تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

اللجنة الأولمبية الدولية لمصر1960

sheriff

Member
من اروع الميدليات البرونزية
Angelo Bolanachi

ارجو التقييم
وشكرا

السلام عليكم
ميدالية اؤلمبية جميلة جدا ورائعة ..
لكن مع الأسف الشديد لا تجد احد يفيدك بالسعر وبالضبط لا زائد ولا ناقص فيما يخص الميدالية المعروضة ولا حتى عن غيرها .. حيث ان الهواية نفسها اغلى سعر على الأطلاق .. بمعنى ان الهواية يؤديها الكثير من الهواة بطريقة جنونية .. و قد تكلف اصاحبها الكثير والكثير من المال .. اما البعض منهم يؤديها في اوقات الفراغ فقط .. والبعض الأخر قليل الأهتمام.. قد يستعملها كوسيلة لكسر روتين الحياة لا غير ..
وعلى هذا الأساس فالسعر يحدده الشاري مع البائع حسب الرغبة .. اما التسعير لا يستطيع اي انسان كيف ما كان ان يسعر لنا شيء من هذا القبيل .. فالأسعار لمثل هذه الأشياء قد تتحكم فيه الكثير من العوامل .. منها اولا: 1) التخصص - المهارة الحسية - الميول الجنوني - الندرة - الجودة - الطلب - وطبعا هناك عامل الأستثمار من اجل تحقيق الثروة..
اخي الفاضل :
اعتقد أنني قدمت لك شيئاً ما قد يفيدك في هذا الميدان من الآن فصاعدا .
تحياتي
ميمون

السلام عليم ورحمة الله وبركاته
اشكرك شكرا جزيلا استاذ أبوفيصل علي اهتمامك وعلي مرورك الكريم
وشكرا استاذ ميمون علي مرورك وسعة صدرك
واني عندي كثير من الميدليات الخاصة بحرب اكتوبر وغيرها من الميدليات ولكن هذه لها رونق خاص بها
ومعظم الاشياء اللي امتلكها لا اعرف قيمتها بالظبط
وان شاء الله سوف اعرض المجموعة كلها

اهلا بك

السلام عليم ورحمة الله وبركاته
اشكرك شكرا جزيلا استاذ أبوفيصل علي اهتمامك وعلي مرورك الكريم
وشكرا استاذ ميمون علي مرورك وسعة صدرك
واني عندي كثير من الميدليات الخاصة بحرب اكتوبر وغيرها من الميدليات ولكن هذه لها رونق خاص بها
ومعظم الاشياء اللي امتلكها لا اعرف قيمتها بالظبط
وان شاء الله سوف اعرض المجموعة كلها

السلام عليكم
أخي الكريم:

نحن في انتظارك لعرض الميداليات وغيرها .. متعنا بما لديك .. ونحن شاكرين لك ذلك ..اما ان تجد من يسعر لك الميدليات أو غيرها .. لا اعتقد .. ربما يفيدك احد بثمن تخميني تقريبي بنائا على الأسعار المتاجر و الأسواق الشعبية ..
اما عن تحديد ثمن البيع لمثل هذه الأشياء لا يستطيع أحد تحديده على الأطلاق ..

وعليه اقيمت الأماكن الخاصة للبيع بالمزاد العلني جذباً للأثرياء .. وذلك في لندن وباريس وغيرها من الأماكن الأخرى المخصصة للمزاد العلني..
للأشياء النادرة و "الأنتيكات" والتحف من الآثار الفنية النادرة .. و اللوحات لرواد الفن التشكيلى .. والتماثيل القديمة .. وغيرها من النوادر ...

فأهلاً وسهلاً بك أخي الكريم .. نحن ســعداء بتـواجـدك معانا ..
تحياتي
ميمون

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
69
مجموع الزوار
69
عودة