تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء ، يرجي التكرم بالعلم بان المنتدي العام مخصص لطرح المواضيع التي تخص محتوي المنتدي وليس الاعلانات ، وعليه سيتم حجب العضوية التي تخالف التعليمات

العراق : إعادة إحياء بابل 1982 بروف

الحمداني

مشرف قسم الطوابع
ليس من عادتي ان ادخل عالم المعدن ! لكن هذا الاصدار كان من اولى اهتماماتي وكنت اود الحصول عليه باعلى درجاته الممكنه ، لما له من سحر خاص لا يقاوم ابدا

وفقنا الله في الحصول على النموذج الخاص به ، بعلبته وكما خرج من أروقة البنك المركزي العراقي يومها .. وأعلم ما ينقصها وهي فئة الـ 500 فلســًا

ولا يفوتني ان اؤكد لكم ان القطع على حقيقتها أجمل بكثير من صورها مهما كانت درجات وضوح التصوير

المرفقات

25.5 KB · المشاهدات: 392
    36.4 KB · المشاهدات: 395
    34.2 KB · المشاهدات: 414
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجموعة تذكارية غاية في الروعة والجمال ماشاء الله عليك عروض مميزة ان كانت طوابع اومعدن شكراً للعرض أخي العزيز استاذنا الحمداني مع تحياتي وتقديري

السلام عليكم
مجموعة تدكارية جميلة ورائعة جدا اخي الحمداني
مع تحياتي
ميمون

ليس من عادتي ان ادخل عالم المعدن ! لكن هذا الاصدار كان من اولى اهتماماتي وكنت اود الحصول عليه باعلى درجاته الممكنه ، لما له من سحر خاص لا يقاوم ابدا

وفقنا الله في الحصول على النموذج الخاص به ، بعلبته وكما خرج من أروقة البنك المركزي العراقي يومها .. وأعلم ما ينقصها وهي فئة الـ 500 فلســًا

ولا يفوتني ان اؤكد لكم ان القطع على حقيقتها أجمل بكثير من صورها مهما كانت درجات وضوح التصوير
ما شاء الله طقم رائع جدا
شكرا على هذا العرض الجميل ، فهو من خبير متمرس
لدي بعض القطع المتفرقة ارجو أن يكتمل
بالطبع أن للمعدن سحره الجذاب والذي لا يقاوم
الداعي لكم بالخير

المرفقات

• ieraq set 82.jpg
    ieraq set 82.jpg
    226.2 KB · المشاهدات: 366
  • ieraq set 82..jpg
    ieraq set 82..jpg
    249.4 KB · المشاهدات: 365
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مجموعة تذكارية غاية في الروعة والجمال ماشاء الله عليك عروض مميزة ان كانت طوابع اومعدن شكراً للعرض أخي العزيز استاذنا الحمداني مع تحياتي وتقديري

ممنون منك اخي ابو احمد صاحب القلب الكبير
تواجدك دعم كبير للجميع وكلامك اللطيف له كل الاثر الطيب
في نفوس المشاركين

ما شاء الله طقم رائع جدا
شكرا على هذا العرض الجميل ، فهو من خبير متمرس
لدي بعض القطع المتفرقة ارجو أن يكتمل
بالطبع أن للمعدن سحره الجذاب والذي لا يقاوم
الداعي لكم بالخير

لا والله يا اخي مقبول لست متمرسا في المعدن لكني وضعت هذا الاصدار تحديدا تحت مرصد الصيد والقنص لاني لم ارغب به الا في حالته العاليه .. وهذا ما تعلمناه من المنتدى

شكرا لك حضورك وتواجدك الرائع المتواصل والى اللقاء في اقرب موضوع

مبروكين عليك، مجموعة جميلة، صحيح لا تفوت وخاصة في هذه الحالة العالية.

أستاذ كبير أخي الحمداني
بارك الله لكم مالكم
تحياتي وتقديري

طقم بروف جميل وناصع يسلمو ايديك اخي العزيز احمد ... وشكرا على لفت الانتباه للقطعة 500 فلسا ,
وكما تعودنا في منتدانا الاحترافي ان لا تمر معلومة حتى نتقصى عليها ,
فلفت انتباهي القطعة الناقصة 500 فلسا في هذه المجموعة انا كنت اعرف سابقا انه توجد قطعة 500 فلسا اصدار عادي سنة 1982 ووجه العملة نخيل فيها هذا الخطأ الاملائي فلسا بدل فلس تحمل رقم km 165a
والجديد علي من هذا السيت التذكاري انه يوجد قطعة خطأ ايضا فئة 500 فلسا بدل فلس وتحمل رقم km 168a الوجه اسد بابل .
والخلاصة : ان هذا الخطأ صدر في قطعتين من اصدارات 1982 ال500 فلسا واحدة تذكارية والاخرة اصدار عادي .
فنأسف للاطالة فقط قصدت التوضيح
فتقبل تحياتي وتقديري

اصدار ساحر ومميز بلا شك
شكرا على العرض مشرفنا والف مبروك على هذه الصيدة الرائعة
تقبل تحياتي وتقديري

طقم بروف جميل وناصع يسلمو ايديك اخي العزيز احمد ... وشكرا على لفت الانتباه للقطعة 500 فلسا ,

فلفت انتباهي القطعة الناقصة 500 فلسا في هذه المجموعة انا كنت اعرف سابقا انه توجد قطعة 500 فلسا اصدار عادي سنة 1982 ووجه العملة نخيل فيها هذا الخطأ الاملائي فلسا بدل فلس تحمل رقم km 165a
والجديد علي من هذا السيت التذكاري انه يوجد قطعة خطأ ايضا فئة 500 فلسا بدل فلس وتحمل رقم km 168a الوجه اسد بابل .
والخلاصة : ان هذا الخطأ صدر في قطعتين من اصدارات 1982 ال500 فلسا واحدة تذكارية والاخرة اصدار عادي .
فتقبل تحياتي وتقديري

بالضبط, و مع أنه ليس من الصعب تماماً الحصول على قطعة الـ 500 فلساً لوحدها, حتى و لو بحالة غير مستعملة, لكن التحدي الأكبر يبقى في الحصول على المجموعة الـ Proof كمجموعة الأخ الحمداني, و لكن بالـ 500 فلساً المسحوب من التداول.! مع العلم بأن المجموعة العادية بالـ 500 فلس صعبة الحصول أصلاً بالحالات العالية في يومنا هذا...

لكن هذا الاصدار كان من اولى اهتماماتي

طبعاً, فأنت بابلي... :rolleyes: حمداً لله أن إقتصر طموحك على هذه المجموعة حصراً...

وكنت اود الحصول عليه باعلى درجاته الممكنه

تفكير سليم, و طموح ناضج, و يلزمه تحريك الجيب بعض الشئ في يومنا هذا... :rolleyes:

فتقبل تحياتي وتقديري

معلومات لابد منها ولابد ان يكون صاحبها الغالي فؤاد
مداخلاتك لاغني لنا عنها ..

شكرا لك وبارك الله بك

اصدار ساحر ومميز بلا شك

شكرا على العرض مشرفنا والف مبروك على هذه الصيدة الرائعة
تقبل تحياتي وتقديري

الله يبارك لك فيما اقتنيتِ
شكرا للمرور الساحر والمميز

بالضبط, و مع أنه ليس من الصعب تماماً الحصول على قطعة الـ 500 فلساً لوحدها, حتى و لو بحالة غير مستعملة, لكن التحدي الأكبر يبقى في الحصول على المجموعة الـ proof كمجموعة الأخ الحمداني, و لكن بالـ 500 فلساً المسحوب من التداول.! مع العلم بأن المجموعة العادية بالـ 500 فلس صعبة الحصول أصلاً بالحالات العالية في يومنا هذا...

طبعاً, فأنت بابلي... :rolleyes: حمداً لله أن إقتصر طموحك على هذه المجموعة حصراً...

تفكير سليم, و طموح ناضج, و يلزمه تحريك الجيب بعض الشئ في يومنا هذا... :rolleyes:

شكرا اخي حسن على المداخله الطيبه .. دعواتك لنا بالحصول على المجموعه هذه مع الـ 500 فلسا ..

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
5
الزوار المتصلون
64
مجموع الزوار
69
عودة
أعلى