تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

طوابع فلسطين تحت الإنتداب البريطاني

starmadness

أود في البدأ أن أشكر جميع السادة الأعضاء على مشاركاتهم الخاصة بطوابع فلسطين

الأخ أحمد عزاز قام مشكورا بنشر الصور السابقة و التي تحوي طوابع من مجموعتي الخاصة التي تشمل عددا لا بأس به من الإصدارات الرئيسة من طوابع فلسطين تحت الإنتداب البريطاني، و التي نشرت جزءا يسيرا جدا منها على موقع

http://www.zobbel.de/stamp/pal_ine.htm

و أود إعلام حضراتكم بأنني أقوم حاليا بعمل دراسة متخصصة و متعمقة في الطوابع الأربعة الأولى فقط لفلسطين (الطوابع الزرقاء) تحت الإنتداب البريطاني (الإصدار الأول لطوابع فلسطين) و أتمنى أن تقوم هذه الدراسة بعرض هذه الطوابع بطريقة و مفهوم جديدين كليا، لإثراء المفهوم الحالي عن طريقة فحص و تحديد مكان كل طابع من هذه الطوابع في الورقة الكاملة للطابع ، بالإضافة لمعلومات جديدو عن طريقة الطباعة، و الورق و الحبر المستخدمين و معلومات جديدة لم ترد في أي من المراجع المتخصصة و لا أي من المجلات المتخصصة في طوابع فلسطين

للأسف و للعلم فإنه لا يوجد الكثير من المراجع العربية المتخصصة في هذه المجموعة من الطوابع (الزرقاء) و التي تعتبر أول و أهم و أغلى طوابع لفلسطين كما أنها و بلا شك من أغلى الطوابع العربية أيضا

لذا فإنني أرجو من أي من الإخوة الأعضاء المهتمين بهذه الطوابع الزرقاء و الذين يملكون مجموعة منها أو يمكنهمم التواصل مع من يملكون هذه الطوابع بالتواصل معي للمساهمة في إثراء هذه الدراسة بأكبر قدر ممكن لنعيد إحياء جزء من تاريخ فلسطين البريدي و السياسي و الإجتماعي في تلك الفترة و يتم حاليا تهويده

و للعلم أيضا فإنني متخصص في جميع طوابع فلسطين تحت الإنتداب البريطاني و يسعدني مساعدة أي من الأعضاء في تقييم و دراسة مجموعاتهم من طوابع فلسطين بين سنتي 1918 و 1948

كما أنني لم أعلم بوجود هذا المنتدى و قد عثرت عليه بالمصادفة البحتة أثناء بحثي على الإنترنت، و هذه واحدة من أول مشاركاتي في هذا المنتدى الرائع

لذا أرجو الإتصال بي على starmadness@hotmail.com لأي موضوع شئتم

و لكم جزيل الشكر

SG No. 1. Field 110 of Transfer F
SG No. 2. Field 62 of Transfer D
SG No. 3.

SG No. 4.

Design Type 1
Overprint Design Type 2

http://www.zobbel.de/stamp/pal_08e.htm

الصور المرفقة هي من مجموعتي الخاصة و تحوي 3 بروفات :

1. بروف بلوك من الزاوية العليا اليمنى

2. بروف بلوك من العمود الثالث و الرابع من الأعلى مع الهامش و يحوي خطأ فريدا في الطابع الأيمن الأسفل (نقطة بيضاء تحت السكون فوق حرف الجيم في (خالص الأجرة) )

3. زوج بروف مع الهامش الأيمن:

و شكرا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فصلت هذه المشاركه (كانت جزءا من رد على استشارة في منتدى الاستشارات ) في موضوع منفصل لاهمية المعروض

شكرا اخي الكريم واتمنى الاستمرار بعرض مثل هذه العروض الرائعه

طيب انا عندي الف وخمسمائة طابع زمن الأنتداب

ما المطلوب مني؟

ما هو المطلوب الآن

طيب انا عندي الف وخمسمائة طابع زمن الأنتداب

ما المطلوب مني؟

عزيزي بهجت،

شكرا جزيلا على الرد و أنا سعيد جدا بتوفر مثل هذا العدد من الطوابع في مجموعتك الشخصية مما يعني إمكانية وجود طوابع مهمة و نادرة عندك.

لذا أرجو منك إرسال صور أو مسح ضوئي لبعض هذه الطوابع و بالأخص للبلوكات الكبيرة و المجموعة الزرقاء (The Blues) و التي غالبا ما تسمى مجموعة فلسطين الأولى و ما تعتقد شخصيا أنه نادر و مهم إذ أعتقد شخصيا بأنك خبير في هذا المجال، و يمكننا بعدها دراسة مجموعتك و تقييمها و التواصل معك مباشرة في حال وجود طوابع يمكن أن تكون مجال بحث أو دراسة

و للعلم أنا شخصيا متخصص في الطوابع الزرقاء و London I and II و الPictorials و مهتم جدا بكل ما هو مهم أو نادر

و لك جزيل الشكر مقدما

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي سعادة الاستاذ
/ starmadness
عرض احترافي رائع وهو جميل جداً ونادر ومميز لمجموعة من طوابع فلسطين تحت الانتداب البريطاني
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،
الله يبارك لك في مقتنياتك ويزيدك من فضله

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
304
مجموع الزوار
304
عودة