تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

العراق : فيصل الاول Specimen رسمي !

السلام عليكم ورحمة الله
تحياتي لك اخ احمد على هذه المجموعة التي لا اجد من الكلمات ما يسعفني لقدم اعجابي بها
تحياتي للاخ حسن الذي فتح موضوع النقاش للاستفادة من هذه المعلومات القيمة .
هنيئا للاخ غيث على هذه الهدية القيمة .
اختي العزيزة ام سليمان قد تحتاجين مترجم فعلا على ما ساقول فسمحي لي ان عاتب الاخ احمد باللهجة العراقية .
( صدك اتفاجئت من عرفت ان الاخ غيث انضم لهاي الاسرة الطيبة بعد فترة طويلة من دعوتي اله للمشاركة بالمنتدى .
هاي اولا ثانيا الصدك الصدك غرت منه صارلي كومة وياك مذكرتني بشي شنو من لكة احبابة نسة اصحابة )
تحياتي لك واهلا بالاخ غيث مصممنا الرائع في منتدانا العزيز .

شكرا عزيزي وصديقي الغالي علي ابو حسين
الاخ غيث اشترك وشارك في المنتدى بخطوه مفاجئه ! رغم انه كان يعلم ما لهذا المنتدى من حضور قوي على الساحه العربيه مع احترامي لباقي المنتديات الاخرى ..
وكنت بصدد كتابة موضوع جديد في نفس اليوم ، فصادف الموضوع مشاركة الاخ غيث فقلت لنجعلها هديه له وهو يستحقها بالتاكيد ..
ولاني اشعر ان الزميل غيث ظلم كثيرا من البريد العراقي لعدم قبوله (البريد العراقي) العديد من تصاميمه الرائعه والتي كانت افضل بكثير من بعض الاصدارات الاخيره للبريد العراقي

اما انت ... فانا قلت سابقا ( انت ما ينخاف عليك !) ام سليمان ستسال طبعا عنها لاحقا لكن لن اترجمها هذه المره

لك مني موضوع كبير اخر ولا يهمك

العزيز انت .... انت

قمم الطوابع العراقية ... تسلم اخي العزيز احمد على العرض الجميل والمعلومات التي اضيفت منك ومن الاخ العزيز حسن التي زادت الطوابع اهمية وجمال فوق جمالها

لك مني كل التحية والتقدير

ممنون منك اخي فؤاد ... شكرا لمرورك الطيب وشكرا للاخ العزيز حسن الذي فتح باب النقاش عن اهمية هذا الاصدار ..

الف مبروك عليك هذة المجموعة النادرة و الرائعة اخي العزيز احمداني

و الاخ العزيز المهندس غيث المخزومي يستحق مثل هذة الهدية الكريمة بلا شك

تحياتي و تقديري لكم جميعآ

اولا احب ان اقدم الشكر الجزيل الى الخ الغالي على قلبي ( اخي وصديقي احمد الحمداني المحترم ) على هذه الهدية الرائعة وهذا التقديم الكبير لي . اخي الغالي فانا لا اعرف ماذا اقول فيحقك فانت مبدع دائما بمواضيعك وملاحظاتك وكلام الجميل . وانا اسف لعدم دخولي الى المنتدى في الاونة الاخيرة وذلك بسبب سوء حالتي الصحية وان شاء الله اقدم كل ما هو جديد ومفيد وممتع الى اعضاء هذا المنتدى الكبير .
اخي الغالي ابو حسين الوردة ( شنو كمت اتغارمني ) حبيبي يا ريت اوصل الى ابداعك وافكارك وذوقك الكبير في التصاميم في يوم من الايام فانت دائما تتحفنا بكل ماهو رائع وجميل في عالم التصاميم .
وفي الاخير اكرر شكري الى الغالي احمد الحمداني وان شاء الله سترون الجديد في المستقبل القريب .
اخوكم غيث المخزومي .

الف سلامة اخي الغالي غيث المخزومي
ومرة اخرى اهلا وسهلا بك

..........................................................

لا خلاص انا الحين ما أحتاج ترجمة
طلبت من صديقتي الغالية والرائعة
وهي عراقية الأصل
تترجم لي ;)

هههههههههههه شكرا لك اختي الغالي ام سليمان على هذه الكلمات الرقيقة وهذا الرد الاكثر من رائع .واي ترجمة اني حاضر .
وان شاء الله اكون عند حسن ضن الجميع .
غيث المخزومي .

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
73
مجموع الزوار
73
عودة