تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء ، يرجي التكرم بالعلم بان المنتدي العام مخصص لطرح المواضيع التي تخص محتوي المنتدي وليس الاعلانات ، وعليه سيتم حجب العضوية التي تخالف التعليمات

أغلى الطوابع المصرية

مجموعه الأزهر هذه واحده من مائه مجموعه موجوده فقظ لأنه المعروف عنها صدور شيت واحد فقط من كل فئه وكل شيت يتكون من 100 طابع اى يوجد فقط 100 مجموعه وهذه واحده منهم
شرائها بهذا المبلغ صفقه رابحه للمستقبل وليس الآن.
اطيب تحيه
انا عندي ثلاث طوابع من مجموعة الازهر فئة 10 و 15 و 20 مليم مختوم بحالة اكثر من جيدة .. كم تساوي

انا عندي ثلاث طوابع من مجموعة الازهر فئة 10 و 15 و 20 مليم مختوم بحالة اكثر من جيدة .. كم تساوي

اخي انا اجاوبك ... اللي عندك طوابع عادية .. اما المقصوده بتعليق الاخ فهي التي تم تخريمها بشكل خاطئ لذلك قيمتها اعلى .... بامكانك عرض صورة للمجموعة التي بحوزتك

أتمنى أن يرد أحد على kemo_ cat لأن الاجابه تهمنى .لانى لدى نفس السؤال.
كيفية معرفة تقدير أسعار الطوابع التى معى
مثال ذالك هذا الطابع

المرفقات

26.6 KB · المشاهدات: 689
    24.5 KB · المشاهدات: 682
التعديل الأخير:
السلام عليكم.. عندى مجموعة من الطوابع المصرية القديمة و معرفش قيمتها لأنه ارث قديم .. رجاء المساعدة فى تقييمهم. و شكرا

السلام عليكم.. عندى مجموعة مجلد طوابع و هو ارث عن امى و احب اعرف قيمة الطوابع اللى موجوده فى المجلد.. رجاءا احتاج مساعدة فى الموضوع ده.

طوابع مصرية قديمة

السلام عليكم يرجي المساعدة يوجد لدي طوابع مصرية قديمة للملك فؤاد الاول و الملك فاروق و طوابع اخري للدولة المصرية و الجمهورية المشتركة و عالمية ايضا ولكن لا اقدر علي معرفة اسعارهم او تقيمهم ارجو المساعدة

ماهى الطوابع القيمة المصرية وقيمتها

عرض مميز

تحكم الطوابع العلامات المائيه لتلك الطوابع والعرض شيق فعلا

مع محبتي

Hello! My name is Steven and I'm happy to be at coins4arab.com. I was born in Portugal but now I'm a student at the Missouri S&T.
I'm normally an assiduous student but this half-year I had to go abroad to visit my relatives. I knew I wouldn’t have time to finish my argumentative essay, so I’ve found the best solution >> ESSAYERUDITE.COM <<
I had to order my paper, because I was pressed for time to finish it myself. I chose EssayErudite as my argumentative essay writing service because it’s reputable and has a lot of experience in this market.
I received my order on time, with proper style and formatting. (argumentative essay, 107 pages, 9 days, PhD)
I never thought it could be possible to order argumentative essay from an online writing service. But I tried it, and it was successful!
I would doubtless advise this essay writing service to all my friends ;)

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
4
الزوار المتصلون
87
مجموع الزوار
91
عودة
أعلى