تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

ارجو بمساعدتي بتفسير هذه الرسمه

التراث2002

معلومات عن الرسمة : الرسمة تقريبا اربع اشبار فى شبيرن
الرسمه على مكان ثابت جدا سفح جبل لا يوجد بجوار الرسمة اي رسوم اخرى الصوره هنا اخذت من قريب وبعيد لكي توضح امامكم . طبعا الرسمه تشير الى هدف معين ياليت اعرف كيفية الوصول الى الهدف ساعدوني الله يرضي عليكم ضرورى جدا . يعني ابي اعرف كيف اوصل الى المكان وما مععنى الخط والتلوينه بالرسمة والتاج وكل شي يمكن يفيدنى
جزاكم الله الف خير ا .

يا اهل الخبرة نبي الفزعه . الله يعطيكم العافيه

يعطيك العافيه الياس . بس انا سألت قالو انها قبر ملكي بس كيف افسر الرسمه لكى اصل اليه
والله اعلم

ياليت احد من اهل الخبره يعطينى ولو معلومات عامه حول الرسمة

اخي الياس هل تدلنى على كتب او اشياء اخرى تساعدنى على تفسر هذه الرسمه

المشكلة في هذه الاشارة انها ليست حفرا و لا نافرة بل هي رسم ملون.
هل خلف الرسمة.كما انت واقف عند التصوير جبل مرتفع؟؟؟قمته مشابهة للرسمةa
هناك نقطة صغيرة فوق a .اضنها الاتجاه

بعطيك العافيه اخوي الياس , بالنسبه للجبل نعم ارسم على جبل وحولها جبال كبيره جدا

والجبل فيه شبه من الرسمه , وانا اعتقد ان الرسمه لحيانيه اذا توافقني ذلك
انا جالس لى ستة اشهر حول تلك الرسمه
السؤال الاهم : هل هناك شئ معين يلفت الانتباه ابحث عنه مثل . قبر او علامه وكيف

ولك مني خالص الشكر .

ملاظه : الرسمه امامها منطقة مفتوحه .ى وماذا تعني a الاتجاه

وكيف .

يا اخي لا اريد ان اشق عليك براي و قد يكون خاطئا
من مكان الرسمة تنظر باتجاه.ترى فيه جبل بسيط.و خلفه جبل اعلى منه بقليل.و خلفهما جبل اعلى
مثلما هو في الرسمة.ان كان كذلك.فالرسمة خاصتك هي اشارة توجيهية لمكان اخر.يقع في منتصف الجبل الاعلى...انكان هناك 3 جبال كما ذكرنا.هناك تبحث عن اشارة مشابهة لتلك التي على اليمين (التاج)
و تكون هي الاشارة التثبيتية.على مكان الدفين.و الله اعلم
يبقى لك ان تتبع رايي ام تتركه.

لا اعتقد ان شخص وضع اشاره الا لهدف معين

فيكون الهدف قربك بعشرة امتار على شكل دائره

او يكون الهدف له دليل اخر بعد عشرين متر الى ثلاثين لحد ما تصل للهدف الحقيقي

وقد تكون الاشاره لغة معينه فلا بد أن تسئل مختص بالاثار

والاخير قد تكون لا شيء

والله اعلم

يعطيكم العافيه : فى الحقيه انا لست خبير ا ولكن لفت انتباهي تلك الرسمه خصوصا انها الوحيده فى المنطقه الافته للانتباه

خصوصا الرسمه تحمل عدة اشياء اولها : الخط فى منتصف الرسمه وكذلك العلامتين فى اعلى الرسمه
بالاظافه الى تركيبة الرسمه نفسها

اخي العزيز توجد رسمه مثل الرسمه التى بجنب التاج على مسافه ثلاثة كيلو تقريبا ولكن بدون

الخط وبدون العلامات التى فى اليمين واليسار هذه الرسمه تقع جهتها باتجاه الرسمه اذا كنت واضع الرسمه الاولى على جهة الخلف ولكن للاسف ليس لدي لها صوره حاليا وسوف اقوم بوضعها قريبا

يا اخي لا اريد ان اشق عليك براي و قد يكون خاطئا
من مكان الرسمة تنظر باتجاه.ترى فيه جبل بسيط.و خلفه جبل اعلى منه بقليل.و خلفهما جبل اعلى
مثلما هو في الرسمة.ان كان كذلك.فالرسمة خاصتك هي اشارة توجيهية لمكان اخر.يقع في منتصف الجبل الاعلى...انكان هناك 3 جبال كما ذكرنا.هناك تبحث عن اشارة مشابهة لتلك التي على اليمين (التاج)
و تكون هي الاشارة التثبيتية.على مكان الدفين.و الله اعلم
يبقى لك ان تتبع رايي ام تتركه.

اخي العزيز توجد رسمه مثل الرسمه التى بجنب التاج على مسافه ثلاثة كيلو تقريبا ولكن بدون

الخط وبدون العلامات التى فى اليمين واليسار هذه الرسمه تقع جهتها باتجاه الرسمه اذا كنت واضع الرسمه الاولى على جهة الخلف ولكن للاسف ليس لدي لها صوره حاليا وسوف اقوم بوضعها قريبا

الان بدات تتضح الامور.حبذا تصور الموقع الثاني من مكان الاشارة الاولى.و الموقع الاول من مكان الاشارة2.يعني منظر عام تظهر فيه الاشارة و ما خلفها لمكان الاشارة الثانية

الان بدات تتضح الامور.حبذا تصور الموقع الثاني من مكان الاشارة الاولى.و الموقع الاول من مكان الاشارة2.يعني منظر عام تظهر فيه الاشارة و ما خلفها لمكان الاشارة الثانية

هذه : الرسمه الثانيه وهي بعيده عن الرسمه التى بجنبها التاج

طبعا وانا بجانب الرسمه التى بجنبها التاج لا ارى مكان تلك الرسمه بوضوح هي على استقامه ولكن جبلها صغير

هذه صوره من بعيد لنفس الرسمه

هذه : صوره للجبل التى عليه الرسمه :

ثانيا : وهو الاهم :
هذه صوره من عند الرسمه الاولى التي بجنبها التاج ( ولما توقفت بجانب الرسمه رأيت امامي ثلاثة هضاب كما هي موضحه بالصوره هي اقرب ما يمكن ان اراه ولكن لأن الغروب كان سيد الموقف لم استطيع ان اصعد الى الهضبه الثالثه ) ولك مني جزيل الشكر على التعاون .

اخي الياس ارجو الرد

ولك جزيل الشكر

الصورة الاخيرة هي تجسيد للرسمة الاولى.الجبل البعيد له حافتان منقوصتان عن القمة.الجبل الاوسط داكن لونه.و الجبل الاصغر له شق في وسطه.يظهر في الصورة شق مظلم عمودي.
قد يكون هدفك .مغارة او تل مدفني.او بناء جنائزي هناك في الشق المظلم
حسب الصورة(التي جنبها التاج)1.في القاعدة.و حسب الصورة 2.في منتصف الجبل(الصغير)
اذكر ذلك و قد يكون كلا الرسمان عبارة عن تجسيد منظر طبيعي للموقع لا غير.خصوصا لو ان الشمس تشرق خلف الجبل الكبير.و هي مجسدة في الرسمة 1 بنقطة فوق الجبل.فقد يكون كل ذلك لحساب فلكي او معرفة الفصول او غيرها.........لا تزال هناك اسرار كثيرة تنتظر الاكتشاف

الصورة الاخيرة هي تجسيد للرسمة الاولى.الجبل البعيد له حافتان منقوصتان عن القمة.الجبل الاوسط داكن لونه.و الجبل الاصغر له شق في وسطه.يظهر في الصورة شق مظلم عمودي.
قد يكون هدفك .مغارة او تل مدفني.او بناء جنائزي هناك في الشق المظلم
حسب الصورة(التي جنبها التاج)1.في القاعدة.و حسب الصورة 2.في منتصف الجبل(الصغير)
اذكر ذلك و قد يكون كلا الرسمان عبارة عن تجسيد منظر طبيعي للموقع لا غير.خصوصا لو ان الشمس تشرق خلف الجبل الكبير.و هي مجسدة في الرسمة 1 بنقطة فوق الجبل.فقد يكون كل ذلك لحساب فلكي او معرفة الفصول او غيرها.........لا تزال هناك اسرار كثيرة تنتظر الاكتشاف

تسلم اخوي الياس على المتابعه . وسوف اقوم بعمل تقرير عن الموقع

بطريقه توضح اكثر بعد ان اتجول فى الموقع لأستنبط التحليل . ولكن هذا يحتاج الى اسبوع تقريبا او اكثر نظرا لظروف العمل .

الف شكر لك اخوي الياس .

انتظر منك المزيد. ربما انت مصر و انا متابع معك للاخير.وفقك الله

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
167
مجموع الزوار
168
عودة
أعلى