تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

خنجر قديم

Asd12

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا خنجر حصلته قبل 12 سنه في بحر الشعيبه الليث ًحاولت اعرف وشهو لاكن للاسف ماعرفت

املي بالله كبير ثم فيكم والله الى الان والرمل ماسك فيها ياريت اصحاب الخبرة يفيدوني

[/url][/IMG

url=https://up.top4top.net/]
[/url]

url=https://up.top4top.net/]
[/url]

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الفاضل سعادة الاستاذ / Asd12
واضح من الصورة ان الخنجر قديم شغل يدوي متقن والنصل قوي بالاضافة الى النقش الموجود على جراب الخنجر
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

الله يعطيك العافيه ابو فيصل ويرحم والديك

لو تعرف احد توصلني له ممكن يعرف وشهو الخنجر ذا اكون لك من الشاكرين

الله يعطيك العافيه ابو فيصل ويرحم والديك

لو تعرف احد توصلني له ممكن يعرف وشهو الخنجر ذا اكون لك من الشاكرين
السلام عليكم

تتنوع الخناجر وتتعدد أصنافها :
لكن هذا الخنجر هو خنجر مقوس عربي الأصيل وجميل جدا..‎
مقبض الخنجر‎ الغالي يصنع من وحيد القرن .. ويليه العاج بالفضة ومرصع من الحجر الكريم النفيس .. أو من الغزلان .. أو من الجواميس .. او من الصندل .. او من خشب‎ الورد .. أو أو ... وهنالك ايضا النحاس وغيره من المعادن الأخرى .. فما عليك أخي الكريم إلا ان تبحث عن خبراء الخناجر في عمان .. حيث ان العمانيون لهم مكانة خاصة ومميزة عن غيرهم في المعرفة ال فيما يتعلق بالخناجر والأبداع في صناعتها ..اتمنى لك التوفيق وان يكون عملك هذا خيرا لك في الدنيا والاخره ومرفوق بطول العمر حتى تصل الى طموحاتك.
تحياتي
ميمون

السلام عليكم

تتنوع الخناجر وتتعدد أصنافها :
لكن هذا الخنجر هو خنجر مقوس عربي الأصيل وجميل جدا..‎
مقبض الخنجر‎ الغالي يصنع من وحيد القرن .. ويليه العاج بالفضة ومرصع من الحجر الكريم النفيس .. أو من الغزلان .. أو من الجواميس .. او من الصندل .. او من خشب‎ الورد .. أو أو ... وهنالك ايضا النحاس وغيره من المعادن الأخرى .. فما عليك أخي الكريم إلا ان تبحث عن خبراء الخناجر في عمان .. حيث ان العمانيون لهم مكانة خاصة ومميزة عن غيرهم في المعرفة ال فيما يتعلق بالخناجر والأبداع في صناعتها ..اتمنى لك التوفيق وان يكون عملك هذا خيرا لك في الدنيا والاخره ومرفوق بطول العمر حتى تصل الى طموحاتك.
تحياتي
ميمون

الله يعطيك العافيه يالغالي وشاكر لك ردك الجميل

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
129
مجموع الزوار
129