تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

العراق : علي الشكرجي يتألق مع الزهور !

الحمداني

مشرف قسم الطوابع
من خوفي ان يسبقني احد عدا الغالي على الشكرجي لانه الوحيد المخول بالمشاركه هذه وهي محجوزه له سلفا ...

من غير تعليق اليكم ما حصلت على صورها ومعلومات خفيفه (على الماشي) لان الاصدار أعلن يوم امس فقط ..

باقات زهور عراقيه من ثمانية طوابع وبطاقه تذكارية

الطوابع على نوعين ( بواقع اربعة طوابع لكل نوع ) من الورق والطباعه ورق مصمغ لامع وورق ذاتي اللصق

باقي التفاصيل ومراحل التصميم نتركها على امل حضور الاخ علي الشكرجي قريبا
لاني اعلم مدى انشغاله حاليا

لكن فرحتي بالاصدار أفقدتني الصبر واتمنى قدومه ..

الصور وصلتني من الاخ محمد ضياء مشكورا عبر الايميل
لذا اعتذر عن صغر الصور وقلة الوضوح

المرفقات

• 2012.05.06 Flowers set (1).jpg
    2012.05.06 Flowers set (1).jpg
    43.1 KB · المشاهدات: 286
  • 2012.05.06 Flowers sheet (1).jpg
    2012.05.06 Flowers sheet (1).jpg
    24.3 KB · المشاهدات: 281
التعديل الأخير:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً أهني العراق والأخوة العراقين بهذا الأصدار الجميل (من لا يعشق الزهور )كما ابارك للأخ العزيز الأستاذ على الشكرجي وتسلم الأيادي والشكر لك أخي الغالي استاذ الحمداني لتقديم بواكير هذا الإصدار
تقبل احترامي وتقديري

الموضوع جميل جداً، ولكن هل هي أزهار عراقية؟ يبدو أن الأسم العلمي لبعض هذه الأزهار قد كتب على الطوابع ولكن غير واضح. كنت أتمنى أن يذكر أسم المنطقة التي تنتشر فيها هذه النوعية من الأزهار، وأن يحمل كل طابع نوع وحيد من هذه الأزهار. الأهم من كل ذلك هو عملية التنسيق مع الهيئات (الحكومية أو الغير حكومية) المعنية في البيئة النباتية لمعرفة تفاصيل هذه الأزهار، ومواقعها، وأهميتها، ومدى أنتشارها.

أشكر أخي علي الشكرجي على هذا العطاء وبالتوفيق.

مبروك الاصدار الجديد لإخواننا العراقيين ولأخينا الفنان المتألق علي الشكرجي
رائعة ..الرسم والألوان جدا مريحة
وشكرا لمشرفنا الفاضل الحمداني على نقله هذا الخبر الطيب
تحياتي وتقديري

good evening all
for some reason my clever lab top refuse to write in arabic :(
but i can't wait
soooooo wonderful set
thank you so much ahmad for that great show
ali you are the best :)
looking forward to have this set
best wishes
paris

التعديل الأخير:
شكرا اخي العزيز الحمداني لهذا الخبر الجميل والاصدار الرائع من الزهور
والشكر لاخي علي الشكرجي على هذا التصميم الجميل
وتقبلوا تحياتي وتقديري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً أهني العراق والأخوة العراقين بهذا الأصدار الجميل (من لا يعشق الزهور )كما ابارك للأخ العزيز الأستاذ على الشكرجي وتسلم الأيادي والشكر لك أخي الغالي استاذ الحمداني لتقديم بواكير هذا الإصدار

تقبل احترامي وتقديري

من لا يعشق الزهور .؟؟؟؟
لا احد طبعا

شكرا اخي الغالي ابو احمد على الرد اللطيف .. وبانتظار وصول صاحب هذه الباقات

الموضوع جميل جداً، ولكن هل هي أزهار عراقية؟ يبدو أن الأسم العلمي لبعض هذه الأزهار قد كتب على الطوابع ولكن غير واضح. كنت أتمنى أن يذكر أسم المنطقة التي تنتشر فيها هذه النوعية من الأزهار، وأن يحمل كل طابع نوع وحيد من هذه الأزهار. الأهم من كل ذلك هو عملية التنسيق مع الهيئات (الحكومية أو الغير حكومية) المعنية في البيئة النباتية لمعرفة تفاصيل هذه الأزهار، ومواقعها، وأهميتها، ومدى أنتشارها.

أشكر أخي علي الشكرجي على هذا العطاء وبالتوفيق.

اعاني من عدم وضوح الصور بشكل كافي لذلك ليست لي اجابات دقيقه طالما ان المصمم غائب فهو الاجدر بالاجابه التفصيليه ...
لكن عموما هي زهور منتشره في العراق منذ فترات طويله وان كان بعضها قد يكون مستوردا من دولا اخرى .. من منا لم يشاهد القرنفل والجوري وشقائق النعمان ودوار الشمس في حدائقنا المنزليه او في العامه ! وكل ما ولد على هذه الارض هو ابن هذه الارض !

انا معجب جدا بالطفره النوعيه في التصميم والابداع رغم اختلافنا في الرؤيه

اليك اصدار سابق من 2007 كي تقارن الابداع !

المرفقات

• 2007-07-05 Medicinal plants strip (1).jpg
    2007-07-05 Medicinal plants strip (1).jpg
    33.5 KB · المشاهدات: 280
السلام عليكم
اصدار بالزهور رائع اخي الفاضل الحمداني
شكرا لك اخي الفاضل على الموضوع من اصدار الجديد
والشكر موصول للمصمم اخونا علي الشكرجي
مع تحياتي
ميمون

مبروك الاصدار الجديد لإخواننا العراقيين ولأخينا الفنان المتألق علي الشكرجي

رائعة ..الرسم والألوان جدا مريحة
وشكرا لمشرفنا الفاضل الحمداني على نقله هذا الخبر الطيب
تحياتي وتقديري

شكرا للاطلاله الرائعه اختي فتاة الارز .. وتحياتنا للمبدع علي على هذا الانجاز
ثمانية طوابع ليست بالامر الهين ابدا !

good evening all

for some reason my clever lab top refuse to write in arabic :(
but i can't wait
soooooo wonderful set
thank you so much ahmad for that great show
ali you are the best :)
looking forward to have this set
best wishes

paris
اهلا و evening الخير
اخر خبر : اعلنت حاسبة الاخت باريس حالة العصيان والتمرد المدني بعد اضرابها عن الكتابه باللغه العربيه لاسباب مجهوله .. وقد تقف وراء هذه العمليه بعض الجهات المستفيده مثل قناة CNN وقناة عم بي سي المنوعه ... في حمله مناهضه لنهجنا الدائم في اسناد لغة الضاد !

الاصدار
wonderful جدا
وتقبلي كل الـ
wishes
والتحية

شكرا اخي العزيز الحمداني لهذا الخبر الجميل والاصدار الرائع من الزهور

والشكر لاخي علي الشكرجي على هذا التصميم الجميل
وتقبلوا تحياتي وتقديري

ولووووووو ! ما احلاها من زهور والله

هذا علاوي ابو البلاوي :d هههههه طبعا هو عملها مفاجأه ولم يكن ليعترف اصلا عن الاصدار
انا كنت اعلم انه يعمل على تصميم اصدار جديد لكن بصمت وسكوت

وحسابنا بعدين يا علاوي عى هذه السكته

السلام عليكم
اصدار بالزهور رائع اخي الفاضل الحمداني
شكرا لك اخي الفاضل على الموضوع من اصدار الجديد
والشكر موصول للمصمم اخونا علي الشكرجي
مع تحياتي
ميمون

شكرا اخي ميمون على اعجابك بالاصدار
موعدنا قريب ان شاء الله مع الفنان علي الشكرجي !

اهلا و evening الخير

اخر خبر : اعلنت حاسبة الاخت باريس حالة العصيان والتمرد المدني بعد اضرابها عن الكتابه باللغه العربيه لاسباب مجهوله .. وقد تقف وراء هذه العمليه بعض الجهات المستفيده مثل قناة CNN وقناة عم بي سي المنوعه ... في حمله مناهضه لنهجنا الدائم في اسناد لغة الضاد !

الاصدار wonderful جدا
وتقبلي كل الـwishes والتحية

:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

المرفقات

7.4 KB · المشاهدات: 128
التعديل الأخير:
اعاني من عدم وضوح الصور بشكل كافي لذلك ليست لي اجابات دقيقه طالما ان المصمم غائب فهو الاجدر بالاجابه التفصيليه ...

لكن عموما هي زهور منتشره في العراق منذ فترات طويله وان كان بعضها قد يكون مستوردا من دولا اخرى .. من منا لم يشاهد القرنفل والجوري وشقائق النعمان ودوار الشمس في حدائقنا المنزليه او في العامه ! وكل ما ولد على هذه الارض هو ابن هذه الارض !

انا معجب جدا بالطفره النوعيه في التصميم والابداع رغم اختلافنا في الرؤيه

اليك اصدار سابق من 2007 كي تقارن الابداع !

بارك الله فيك على هذا التوضيح أخي أحمد.

كل المُشاركين في هذا الموضوع في إتجاه أن التصميم مبدع، في حين أنني الوحيد الذي يعتقد بأن التصميم جميل فقط. هذا دليل أن المشكلة في تذوقي لهذا الإبداع:(.

أن لا أشك في أن أخي علي الشكرجي مبدع، ولكن أشك في أن ما قدمه في هذا الإصدار هو كل ما لديه من أبداع. ومتأكد بأن لديه الكثير ليقدمه في المستقبل إن شاء الله.

كنت دائماً أحب المجاملة، ولكن بعد نصيحة قدمها لي أخي حسن (رجل من مستقبل العراق)، بدأت أحاول أن أقلل من هذه المجاملات. مرة أخرى، هذه وجهة نظر شاذة تعبر عن رأي صاحبها.

اصدار جميل وابداع عراقي
الرائع الحمداني تحيتي لك ولانتقائكَ الرائع
والتحية موصوله للاخ المبدع علي الشكرجي

شكر وتقدير الى الاستاذ الكبير احمد الحمداني على نشر هذا الموضوع وردوده القيمة ( ابو ليندا انت ورد مثل الاصدار) . وشكر وتقدير الى كل من ترك رد في هذا الموضوع .
الاصدار قمة في الروعة والجمالية ( خرافي ) من منا لا يعرف المصمم الكبير علي الشكرچي فقد ابدع في تصميمه الاول ( خيول عربية) و واصل الابداع في تصميمه الثاني ( ثورة الامام الحسين عليه السلام ) واليوم يقدم لنا احدى ابداعاته الكبيرة اصدار الزهور فهو قمة بالروعة والجمالية مبرووووووووووووووووووووك لك اخي الغالي علاوي على هذا الاصدار الروعة ومبروك لنا هذه الطوابع القيمة .
اخوكم
غيث المخزومي

بارك الله فيك على هذا التوضيح أخي أحمد.

كل المُشاركين في هذا الموضوع في إتجاه أن التصميم مبدع، في حين أنني الوحيد الذي يعتقد بأن التصميم جميل فقط. هذا دليل أن المشكلة في تذوقي لهذا الإبداع:(.

أن لا أشك في أن أخي علي الشكرجي مبدع، ولكن أشك في أن ما قدمه في هذا الإصدار هو كل ما لديه من أبداع. ومتأكد بأن لديه الكثير ليقدمه في المستقبل إن شاء الله.

كنت دائماً أحب المجاملة، ولكن بعد نصيحة قدمها لي أخي حسن (رجل من مستقبل العراق)، بدأت أحاول أن أقلل من هذه المجاملات. مرة أخرى، هذه وجهة نظر شاذة تعبر عن رأي صاحبها.

لا يا عزيزي واخي وصديقي لا يوجد مجال للمجاملات هنا والجماعه (مصميمنا الشباب علي الشكرجي وغيث المخزومي ) يتقبلون النقد البناء بكل رحابة صدر ..
انا لن اقارن الاصدار هذا بالاصدارات العالميه الاخرى ! لكني قارنته بما سبقه من اصدارات عراقيه خلال الخمسة سنوات الماضيه فرأيت الطفره النوعيه .. فهنا نستعير تعبير الاخ حسن الشهير (نسبيـًا) ، نسبيا تعود الى تعبير وليس الى الشهير هههههه طبعا
فالقياس تم نسبة الى ما سبقه من اصدارات كانت مخفقه ومخيبة للامال !
لذا سنشترك هنا في هذه الجزئيه تحديدا .. فهي خطوه بالاتجاه الصحيح ونحن مقبلون على مشروع فنان حقيقي يستحق منا كل احترام ولا انسى ان اذكر الغالي غيث المخزومي فهما كغصنين لفراع واحد !
لو كنت مكانك لما اختلفت نظرتي عن نظرتك ابدا ولكني اراها من زاويه مختلفه لا تدخل فيها المجاملات اطلاقا ..
اتمنى ان اكون قد اوصلت الفكره .

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
76
مجموع الزوار
76
عودة
أعلى