تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

اسعار طوابع الملك فاروق

ibrahem183

الاعضاء المحترمين اتشرف كثيرا بانضمامي لها المنتدي الرائع
عندي مجموعة طوابع للملك فاروق طوابع بحالة جيدة جدا منها طابع الملك فاروق والملكة ناريمان وطوابع اخري للملك فاروق اريد ان اعرف اسعار هذه الطوابع في حالة بيعها
اتمني التواصل معكم ف هذا الموضوع

السلام عليكم

مرحبا بك اخى الكريم فى منتدنا وياريت عرض الطوابع لتقيمها من الاخوة الافاضل الخبراء بالمنتدى
ويمكن ذلك بسحب الطوابع اسكنر وتحميل الصور للمنتدى على ان تكون الصور واضحة

تحياتى

نعم اخي ابراهيم ... بامكانك تصويرها وتحميل الصور ضمن المشاركه كي نتعرف بشكل ادق على الطوابع والا فمن الصعب ان يستطيع احد ان يجيبك على سؤالك بشكل واضح

شكرا علي تفاعلكم معي
ان شاء الله ساقوم بسحب الطوابع اسكنر وارفعها هنا ويتم التقييم
شكرا مرة تانية علي اهتمامكم

الرجاء المساعدة في تقييم هذه الطوابع للملك فاروق

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
دي مجموعة طوابع عندي للملك فاروق ارجو من اخواني الافاضل في المنتدي مساعدتي في تقييمها ومعرفة ما هو سعرها الان

هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 1079x1004 and weights 752KB.

اتمني ان تنال اعجابكم وارجو التفاعل معي في هذا الموضوع
شكرا مرة تانية :)

ارجو من الأخ العزير ان يتصل بأحد الهواة الذين لديهم كتالوج لمعرقة القية التقريبية لهذه الطوابع اذا لم يكن لديه كتالوج وللعلم ان قيمتها فليلة جدا لا تتعدى الجنيهات ولا يوجد بينها شيئ نادر والله الموفق:d

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الفاضل/ابراهيم اهلا بك في منتدانا عضوا ومشاركا بكل مالديك من هوايات ومواهب ونسعد دائما بكل من ينتمي ويتشرك في هذا اصرح الكبير
بالنسبه لاستفسارك عن الاسعار لهذه الطوابع المصريه فهني كالتالي:
طابع الزواج الملكي للملك فاروق الاول وناريمان صادق سنة 1952 اذا كان منت بحالته يترواح من 12ريال الي 15 ريال اما المختوم منه لايتعدي 5 ريال
اما طايعي الملك فاروق الاول اللون البنفسجي فلا يتعدي سعرهما في المنت من 3 الي 4 ريال
اما طابع الملك فاروق ذو اللون البرتقالي فئة 1مليم فهو بدايه مجموعه الملك فاروق مارشال وهو مسلوخ ومقطوع ولايساوي اي شيء علي حالته وسعره يحسب ضمن المجموعه من 1 مليم الي 1 جنيه والمختومه منها تساوي من 60 الي 70 ريال
بالنسبه لطابع رفع العلم المصري وخلفيته القلعه فهو بحالة المنت يترواح من 3 الي 4 ريال
وطابع الجلاء ورفع العلم بواسطة الملك فاروق فبحالة المنت لايتعدي 2 ريال
اما عن مجموعه فاروق ملك مصر والسودان هما ثلاثة طوابع ينقصهما طابع لتكتمل المجموعه والمجموعه كامله تتراوح من 10 الي 13 ريال بحالة المنت والبطاقه الخاصه لها بحاله المنت من 40 الي 50 ريال اما كما هما فلا يترواح سعريهما 5 ريال بحالة المنت
وهذه الاسعار تقريبيه طبقا لسوق الطوابع المصريه وكما قال اخي الحبيب الاستاذ/عبد القادر الحسيني انها طوابع قيمتها قليله
ارق تحياتي
رافت احمد الخمساوي

شكر ليكم علي التواصل والمرور الكريم انا كنت اعتقد ان هذه الطوابع قيمتها المالية كبيرة شكرا مرة تانية علي الافادة

السلام عليكم ..
أتمنى أن تكون قد استفدت أخ إبراهيم من توضيح الإخوة كرام ..
/
كان هذا حالنا نحن الهواة .. قبل التعرف إلى الهواية أكثر و الغوص في أعماقها وإقتصار الطرق والسبل من خلال النت و المنتديات و المواقع العالمية و الإنفتاح أكثر على الهواية في العالم أجمع ..

كنا صغاراً .. وكنا نملك طوابع قديمة من الخمسينات ربما أو قبل ذلك .. وكنا نعتقد أننا نملك كنوزا لا تقدر بثمن .. طوابع قديمة ممزقة .. وبالصمغ .. وما إلى ذلك ..
الشعور الطبيعي لأي شخص هو هذا الشعور .. نعم .. كل تلك السنين ونحن نحتفظ بالطوابع .. هي كنز بالنسبة لنا .. هي من النوادر .. لا يعقل كل تلك السنين .. !!

لا داعي لأن أكمل ..أتفهم شعورك جيدا أخي إبراهيم .. فالصورة واضحة ..
وأتمنى التوفيق للجميع ..

طاقم الإدارة المتصلين حالياً

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
2
الزوار المتصلون
156
مجموع الزوار
158
عودة
أعلى