تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

50 ليرة سورية عام 1920 سبيسيمن

اصدقائي الاعزاء اعرض عليكم قطعة ال50 ليرة سورية اصدار سنة 1920 و قد قررت ان اعرضها عليكم اليوم بعد ان طرح اليوم قطعة ال25 من نفس السنة في مزاد spink و بيعت ب 4600 جنيه انجليزي اي ما يعادل حوالي 7000 دولار فكيف ادا يكون سعر هده القطعة و بصراحة هدا ما يجعلني شديد التعلق بهده الهواية لما فيها من فائدة و متعة و استثمار بنفس الوقت اتمنى انا تعجبكم

المرفقات

37 KB · المشاهدات: 514
    32.3 KB · المشاهدات: 498
عرض جميل أخى العزيز لهذه العمله الرائعه بارك الله فيك وفى مقتنياتك

وتقبل تحياتى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية استاذ جميل مراد

عرض رائع جداً وهو جميل وفريد من خمسين ليرة الورقية للبنك السوري عام 1920(سبيسمنت)

دائماً وابداً تتحفنا بما لديكم من روائع مميزة

الله يبارك لك في مقتنياتك ويزيدك من فضله

وشكراً لك .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عملة رائعة جدا جدا ومن النوادر السورية , وفعلا بعد مزاد spink صرنا نعرف قيمة واسعار هذه العملات التي لدينا , فعلا دوما تعرض ماهو نادر ومميز .
تحياتي

بسم الله ما شاء الله قطعه في قمه الجمال و الندره

الله يبارك لك فيها اخي العزيز جميل مراد و فعلا ان الاستثمار في العملات مربح و ممتع في نفس الوقت

تحياتي لك اخي الفاضل

قطعة فريدة أخي جميل
أشكرك على عرضها
تحياتي

عرض رائع لقطعة من أندر النوادر
تقبل تحياتي أخي جميل

شكرا لكم جميعا على مروركم الرائع تحياتي القلبية لكم

الحمد لله أن جعل إهتمامك الأول ما هو سوري, اللهم إجعله إهتمام أخوينا حسام و جميل يارررررررب...!!!:)
لا أعلم الكثير عن السوري و اللبناني, و لكني سمعت ممن حضروا المزاد أن الـ 25 أندر و الله و المتخصصون أعلم...
نعم قد تكون العملات إستثماراً, إن أُحسن الإختيار و هو مل ليس بالسهل...!!!

بداية شكرا على مرورك اخي الكريم و اقول لك ان اصدار سنة 1920 بأكمله يعتبر من اندر النوادر السورية اما اندر قطعة فهي فئة المئة بلا منازع فهي اندر قطعة في المجموعة السورية كاملة
quote=FutureIraqiMan;154881]
الحمد لله أن جعل إهتمامك الأول ما هو سوري, اللهم إجعله إهتمام أخوينا حسام و جميل يارررررررب...!!!:)

لا أعلم الكثير عن السوري و اللبناني, و لكني سمعت ممن حضروا المزاد أن الـ 25 أندر و الله و المتخصصون أعلم...

نعم قد تكون العملات إستثماراً, إن أُحسن الإختيار و هو مل ليس بالسهل...!!!
[/quote]

ماشالله تبارك الرحمن قطعة جميلة جدا لك تحياتي

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
169
مجموع الزوار
170
عودة
أعلى