تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

عملات سودانية النميري

rayan_rashed

Member
عملات سودانية تحمل صورة الرئيس السابق محمد جعفر نميري اتمنى ان تنال الاعجاب وهي على النحو التالي

25 قرشاً أول يناير 1981
25 قرشاً أول يناير 1983
50 قرشاً أول يناير 1981
1 جنية أول يناير 1983
5 جنيهات أول يناير 1981
10 جنيهات أول يناير 1983
10 جنيهات أول يناير 1981
50 جنية الخامس والعشرون مايو 1984

اتمنى ان اكون موفق في اختياري وتقبلوا تحياتي أبوريان

المرفقات

• Resize of scan0048.jpg
    Resize of scan0048.jpg
    47.8 KB · المشاهدات: 155
  • Resize of scan0049.jpg
    Resize of scan0049.jpg
    51 KB · المشاهدات: 159
ما شاءالله مجموعه جميله اخي ابوريان باين انك مهتم بالسودان . انشاءالله تكون عندك بعد مجموعه

المحافظ بالانابه

تحياتي

شكرا

شكرا اخواني على المرور مع الآسف أخي بيكاسو ماعندي عملات المحافظة بالانابة بس يمكن يطلع بعد ما ارتب نفسي وعملاتي وبالنسبة للعملات السودانية التي تحمل صورة محمد جعفر نميري راح اقول سوف تصبح نادرة جدا علشان صدر قرار في السودان من فترة من يجدوا عندها عملات تحمل صورة النميري سوف يعرض نفسة للاعدام والله اعلم وتقبلوا تحياتي ابوريان

ههههههههههههه

ابو ريان احمد ربك انك مانت في السودان ولا اعدموك

والله قمة التخلف في الزوله خخخخخخخخخ

السلام عليكم
شكرا لك اخ ابو ريان على المجهود الطيب

ولي تعقيب على رد الاخ عاشق ادا سمحت اخ ابو ريان
( السودانيين ما هم متخلفين يا اخ عاشق بالعكس فيهم الطبيب وفيهم المهندس وكثير منهم اصحاب مراتب عليا ، وكبيره منك يا عاشق )

اخوي اذا كنت تبي تبيعهن بالله ارسلي رسالة خاصة

قيقي كلمة ارجو تقبلها من اخوكم ارجو يا اخوتي ان نتجنب اثارة حساسيات بيننا بكلمة او غمزة وتقبلوا مني تحياتي لكم

حقيقي كلمة ارجو تقبلها من اخوكم ارجو يا اخوتي ان نتجنب اثارة حساسيات بيننا بكلمة او غمزة وتقبلوا مني تحياتي لكم

اشكر الجميع على المرور وان شاء الله اخي ابو حسين مافية تجريح لأي شعب كلنا عرب وكلنا مسلمين ولافرق بينا وتقبلوا تحياتي أبوريان

مجموعه جميله جداا اخى الحبيب ابو ريان
و عملات النميرى مطلوبه على مستوى كبير... بالنسبه لموضوع الاعدام هذا اعتقد ان الذى ابلغك هذا بالغ كثيرا لانه و لوقت قريب كان من الممكن تحصيل عملات النميرى و النمازج من المصرف المركزى السودانى.
شكرا اخى على المشاركه الحلوه.. و ننتظر المزيد

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
165
مجموع الزوار
165
عودة
أعلى