تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

ارجو الافاده عن هذي الطوابع الامريكيه

ههههههه مرحبا اخي العزيز. في الحقيقة ابهجتني في هذا العرض الجميل جدا. لمجموعات منها نوادر الطوابع الاميريكية. عملية تقييم الطوابع الاميريكية اخي العزيز صعبة جدا قد تكون اصعب الطوابع تقييما على الاطلاق لما فيها من مستويات متعددة لتقيم طابع واحد فقط فما بالك بمجموعة كبيرة مثل هذه. والمعروض هنا هو من غير المستعمل وكمية من النوادر والذي عادة تكون قيمته مرتفعة جدا حيث ان الطوابع الاميريكية الغير المستعملة وخصوصا فترة القرن التاسع عشر تعد من الثمائن وتتميز باعلى اسعار مبيعات مقارنه بباقي طوابع الدول الاخرى بالاعتماد على اسعار الكتلوك.
معلومة قصيرة ولكن وانشاء الله تكون مفيدة. فكل طابع منها يحتاج الى بحث خاص تدور حوله عدة نقاشات لفترة طويلة, انشاء الله يتوفر الوقت المناسب لعمل موسوعة حول هذه الاصدارات الجميلة
تقبل تحياتي اخي وشكرا على العرض مرة اخرى

التعديل الأخير:
اخي احمد ...

نفس الموقع الذي اخذت منه هذه الصور يشرح كل شي عن هذه الطوابع وارقامها في الكتلوك ؟؟

لا اعرف ما الجدوى الفعليه من عرض عشرات الصور دفعه واحده ...

ارجو ان يكون الاستفسار عمليا قابل للاجابه وليس من النوع الاغراقي في العرض ودخولنا في متاهات لا بدايه لها ولا نهايه

شفت اني غشيم وانتم من ينورنا انار الله بصائركم فوالله هي معروضه لي من شخص يدعي انها تبعه ويقول نوادر وجالس يفاوضني وكوني لااعرف عنها استشرتكم ولااعلم انه ناسخها من موقع معين اطلاقا حسبي الله علي لولاردك الكريم لكان ذهبت فلوسي ادراج الرياح خاصه انه خارج المملكه فااشكرك وثق اخي اني هاوي جديد ولااعلم عنها عموما جزاك الله خير وحفظك الرحمن وتقبل تحياتي ...

ملاحظه
ارجو من الاخوان التزام الحذر ممن يسوقون عبر الايميلات عن طوابع نادره وفي يتضح انها ناسخها من مواقع فقط ولايمبكها الجذر مير الحذر ثم الحذر

ملاحظه
ارجو من الاخوان التزام الحذر ممن يسوقون عبر الايميلات عن طوابع نادره وفي النهايه يتضح انه ناسخها من مواقع فقط ولايملكها الحذر مير الحذر ثم الحذر منهم....

اخي احمد لاتحكم على الناس من اول مره تأكد من الشخص مئه بالمئه وبعدين اصدر حكمك عليه احتمال انه ارسل لك صور مشابهه للطوابع التي يملكها للمقارنه معها من قبلك
تحياتي

شفت اني غشيم وانتم من ينورنا انار الله بصائركم فوالله هي معروضه لي من شخص يدعي انها تبعه ويقول نوادر وجالس يفاوضني وكوني لااعرف عنها استشرتكم ولااعلم انه ناسخها من موقع معين اطلاقا حسبي الله علي لولاردك الكريم لكان ذهبت فلوسي ادراج الرياح خاصه انه خارج المملكه فااشكرك وثق اخي اني هاوي جديد ولااعلم عنها عموما جزاك الله خير وحفظك الرحمن وتقبل تحياتي ...

ملاحظه
ارجو من الاخوان التزام الحذر ممن يسوقون عبر الايميلات عن طوابع نادره وفي يتضح انها ناسخها من مواقع فقط ولايمبكها الجذر مير الحذر ثم الحذر

الحمدلله انك لن تقع في حبال هذا الشخص ، وهذا بفضل الله وفضل المنتدى
اخي احمد انا قلت لك سابقا لا تدخل في عميليات شراء قبل ان تتطلع على مواضيع المنتدى وتتزود من مناهل المواضيع المهمه التي فيه

اخي احمد لاتحكم على الناس من اول مره تأكد من الشخص مئه بالمئه وبعدين اصدر حكمك عليه احتمال انه ارسل لك صور مشابهه للطوابع التي يملكها للمقارنه معها من قبلك
تحياتي

اخي هذه المسـأله ليس فيها صور متشابه او مقارنات ؟ هل نحن في منتدى احترافي ام منتدى العب واربح ؟

الهاوي الحقيقي لا يمكن ان يُسوق بضاعته بهذا الشكل الفاضح ...يرسل صور للمقارنه ؟ هل انت مقتنع بالكلام ؟ الم تقع انت عدة مرات في صفقات بيع يدعي اصحابها انها نوادر ؟؟ ويثبت انها طوابع عاديه ؟؟

نعم اخي العزيز احمد الحمداني كلامك صحيح وانا حصل معي هذا الشيء وعند عرضها بالمنتدى تتضح لي الصوره الحقيقيه وبمساعدة الاخوه الاعضاء شكرا لك ولتعاونكم معنا وتقبل تحياتي

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
97
مجموع الزوار
98
عودة
أعلى