تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

سؤال عن كيفية تقييم الطوابع

coin4me

السلام عليكم

انا هاوي جديد و عضو جديد في هذا المنتدى و لدي استفسار لو تكرمتم من يفيدني و يقدم لي العون و المشورة و الاجابة الواضحة , سؤالي هو :
لماذا قد تجد نفس الطابع و بفارق اسعار رهيبة , مثلا تجد سعره 25,000 دولار في حين ايضا قد تجده 1,500 دولار , على حسب خبرتي البسيطة ترجع لعدة اسباب منها حالة الطابع و التخريم و اذا كان مطبوع عليه شي او لا و عدة امور , ارجوا من ذوي الخبرة التوضيح الوافي أو توجيهي الى القسم المختص ربما لا يكون مكانه هنا سؤالي !

شكرا لكم و لرحابة صدركم و تقبلوا مروري .

السلام عليكم

انا هاوي جديد و عضو جديد في هذا المنتدى و لدي استفسار لو تكرمتم من يفيدني و يقدم لي العون و المشورة و الاجابة الواضحة , سؤالي هو :
لماذا قد تجد نفس الطابع و بفارق اسعار رهيبة , مثلا تجد سعره 25,000 دولار في حين ايضا قد تجده 1,500 دولار , على حسب خبرتي البسيطة ترجع لعدة اسباب منها حالة الطابع و التخريم و اذا كان مطبوع عليه شي او لا و عدة امور , ارجوا من ذوي الخبرة التوضيح الوافي أو توجيهي الى القسم المختص ربما لا يكون مكانه هنا سؤالي !

شكرا لكم و لرحابة صدركم و تقبلوا مروري .

واضح انه سؤال لهاوي جديد ... الاجابه اسهل مما تتصور : لان ما تتحدث عنه ليس نفس الطابع طبعا
طابع ال 25000 دولار ليس هو طابع ال 1500 دولار ! كل طابع له مواصفاته الخاصه .. قد تتشابه الى حد 99% والفارق البسيط هذا 1% هو سبب السعر العالي .. لذلك لا يمكن اعتبارها نفس الطابع

انا عندي كمية هائلة من الطوابع لكل بلاد العالم تقريبا و دول لم اسمع اسمها من قبل و اريد التصرف فيهم
كيف ابدا

أخي المختومات بها الشكل قيمتها زهيدة وتباع بالجملة بسعر منخفض

شكرا للتوضيح

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
75
مجموع الزوار
75