اعلانات منتدى العملات والطوابع العربي
   الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم    مؤسسة دار المحمل    موسوعة العملات الليبية    مركز تحميل موقع العملات والطوابع العربي    منتدي اسواق الدينار    موقع الدينار

العودة   منتدى العملات والطوابع العربي > قسم العملات المعدنية > منتدى استشارات العملات المعدنية > أستشارات (المسكوكات الأسلامية )

قديم 14-12-2007, 11:51 PM
الصورة الرمزية amnatm  

amnatm

عضو فعال  

amnatm غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

أولا أخي سعر 4 دولار لم اذكره لانه سعر عملة أخرى ليست المعروضة فالاخ الذي عرض العملات يريد تقييم العملات التي لديه و ليس التي اصدرت مع عملته؟؟؟؟؟ و انا قمت باخباره عن سعر المعروض كما انه ليس بالضرورة ان يكون النادر غالي جدا أي بالالاف كما تعتقد.
فسعر 30 دولار مقارنة ب 4 دولار فهو تقريبا 8 أضعاف و أعتقد ان هذا فرق كبير و ان لم يكن يبدو لك كذلك
كما أني احب ان ابلغك اني واثق من كل ما اقدمه من معلومات لاني لا اتكلم حتى اتأكد من كل ما سأقدمه
و ان كنت خبير بالعملات أو غيره أرجو ان تقدم ما لديك من معلومات لنستفيد منها أخي الكريم
و كما يقولون عندنا بالجزائر: ''أرينا حنة يديك'' أي قدم لنا ما لديك من معلومات لنستفيد

قديم 14-12-2007, 11:58 PM

السعد

عضو نشيط  

السعد غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amnatm
أولا أخي سعر 4 دولار لم اذكره لانه سعر عملة أخرى ليست المعروضة فالاخ الذي عرض العملات يريد تقييم العملات التي لديه و ليس التي اصدرت مع عملته؟؟؟؟؟ و انا قمت باخباره عن سعر المعروض كما انه ليس بالضرورة ان يكون النادر غالي جدا أي بالالاف كما تعتقد.
فسعر 30 دولار مقارنة ب 4 دولار فهو تقريبا 8 أضعاف و أعتقد ان هذا فرق كبير و ان لم يكن يبدو لك كذلك
كما أني احب ان ابلغك اني واثق من كل ما اقدمه من معلومات لاني لا اتكلم حتى اتأكد من كل ما سأقدمه
و ان كنت خبير بالعملات أو غيره أرجو ان تقدم ما لديك من معلومات لنستفيد منها أخي الكريم
و كما يقولون عندنا بالجزائر: ''أرينا حنة يديك'' أي قدم لنا ما لديك من معلومات لنستفيد

اخى العزيز امين لم اقصد فى ذلك التشكيك فى قدرت معلوماتك لا انما اردت ان اوضح كلمة نادر لا تلفظ على اى شى واصبحت سمه واضحة لدى الهواه تلك الكلمة نريد ان نوضح للأخرين النوادر لا تذكر الا لشى غير متوفر وصعب جدا الحصول علية او لا توجد منه الا عدد قطعتين الى 10 .
وبالنسبة للعملة موجودة لدى وقد بعت منها بسعر 70 ريال للقطعه الواحدة.
ارجو ان يكون نقاشنا هادى ويستفاد منه الأخرين.

قديم 15-12-2007, 02:10 AM
الصورة الرمزية amnatm  

amnatm

عضو فعال  

amnatm غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

Lightbulb

أخي الكريم انا اناقشك بكل هدوء لكنك طريقتك انت كانت غير هادئة حيث انك استعملت اسلوب.....
بخصوص كلمة نادر أرجو ان تعرف ان للندرة درجات و اذا كان الشيء يوجد منه 10 قطع فقط نادر لا تنسى كمان ان الذي لا يوجد منها الا 100 قطعة تعتبر نادرة أيضا
و كمان السعر الذي قدمته هو سعر المرجع العالمي و يمكنك ان تبيع بسعر اقل منه لكن هذا مهما اختلف الامر سيبقى السعر المرجعي و للجميع الحرية في اختيار السعر الذي يناسبه حسب الحاجة و الحالة و الوفرة
فمثلا عملة الملك فيصل بايبي هي نادرة فعلا لكن هل تعتقد انه لا يوجد الا 10 قطع بالعالم أدعوك الى زيارة الايبي و الاطلاع

التعديل الأخير تم بواسطة amnatm ; 15-12-2007 الساعة 02:16 AM.
قديم 23-03-2016, 10:36 PM

محمد زين

عضو جديد  

محمد زين غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

افتراضي سورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوتي الأفاضل أفيدونا بسعر مجيدية نوع فضة عثماني صك 1255وزن 23.75 غرام
جزاكم الله كل الخير

قديم 16-05-2017, 10:23 PM

أبو الدرهم

عضو جديد