تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

طرح أوراق نقدية جديدة بكافة فئاتها الحالية

beshergh

Member
الموقع الالكتروني
halab.tk
أعلن حاكم مصرف سورية المركزي أديب ميالة في حديث لصحيفة سورية الأحد طرح أوراق نقدية جديدة بكافة فئاتها الحالية.
وأكد ميالة في حديث لجريدة تشرين الحكومية أن المصرف المركزي "يستعد لطباعة وطرح أوراق نقدية جديدة بكافة فئاتها الحالية من خمسين ومائة ومائتين و500 وألف ليرة سورية بشكل جديد ومتناغم بالألوان والرسوم والأشكال والأبعاد".
وأضاف ميالة أن "الفئات الجديدة ستحمل مميزات عالية جدا"، مشيرا إلى أن "المصرف المركزي بدأ بجمع العملات التالفة من الأسواق استعدادا لطرح البدائل الجديدة عند إنجازها".

شكراً لك علي هذا الطرح وهذه المتابعة الدئوبة أخي بشار وبانتظار الاصدارات الجديدة
تقبل تحياتي أخي الغالي

مشكور اخي بشار على هذه المشاركة المفيدة

شكرا اخي .............. " beshergh "
على هذا الموضوع .........
والاكيد ان اخواننا في سوريا الشقيقة ..
ينتظرون بشغف ...هذه الاصدارات ..
وبالخصوص ....
هواة جمع العملات النقدية .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية استاذ بشار

خبر جديد وهو مهم عن طرح أوراق نقدية سورية جديدة بكافة فئاتها

فشكراً لك .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

شكرا لك اخى الدكتور عرض رائع وجميل ومتميز \ وشكرا

شكر على الخبر

وننتظر الاصدارات

تحياتي

اعلان جديد
بدأ مصرف سورية المركزي باستلام عدد من فئات الأوراق النقدية الجديدة التي تمّت طباعتها في المصرف المركزي النمساوي, ومن المرجح طرح هذه الفئات للتعامل مطلع العام المقبل.
وقالت مصادر في المصرف: إن مصرف سورية المركزي بدأ باستلام فئات الأوراق النقدية الجديدة بعد إتمام طباعتها في المصرف المركزي النمساوي, مشيرة إلى أنه "من المرجّح ألا يتم طرح الفئات الجديدة في السوق قبل مطلع العام الجديد، وأرجعت المصادر سبب عدم طرح الأوراق النقدية الجديدة في الأسواق فوراً إلى عدم استلام جميع الفئات إضافة إلى وجود مخازين من الفئات الورقية لابد من الاستفادة منها قبل طرح الفئات الجديدة".​

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
136
مجموع الزوار
136
عودة
أعلى