملات والطوابع العربي.
مع تحياتي
ميمون
 
كلام جميل اخي ميمون وفي محلة واتفق معك بخصوص الشهادة حتى نبقى ذكرى خالدة لنا والى الاجيال القادمة من بعدنا

وشكرا لك الاخوة وعلى راسهم الاستاذ بيكاسو والاخ ابو فيصل والاخت باريس فشكرا لكم
 
كلام جميل اخي ميمون وفي محلة واتفق معك بخصوص الشهادة حتى نبقى ذكرى خالدة لنا والى الاجيال القادمة من بعدنا

وشكرا لك الاخوة وعلى راسهم الاستاذ بيكاسو والاخ ابو فيصل والاخت باريس فشكرا لكم

السلام عليكم
شكرا لك اخي الفاضل خالد على المداخلة الطيبة، فإنضمامك و المساندة للطلب في محله تماما، شكرا لك
مع تحياتي
ميمون
 
شكرا لك اخي العزيز ميمون على مشاعرك الكريمة تجاة المنتدى و لعل شهادة التقدير هي اقل ما تستحقه انت و باقي الأخوة الأعزاء في المنتدى الذي لم يكن المنتدى ليستمر لولا وجودكم الدائم و عطائكم الا محدود

ان شاء الله سيتم إعداد شهادات تقدير لكل الأخوة الفائزين و أيضاً لبعض الأخوة الذين كانت لهم مشاركات مميزة و للذين شاركوا بقوة في مسيرة المنتدى نبادلهم فيها مشاعر الحب و الوفاء و التقدير

تحياتي لك اخي الفاضل و للأخ العزيز خالد المعمري ولكل الأعضاء الكرام في المنتدى

وكل عام و أنتم بخير
 
السلام عليكم
استاذ المحترم مدير منتدانا الرائع
في البداية اقدم لك اجمل التهاني والتبريكات بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2015، أدخلها الله عليكم باليمن والبركة و بدوام الصحة والعافية انتم وجميع الأعضاء الأعزاء
شكرا سيادة المدير و يا منير القلوب على الاهتمام والرد الجميل.. ، ما اجمل هذا الرد، ومن الجميل و الرائع أن تعمم لتشمل بعض الإخوة والأخوات، الذين كانت لهم مشاركات مميزة و للذين شاركوا بقوة في مسيرة المنتدى،، "هذا عمل ممتاز ورائع وجد إيجابي من مدير مثالي"، نتمنى لكم التوفيق والنجاح والمزيد من التميز والتألق في عملكم أنتم وجميع المسيرين الأفاضل...
شكرا لكم مرة اخرى سيادة المدير المحترم...
مع تحياتي
ميمون
 
إن شاء الله العطاء سيستمر في هذا المنبر والصرح العلمي بوجود نخبة من اهم الاخوة بالعالم فكل التوفيق لكم
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي وفقنا في ما قمنا به لصيف هذا العام/ ماراثون المنتدى الاول
و سيكون هذا الماراثون ان شاء الله سنوي يقام في صيف كل عام بإذن الله
الشكر لله اولا و لجميع أعضاء المنتدى لكل من شارك و تفاعل و تنافس بروح رياضية تنافسيه عاليه
سيتم اعلان نتائج الماراثون الاول ان شاء الله في سهره مميزه يوم الخميس القادم الموافق 18/9/2014 ان شاء الله في تمام الساعه العاشرة مساءا بتوقيت المنتدى
و ستتخلل السهره مفاجآت لطيفه حيث اننا نعرف بأن الفائزين بالماراثون هم اربعه لكن سيكون هناك العديد من الجوائز الاخرى لنعطي فرص اخرى لمن لم يحالفهم الحظ و لنزيد من متعه هذا الماراثون
ستكون هناك مسابقات قصيره كما فعلناها في سهرات سابقه
هذه دعوه مني للجميع للتواجد في التاريخ و اليوم و الموعد لتمضية وقت جميل لا ينسي و نرجو من الجميع شد الهمه من اجل السهره القادمة لا تنسو ارتداء البدلات الرسمية ;)





السلام عليكم


الى الأخت باريس المحترمة مع اطيب الامنيات:

كل عام وانتم ايها الأخوة والأخوات جميعا بالف خير إن شاء الله..

ونحن على عتبة شهر 9 اي شتنبر من السنة الميلادية 2015.. وقد مضى عام كاملا على الماراثون الأول لسنة ...2014
هل تم الغاء ذكرى العيد من السنة الأولى لماراثون المنتدى؟ :confused:.. الذي اعتبره كذكرى تاريخية للمنتدى في تنظيم المسابقة (التي كان لنا فيها نصيب رائع جدا وقيم.. واصبح بالنسبة لنا في الأرشيف من الزمن الجميل..) هذا الماراثون الذي حقق نجاحا كبيرا..اجدد التهاني والتبريكات للفائزين في الماراثون الأول للمنتدى في سنة 2014.. وكل عام وجميع الأعضاء بالف خير

مع تحياتي

ميمون
 
اخي الغالي
لك كل الحق و اعتذر أشد العذر
اقترب موعد ولادتي و انشغلت كثيرا حتى غاب الامر عن بالي
لكن انتظر اعلانا قريبا بخصوص الماراثون
 
على الأهتمام

اخي الغالي
لك كل الحق و اعتذر أشد العذر
اقترب موعد ولادتي و انشغلت كثيرا حتى غاب الامر عن بالي
لكن انتظر اعلانا قريبا بخصوص الماراثون


السلام عليكم

الشكر لك اختي الكريمة على الأهتمام والرد الطيب

إطمئني الله ولي التوفيق بيده الخير كله

مع تحياتي
ميمون
 

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
12
مجموع الزوار
12
عودة
أعلى