اعلانات منتدى العملات والطوابع العربي
   الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم    مؤسسة دار المحمل    موسوعة العملات الليبية    مركز تحميل موقع العملات والطوابع العربي    منتدي اسواق الدينار    موقع الدينار

العودة   منتدى العملات والطوابع العربي > قسم الحضارات و الاثار و التراث والهوايات الاخرى > منتدى المقتنيات الاثرية و التراث > منتدى البحث و التنقيب

قديم 31-01-2009, 12:06 AM
الصورة الرمزية الياس 1113  

الياس 1113

مشرف منتدى المقتنيات الاثرية و التراث  

الياس 1113 غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

نعم اخي راف اشتريت اخر ...بمساعدة اخي ابو لقمان.و استعمله باللاقط الايغل اي فقط.لان الاماكن التي ابحث فيها بها كثير من الشوائب المعدنية و الخردة الغير مرغوب فيها.لكن ما يعاب على الجهاز ككل انه لا يفرق بين المعادن الحديدية و الغير حديدية.
في انتظار الجديد انشاء الله مع تحسن الطقس و توقف الامطار و الثلوج

الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	gti2500.JPG‏
المشاهدات:	96
الحجـــم:	27.9 كيلوبايت
الرقم:	32634  
قديم 31-01-2009, 02:22 AM

raff33

عضو جديد  

raff33 غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

شكرا أخي زين الدين وفقكم الله،
أخي إلياس أنا كذلك أمتلك نفس الجهاز ، وكلامك صحيح لا يمكنه التمييز بين المعادن تحت عمق يزيد عن 60 سنتمتر لكن اقل من هذا العمق يستطيع ، أما بالاقط إيقل آي جيد جدا للأهداف الكبيرة و العميقة ، وعموما هذا الجهاز يطلب منا مساحة معينة وأدلة موثوقة بوجود الهدف ليكمل عمله بإيجاد نٌقطة الصفر....
بالتوفيق إن شاء الله

قديم 31-01-2009, 11:51 PM

صياد الكنوز2000

عضو فعال  

صياد الكنوز2000 غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

عفواااااااااااااااااااا اخوتي احد الاشخاص لديه الجهاز باقراصه ولكنه يريد الطريقة الصحيحة والسليمة وبالمختصر المفيد ودون تعقيدات
قرص عين الصقر
قرص الكلب الشمام
اخي زين الدين اسرع لنا بالصور

قديم 01-02-2009, 01:05 AM

زين الدين

عضو نشيط  

زين الدين غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

اخي الصياد دائما تدخل البسمة بتدخلاتك يا رجل هذا جهاز يشبه هذه الرموز والاشارات مهما شرحت وحللت فالعمل الميداني هوالذي يكسبك الخبرة والتمرس اذكر اني اصبت بالاحباط بعد ان وصلني حتى انه ظل شهرين كاملين بطالا وحملته الى مختصين بل والى دكتور يدرس في الجامعة في الالكترونيات ومعه السدي والكاتالوجات التي اصبحت حملا كاملا وضبطه وقمنا بتجربة افضت الى كنز عظيم هو مجموعة من المسامير على بعد متر ونصف,المهم الجهاز فعال جدا في 65سم ومتوسط الى متر و20سم وهو بعدها مؤشر على الدفائن العميقة الاان الخبير يميز بينها بالصوت والذبذبة تغيير نوعية البحث وهي 6انواع كما يمكنه التعرف على العمق التقريبي لذا يعتبره الفرنسسيون وهم اكبر نقابة ابو فاس في العالم واكثر الشعوب نقدا وتدقيقا يعتبرونه اكثر الاجهزة احتراما وعد الى مجلة tresor et detection .وانظر الى فعاليته ,المهم اخي ادعو اخي الياس وانا معه وكذا من يملك هذا الجهاز الى فتح صفحة غير الموجودة في الاجهزة لهذا الجهاز وسامدكم بما يفيد وخاصة السدي وغيره,اخي الصيادالصور ستاتي باذن الله في الابان وشكرا على لطفك ظرفك واطلالتك المميزة