تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

garrett 2500 gtiجهاز.نقد و تحليل

اخوتي السلام عليكم.نظرا لطلباتكم الكثيرة حول جهاز الغاريت 2500.ارتاينا ان نظع هذا الموضوع لمناقشة نقاط ضعف الجهاز و ايجابياته و مقارنته مع اجهزة اخرى.و نطلب من كل ذي خبرة الافادة مع الابتعاد عن الاشهار.المبالغ فيه.
و كذلك نرحب باسئلة.و استفسارات.. و مشاكل مستعملي هذا الجهاز او المهتمين به

المرفقات

97.6 KB · المشاهدات: 2,650
اخي العزيز الياس سلمت يداك كنت سافتح موضوعا لكن كما تعلمني صبور فقلت سانتظر الياس حتى يدشن الموضوع ولما ابطات اطلالتك قلت لعله مشغول بالعمل اعانه الله, نعم اخي نحن لا نقوم باشهار لهذا الجهاز ولا نكتب فيه لاننا نمتلكه بل لنطور الافكار والعمل المركز عليه ونتلافى النقائص ونثمن الايجابيات ساكتب تجربتي والتجارب الاخرى ممن اعرف وان استطعت وتلبية لطلب الاخ صياد الكنوز سارسل شريط فيديو لمبتكرها العجوز قارات رغم طوله حوالي نصف ساعة وارجو المساعدة هل ثمة موقع جيد للتحمبل السريع للفيديو ولنا عودة باذن الله

التعديل الأخير:
بوركت اخي زين الدين .هو من الناحية العملية .و العمومية هو جهاز ليس غالي الثمن كالاجهزة التصويرية و الحثية و يحول من جهاز كاشف للنقود و الاهداف القرب سطحية الى جهاز دفائن عميقة باظافة اللاقط عين النسرeagle aye. لكن هذه الوحدة كبيرة الحجم.و متعبة .و تعمل بها على الوضع كل المعادن(لا تميز بين المعادن)و لا يحدد العمق..يعني احفر فقط...
و مشكلتي مع الجهاز باللواقط العادية 32 سنتمتر و 45 سنتمتر ان الجهاز تصبح مسكته ثقيلة و متعبة جدا كما ان الجهاز جد بطئ في تحديد الهدف(مقارنة مع جهازي الصيني.الخفيف و السريع).
يعني يدق انهناك معدن.ثم تعيد المسح فيعطيك النوع(ليس دوما صحيح لانه افتراضي)ثم تضغط على زر التحديدpoin pointer. يبقى ان تحفر على الاقل بقطر الصحن على العمق المحدد بالانش و قد تجده حديدا
و هو اكبر عيب لهذا الجهاز.تقنية تحديد المعدن تعطينا ارتياب اكبر كان يمكن ان تعوض بالنظام القديم لكل الاجهزة الكهرومغناطيسية بالشعيرة + الى اليمين معادن غير حديدية..- يسار المعادن الحديدية و ما يسحبه المغناطيس.
صراحة اخوتي افضل جهازي القديم و الرخيص الثمن على الغاريت في البحث عن النقود و الاهداف القرب سطحية و على شاطئ البحر.
لكن رغم ذلك اقتنيت الغاريت 2500 لم؟؟؟رغم ان الاول صودر مني في جانفي 2008.و جهدت و استلفت المال و سافرت الى اخي ابو لقمان لمسافة 2200كلم ذهاب اياب .لاقتني الجهاز الثاني.لا لشئ اللا للعمق الذي يتمكن منه باللاقط عين النسر.فالمحارب ان كان له سلاح قصير المدى .فانه يجتهد لكسب طويل المدى.رغم كونه لا يحتاجه الا في حالات خاصة.

ممكن نعرف منكم الاسعار تقؤيبا حتي لا نخدع وما هو اسم الجهاز الصيني وسعره وايهم الافضل؟؟؟؟

معلوماتك أخي إلياس تأكد أنك متمكن من الجهاز ، وأود أن أضيف أنه يساعد في الكشف إن كان القبر قبرا وبه عظام أم أنه مجرد تمويه وعلامة لمكان الدفين

تفضل اخي راف بشرح اوفى.كيف؟؟و على اي وضع..
الاخ ابو حسين السعر التقريبي للجهاز يدور حول 1000 يورو.مع اللاقط للعمق 1200 -1300 يورو باللواحق الاخرى.
تحذير للجميع هناك جهاز مستنسخ في الصين عن نفس الجهاز سعره 400-500 يورو...قد يصل شركات الخليج او و صل بعد.........ننصح بالشراء من و كيل معتمد و رسمي مع الاتصال بالشركة الام في امريكا

معلوماتك أخي إلياس تأكد أنك متمكن من الجهاز ، وأود أن أضيف أنه يساعد في الكشف إن كان القبر قبرا وبه عظام أم أنه مجرد تمويه وعلامة لمكان الدفين
يا اخي كيف يكون هذا الامر الجهاز مبرمج على العملات المعدنية او الجواهر او السبائك او الاحجام المعدنية او للبحث العام عن سائر اصناف المغادن ان كنت اخطات في فهم عبارةcustemفهي البحث العام المعدني على اقصى عمق ممكن وهو دون الايغل 65سم تحييدي و 1.20تلقائي.على كل حال المنصوح به اخي عدم التعامل مع لجهاز بشكل عشوائي فبجرد البقاء اكثر من 5ثوان على قرص الفتح يتغير البرنامج برمته ويجب اعادة البرمجة اما احسن عمل فهو برمجته علىcustemمع تشغيل الصوت فبعض الذبذبات ضعيفة خاصة ان كان الدفين على عمق مقارب للاقصى ولكن يسمع وكما قال الاخ الياس اليد تتعب كثيرا مع القارات لبطئه وتركيزه واستقباله البطىء نسبيا والمركز.ختاما كنت اعد مداخلة طويلة ولكن حكاية العظام هذه اجبرتني على الادلاء بدلوي اخي رافف انت تمتلك جهازا مميزا ولكنه صعب المراس فليكن الحذر والتدقيق رائدك .انت غير بعيد عن دفينك لان من امتلك هذا الجهاز وتمرس عليه يوشك ان يفتح له ليس كلامي وانما كلامwww.lefouilleur.com/index2.php - 45k

أخي اضبط جهازك على وضع ALL MATAL مع الاقط 32cm وحين مرور الاقط فوق القبر ستلاحظ ارتفاع في الصوت مع عدم إشارة الجهاز لهدف ما .أما مسألة العظام فلا علاقة لها بالجهاز ، إنما الجهاز يشير إلى وجود فراغ مما يأكد أنه فعلا قبر ولابد أن تتواجد به عظام هدا ما كنت أقصد ، وقد أكون على خطأ ولكن أود منكم التجربة مع جهازكم على إحدى القبور للتأكد ،شكرا للأخ إلياس على طرح هدا الموضوع

ما طرحته اخي راف هو مشكلتي بالضبط.عملت بالايغل اي و اشار الى وجود هدف عميق.و بالpoin pointer .حددت النقطة الرأسية بالضبط.بعد الحفر ل2 متر لم اجد شيئا جربت باللاقط 45 سم على وضع all ************************l .
يعطيني اشارة صوتية دون تحديد نقاط على السلم الاول و لا اشارة في الاوضاع الاخرى .على عمق 3 متر بدا تدفق الماء من تحت.مع امكانية لمس حجر عريض و املس مثل غطاء التابوت لكن مع عدم امكانية قلبه او ازاحة الماء عنه..ذلك ان المياه من مستوى سد ماء
ما رايكم هل هناك دفين معدني تحت ام ان هناك فراغ؟؟قبر او دهليز؟؟مع توضيح ان 3 امتار تراب طيني خالص لا حجر و لا حصى

السلام عليكم
أخي الياس الجهاز لا يدق إلا إذا وجد شيئ معدني هذا جهازكهرومغناطيسي .
هناك أمران
الأول إنك لم تظبط الجهاز جيدا .
الثاتي أنه يوجد شيئ معدني مازال بعيدا تحت واصل الحفر و لا تياس صديقي .
وفقك الله .

التعديل الأخير:
شكرا لك اخي ابو لقمان.هذه الحفرة طمستها و اجلت العمل عليها للصيف انشاء الله ذلك ان مياه السد ستغمرها بعد قليل.لقد اعاقتنا الامطار هذا الاسبوع.بل الشهر ككل

السلام عليكم
أخي الياس الجهاز لا يدق إلا إذا وجد شيئ معدني هذا جهازكهرومغناطيسي .
هناك أمران
الأول إنك لم تظبط الجهاز جيدا .
الثاتي أنه يوجد شيئ معدني مازال بعيدا تحت واصل الحفر و لا تياس صديقي .
وفقك الله .
الاخوة الكرام الجهاز كما قال اخي ابو لقمان مبرمج للبحث عن المعادن اما الصوت فمسالة اخرى لا يعتد بها كثيرا فالارض ليست طبقة واحدة وهناك فراغات خاصة التربة الطينية القريبة من الماء العمل الرئيسي للجهاز هوتحديد الدفين باشارة تمييز في الوسط وتحديد العمق والحجم باللوحة السفلية اعتقد ان الجهاز يحمل اسرارا كيف ؟هناك ذبذبات لا تدرك الا باذن مرهفة حتى مع الجهاز الصوتي وتتطلب فهما وتكرارا ودقة وتجربة,اعتقد ان احسن طريقة هي التي حددها الشيخ قارات نفسه ان تدفن انواع مختلفة من المعادن على اعماق متفاوتة ويبدا التدريب والضبط المشكلةان شهرة الجهاز تأتت من عثوره على دفائن فرنسية هامة على عمق سطحي نسبيا,فلنواصل في النقاش فهو مفيد حتى ان كان بيننا اختلاففهذا ما يفتح مجالات المعرفة العميقة وشكرا للتفاعل وفقكم الله

الاخ الياس والاخوه الخبراء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو التكرم باعطائي رقم تلفون الشركه الرئيسي ان وجد او عنوانهاالبريدي المباشر ومما يتكون الجهاز بالكامل وبارك الله فيكم اجمعين

الاخ الياس السلام عليكم ارجو التكرم بالرد على رسالتي السابقه سواء كانت المعلومه موجوده لديك او لا وبارك الله فيك اخي الياس

الاخ الكريم السرحاني ما حك جلدك مثل ظفرك اذا اردت الجهاز فعليك بالذهاب الى فرنسا او تكليف من تثق به.مهما كانت مصداقية الشركة فالتثبت من الماركة والتدقيق لازم لم يترك المقلدون مجالا فقد قلدوا القارات بجهاز مسخ يشبه اجهزة البحث المخصصة للاطفال على الشواطىء وللاسف وقع ضحيته الكثير المهم المحل والعلامة والتجربة قبل الشراء مع بطاقة الضمان الواضحة اما السعر الصحيح فهو بجميع اللاوازم في حدود 2000يورو وثمة مواسم تخفيض كما ثمة من يبيع جهازه على مواقع البيع ولكن الحذر والانتباه لازم هذا ان كان دخوله ممكنا في بلادك الله الموفق

توفر الشركة Garrett امكانية ارسال الجهاز مباشرة اليك وهكذا تضمن الحصول على الجهاز الاصلي:
Garrett Detectors ***** will fill your order directly. Please contact us at

Tel : +1 972 494 6151
Fax :+1 972 494 1881
Email : sales@garrett.com

التعديل الأخير:
شكرا اخي الانصاري لا تعتمد كثيرا على هذا الامر وهل الجهاز مسموح به في بلدك؟؟ لا تغامر الجهز يصل بطرق ملتوية الامر ليس بهذه السهولة.... والا كانت الاجهزة عند الجميع ....دعك من كل هذا ..هل انت من بلاد المغرب العربي .. وفقك الله ورد بالك

نعم معك حق أخوي زين الدين هذا يعتمد على البلد، على سبيل المثال الجهاز موجود في اسواق الامارات العربية المتحدة ولبنان والكويت مع زيادة على السعر المعلن من الشركة تتراوح بين 10% الى 30%
بينما تنتظر عقوبة الاعدام والسجن كل من يملك هذا الجهاز في سوريا والاردن مثلا!

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
306
مجموع الزوار
306
عودة
أعلى