تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

من يفيدني عن اسعار العملات اليونانيه ...؟

meedo

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... هذه اول مشاركه لي وحبيت استفسر عن اسعار العملات اليونانيه ... حيث يوجد شخص لديه عملات توجد على الوجه الاول صورة ملك وعلى الوجه الاخر صورة طائر البومه ومكتوب بالحروف الانجليزيه " AOE " بشكل مائل مع اختلاف صور الملوك في العملات واختلاف المعدن والحجم ... افيدوني عن السعر التقريبي لها وشكككككرا...!

حياك الله ياميدو في هذا المنتدى ونرحب بعضويتك معنا بالنسبة لما طلبته

العملات اليونانيه كثيرة ومختلفه ولاتنحصر يجب ان تضع صورة العمله والاكيف بدي اعطيك سعر انا اوغيري لايستطيع اي شخص يعطيك سعر من دون صوره حتى لو عرف العمله التي تصفها لانه سعرها يتفاوت حسب نظافتها
شكرا لك
اخوك ابو اسامه

الأخ ميدو / اهلا بك في المنتدى وتسعدنا مشاركاتك ..

بالنسبة للعملات اليونانية / رأيي الشخصي :
أنها منتشرة وغير نادرة ، لكنها قديمة كثير .. ( في بعض المناطق العربية متواجدة بشكل كبير على عكس مناطق أخرى )

والسعر .. على حسب نوعية وأهمية العملة ..

تبدأ اسعارها من 80 ريال - 100 ريال ( للعملة الواحدة )

وتصل إلى 150 ريال - 170 ريال - 200 ريال ( للعملة الواحدة )

للمزيد من المعلومات حول الصور والأسعار :

شوف هنا معروض في موقع Ebay .com عملتين يونانيتين مختلفتين ، ومشابهه لوصفك للعملات الموجودة لديك في الموضوع
..

الرابط الأول

http://cgi.ebay.com/Attica-Athens-O...ameZWDVWQQrdZ1QQcmdZViewItem#ebayphotohosting

الرابط الثاني

http://cgi.ebay.com/Athens-Attica-O...oryZ4738QQssPageNameZWDVWQQrdZ1QQcmdZViewItem

يامرحبا فيك ميدو بس ان شاء الله ما تكون ميدو مشاكل :)

المهم يالغالي أتوقع أبو عزيز عنده خبر عن العملة اللي تسأل عليها ، مع ان وضع الصورة ضروري لمعرفتها ومعرفة حالتها ..

تحياتي

الاخ جاسر
بالنسبه للعملات اليونانيه يوجد منها ماهو نادر وماليس بنادر ويباع منها في الدول العربيه المجاورة بسعر3500 الى5000ريال طبعا هذا النادر والمقياس الموجود منها بكثرة ليس بنادر والقليل هو النادر وكذلك نظافة العمله ايضا يحدد سعر العمله شكرا لك
وهذا رابط عمله عليها صورة البومه وسعرها 200 دولار
http://cgi.ebay.com/Greek-Athens-OWL-countermark-Tetradrachm-Silver-coin_W0QQitemZ8363089297QQcategoryZ4738QQrdZ1QQcmdZViewItem

صح ابو اسامة ده الكلام المظبوط ...
اطمئن ميمون مافيش ميدو مشاكل على المنتدى غيرك ....

السلام عليكم ... احدى العملات نحاسيه وبحجم ربع الريال السعودي مقعره من جهة طائر البومه ويقال انها لبطليموس ...! وانا لاادري هل هو بطليموس الاول او الثاني ...؟؟؟ :rolleyes: وعلى فكره كم فيه ملك اسمه بطليموس ...؟؟؟ ارجو المشاركه من اهل الخبره مع اعطاء سعر تقريبي لها ..! ;) مع ارفاق رابط اذا امكن لعمله لبطليموس من نفس الوصف المذكور وشكككككككرا....:D
تراني زودتها اشوي ....:p ارجو المشاركه من لديه خبره بالموضوع وشكرررررا....

يا اهل الخبره نبغىرايكم...وهل يوجد عمله فرعونيه وسوف اقوم بعرض بعرض بعض الصور انشاء الله قريبا .... ولكن نبغى رايكم اولا ...!

الاخ ميدو ليتمكن الخبراء على الرد على كل استفساراتك بسهوله ضع صور العمله المقصوده
وسوف تجد الردود المفيده انشاء الله
وشكرا لك

شكرا للاخ ابو باسم على رده عاى مشاركتي...
وفي القريب انشاء الله سوف اقوم بعرض صورتين لعملتين مختلفتين ...
ولكن الغريب في الامر ان احدى العملتين التي اريد عرضها مستطيلة الشكل ...!
يوجد على الوجه الاول صورة ملك او الهه وعلى الوجه الاخر كتابه غير واضحه اقرب ماتكون الى اليونانيه... وهي اقرب ماتكون انها مصنوعه من الفضه ويمكن ان يكون مخلوط معاها الذهب ...!!!
وشكراااااا.....

السلام عليكم

مثل هذي أخي الكريم التي تقصدها

المرفقات

16.7 KB · المشاهدات: 234
الى الاخ ابو عزيز ... سوف تجد الصوره معروضه في موضوعي : افيدوني عن العملة المستطيلة ....
وشكرررا....

ابو عزيز العملة اللة انت عارضها هل كشفت عن خامتها هل فيها دهب يبدو كذلك

أخي الكريم emm
ما كشفت حقيقه لكن يبدو لي انها من البرنز المخلوط بفضه

عندك معلومات هات وشكرا

لا ابدا افتكرتك كشفت عن نوع المعدن

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الاسعار تختلف طبعاً باختلاف العملات

ويمكن ان تستفيد من اسعار العملات من خلال مشاركات الاخوان الموجوده

سلام عليكم

السلام عليكم لو سمحتو بدي اعرف كم سعر العملة بطليموس الاول المصنوعه من الرصاص واريد رد سريع جزاكم الله كل خير

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
68
مجموع الزوار
68
عودة
أعلى