تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

اندر واغلى واشهر الطوابع في العالم

السلام عليكم
اذا كان عندي بعض من هذة الطوابع كيف يمكنني بيعها
شكرا للمساعدة
:confused:

لا أعتقد أخي العزيز أن معك أي من هذه الطوابع لأن معظم نسخها معروفة المكان، ربما تكون نسخة حيث أن هناك العديد من النسخ والمزورات، وبالتأكيد ستحتاج لشهادة أصالة من جمعية محترمة مثل الجمعية البريطانية ويمكنك بيعها في مزاد عالمي للطوابع.

مشكور معلومات رائعة لكن لماذا العام غير مكتوب على الطوابع

العديد من الدول والإصدارات القديمة كانت تصدر بدون تواريخ حتى حاليا تتجاهل العديد من الدول وضع التواريخ، ثم أن العديد من هذه الطوابع تعد طوابع بريد عادي، والتي تستخدم لعدة سنوات وعادة لا يوضع عليها تاريخ.

الـسلام عليكم لك منى كل الشكر والتقدير

السلام عليكم
ارجو المساعده
عندي مابين 14الف الى 16 الف طابع بريد اغلبها قديمه جدا في طابع منها عليه صوره لغاندي بسلم على ملكة بريطانيا وطوابع كتيره اخره قيمه خلال الفتره هاي رح انزل صورهم اتشوفوهم وياريت اتدلوني على ناس يشتروهم

يمكنك تنظيمها وعرض بعضها بالصور ولو كانت من المختومات فلا داعي للتعب حيث أنها لن تساوي الكثير وخاصة إذا لم تكن مجموعات كاملة.

لدي طوابع قديمة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,

انا ضيف جديد عليكم ,,, ويشرفني لانضمام اليكم

وعندي سؤال وهو انني املك بعض الطوابع ذات التواريخ القديمة بعضها ما يقارب المائة عام واكثر

هل هذه الطوابع ذات قيمة مالية مرتفعة ام لا

وهذا هو سؤالي وشكرا ,,,

الصوره المعروضه في اول الموضوع تظهر اول طابع من السويد وليس سويسرا

فعلاً المذكور والمعروض السويد وليس سويسرا في المشاركة الاولى .....

ماذا تقصد بالضبط !...

ارجوا الايضاح !

المقصود هو معرفه هل الطابع المشور صورته هو الطابع النادر ام ان الطابع السويسري والغير موجود له صوره هو الطابع النادر ؟

فعلاً المذكور والمعروض السويد وليس سويسرا في المشاركة الاولى .....

ماذا تقصد بالضبط !...

ارجوا الايضاح !

المقصود هو معرفه هل الطابع المشور صورته هو الطابع النادر ام ان الطابع السويسري والغير موجود له صوره هو الطابع النادر ؟

الاخ سيد حسن ...

1 ـ الموضوع قديم وقد تغيرت الكثير من التقييمات حاليا لذا قد تكون تسلسلات الندرة مختلفه حاليا ..
2 ـ لم يذكر في الموضوع اي طابع سويسري !! من اين جئت بهذا !! الفقرة تتحدث عن طابع من السويد ! لكن السعر كان بالفرنك السويسري لانه بيع يومها في مزاد في سويسرا .. وكما قلت لك في الفقرة 1 ان الموضوع قديم جدا لان هذا الطابع اعيد بيعه لاحقا ولم يصرح بالسعر النهائي لاسباب تخص الشاري ..

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
81
مجموع الزوار
81
عودة
أعلى