تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

ملك اسبانيا1980

واحد بزيتا عليه صورة /الملك خوان كالروس
واحد بزيتااسباني عليها صورة /الملك /خوان كالروس 1980
يوجد عيب بالعملة يظهر امام فم الملك ولا ادري ان كان هذا العيب/
حدث خلال عملية السك / ام بسبب عوامل اخري /افيدوني يااهل الخبرة
مع التقييم /والسعر
WrQ0iGsxRHPeDxhF3

المرفقات

15.4 KB · المشاهدات: 183
    17.9 KB · المشاهدات: 184
ممكن تكبير الصورة تكون واضحه اللي فيها صورة الملك
لأنه احتمال يكون العيب دمغة

السلام عليكم

الصورة غير واضحة كما قال لك الأستاذ ابو فيصل المحترم

لكن اعتقد ان العيب قد تركه أثر العيار ( مادة مقياس لدرجة القيراط الذهب ) .. حيث ان عملة peseta المسكوكة لمونديال 1982 تلمع وتشبه معدن الذهب لمن لا يعرف الوان القيراط لمعدن الذهب.

تحياتي لك اخي الفاضل‎ ابراهيم حسن ودمت بخير

ميمون

نشكرك استاذنا الفاضل ابو فيصل علي سرعة الرد وعلي التوضيح وسوف ارسل عدة صور لعلها تساعدعلي التحقق والاستبيان في هذا الموضوع
SVtMGfhB9HQIjhZ52

نشكرك اخونا الفاضل ميمون علي هذه المعلومة وهذا التوضيح واحب اوضح لسعادتك ان العملة موضوع الحديث تاريخها 1980 هذا للعلم
مع خالص تحياتي

نشكرك اخونا الفاضل ميمون علي هذه المعلومة وهذا التوضيح واحب اوضح لسعادتك ان العملة موضوع الحديث تاريخها 1980 هذا للعلم
مع خالص تحياتي
ابراهيم حسن

السلام عليكم

كلامك صحيح اخي الفاضل ابراهيم حسن .. لكن انا قلت ان العملة مسكوكة خصيصا لمونديال سنة 1982 وتسمى بهذا الأسم .. أي MUNDIAL DE FUTBOL ESPAñA 82 .. وقد سك منها 333.000000 وحدة ..

اليك هذا الرابط اخي الفاضل:

http://www.catalogodemonedas.es/?q=catalogo/monedas/moneda/367

تحياتي
ميمون

مشكور اخونا الفاضل ميمون علي هذا الجهد الرائع وهذا التوضيح االمدعوم بالرابط الذي لا خلاف فيه ولكن تبقي الحيرة لدي في هذه العلامة والتي لن تتضح الا برفع الصورة المكبرة
الا انني كلما حاولت رفع الصورة تفشل المحاولة ولا ادري سبب هذا الفشل في الرفع ولكني مازلت احاول عسي ان تنجح المحاولة
مع خالص تحياتي
ابراهيم حسن

مشكور اخونا الفاضل ميمون علي هذا الجهد الرائع وهذا التوضيح االمدعوم بالرابط الذي لا خلاف فيه ولكن تبقي الحيرة لدي في هذه العلامة والتي لن تتضح الا برفع الصورة المكبرة
الا انني كلما حاولت رفع الصورة تفشل المحاولة ولا ادري سبب هذا الفشل في الرفع ولكني مازلت احاول عسي ان تنجح المحاولة
مع خالص تحياتي
ابراهيم حسن

السلام عليكم

اليك اخي الفاضل ابراهيم حسن هدا الرابط المتواجد في المنتدى العام .. سوف يساعدك في كتابة الموضوع الجديد ووضع الصور فيه..

هو الأتي:

http://www.coins4arab.com/vb/showthread.php?t=36805

تحياتي
ميمون

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
166
مجموع الزوار