تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

السودان 1970 طوابع نادره مجموعه لم تصدر

الاخ المحترم احمد عزاز
ماشاء الله على هذا العرض وهذا الشرح الوافي فكلما طالعت لك مشاركة ازداد اعجابي واحترامي لك اخي الكريم هذا اثراء للمنتدى بحق بارك الله بك وبما تملك وزادك من فضله

الاخ المحترم احمد عزاز
ماشاء الله على هذا العرض وهذا الشرح الوافي فكلما طالعت لك مشاركة ازداد اعجابي واحترامي لك اخي الكريم هذا اثراء للمنتدى بحق بارك الله بك وبما تملك وزادك من فضله

أخي الحاج 61
شكرا لك علي حسن ظنك بي وارجو ان اكون محل حسن ظنكم بي دائما .. مشكور اخي علي مرورك و تفاعلك و اهتمامك و تعليقك الجميل اللذي اسعدني و انا في الخدمه دائما لاعلان شان المنتدي و الهوايات
تقبل تحياتي و تقديري
أحمد عزاز

مجموعة رائعة و نادرة و معلومات في غاية الجمال

شكرآ لك اخي العزيزاستاذ احمد عزاز على المشاركة الكبيرة و العرض النموذجي

تحياتي اليك اخي العزيز
أخي الكريم محمد
شكرا لك علي مرورك و تفاعلك و اهتمامك و تعليقك الجميل اللذي اسعدني كثيرا و اهلا و سهلا بك
تقبل تحياتي و تقديري
أحمد عزاز

معلومات قيمة جدا لان الكثير منا لا يعلم شئ عن هذة المجموعة و بصفة عامة طوابع السودان قليلة الحظ فى المعلومات نرجو المزيد و فقكم اللة

أخي الطويل
شكرا لك علي حسن ظنك بي و سيستمر عرض الموضوعات و المعلومات مع الوقت ما حيينا ان شاء الله تعالي .. مشكور اخي علي مرورك و تفاعلك و اهتمامك و تعليقك الجميل و انا في الخدمه دائما لاعلاء شان الهاوي و الهوايات
تقبل تحياتي و تقديري
أحمد عزاز

أستاذي القدير احمد عزاز
تبارك الله
مجموعة مميزة ...
كم يسعدني أن يكون متصفحك الذهبي هو أول مشاركة لي في منتدانا الراقي
بالفعل مجموعة نادرة ومجهود مثمر
حفظك الله من كل سوء

أستاذي القدير احمد عزاز
تبارك الله
مجموعة مميزة ...
كم يسعدني أن يكون متصفحك الذهبي هو أول مشاركة لي في منتدانا الراقي
بالفعل مجموعة نادرة ومجهود مثمر
حفظك الله من كل سوء
أخي الكريم ضياء الفجر
اسعدني جدا مرورك و اهتمامك و شكرا علي تعليقك الرائع و ان كانت اول مشاركه فلي الشرف و اهلا و سهلا بيك .. انا دائما في الخدمه و اتمني ان تكون المعلومات دائما مفيده

تقبل تحياتي و تقديري
أخوك احمد عزاز

شكراً على تقديمك كل ما هو مفيد لتلك الهواية المفضلة لدى اخى أحمد مع تمنياتى لكم بدوام الرقى و التقدم

شكراً على تقديمك كل ما هو مفيد لتلك الهواية المفضلة لدى اخى أحمد مع تمنياتى لكم بدوام الرقى و التقدم

أخي الكريم السلام عليكم و ااسف علي التأخير في الرد فانا لاسباب متعلقه ببعض المشاكل التقنيه و لظروف العمل في فتره الشهور الثلاث الماضيه لم استطع الدخول الي المنتدي لعمل موضوعات او مشاركات جديده او حتي الرد علي الرسائل , يؤسفني انني لم استطع التواصل
بارك الله فيك و شكرا لك علي السؤال و الرد و مني كل المحبه و التقدير
تقبل تحياتي وشكرا
أخوك أحمد عزاز

شكرا على هذا العرض للطوابع السودانية

اخي الكريم /ابو هاشم
اشكرك علي قراءه الموضوع و تعليقك الطيب عليه .0. ماشاء الله عليك في القراءه .. ارجو ان تكون المواضيع مفيده

تقبل تحياتي اخي الكريم و الله يبارك فيك
اخوك احمد عزاز

بارك الله فيك

اخوي عندي سؤال وهو هل الطابع يفقد قيمته اذا كان مختوم

شكرا لك أخي أحمد عزاز على العرض الجميل لهذه الطوابع النادرة للسودان الحبيبة
والمعلومات القيمة عن هذه المجموعة التي لم تصدر
تقبل تحياتي وشكرا

بسم الله
لا أستغرب من المعلم / أحمد عزاز /دليل الهواة وخبير المحترفين هذا الدر الثمين , فنثره يشع بالمنتدى كنجوم السما , راجيا له الصحة والسلامه . مع تحياتى للجميع ...

بسم الله
لا أستغرب من المعلم / أحمد عزاز /دليل الهواة وخبير المحترفين هذا الدر الثمين , فنثره يشع بالمنتدى كنجوم السما , راجيا له الصحة والسلامه . مع تحياتى للجميع ...
اخي الكريم ابو تركي
السلام عليكم و اسف للتاخر في الرد لعدم دخولي منذ فتره .. العفو يا اخي أنا فقط أضيف كل ما يمكن ان يفيدكم مما فتح الله علي به
أسف لكن اليوم فقط دخلت الي المنتدي و اشكرك علي مرورك و كلماتك الجميله .. وكل عام و انتم جميعا بخير

تقبل تحياتي و تقديري
اخوك احمد عزاز

شكرا لك أخي أحمد عزاز على العرض الجميل لهذه الطوابع النادرة للسودان الحبيبة
والمعلومات القيمة عن هذه المجموعة التي لم تصدر
تقبل تحياتي وشكرا
اخي الكريم أيمن
السلام عليكم و اسف للتاخر في الرد لعدم دخولي منذ فتره
اليوم فقط دخلت الي المنتدي و اشكرك علي مرورك و كلماتك الجميله .. وكل عام و انتم جميعا بخير

تقبل تحياتي و تقديري
اخوك احمد عزاز

بارك الله فيك

اخوي عندي سؤال وهو هل الطابع يفقد قيمته اذا كان مختوم
اخوتي الكريم ابن نجد
السلام عليكم و اسف للتاخر في الرد لعدم دخولي منذ فتره الي المنتدي و اشكرك علي مرورك و كلماتك الجميله .. وكل عام و انتم جميعا بخير
فيما يخص سؤالك الطوابع الكلاسيكيه و حتي الحرب العالميه الثانيه تقيم الطوابع الجديده بدون عالقه بصمغها الاصلي هي اعلي قيمه يليها الجديده بعالقه و بالصمغ الاصلي ثم المختوم و المستعمل و هذه هي القاعده اما شواذ القاعده وهي قليله لظروف خاصه بقله الاصدار او محدوديه الفتره التي استخدمت فيها او لعدم اصدارها او سحبها من البيع لاسباب او اخطاء او قله الاصدار و ندرته فيكون المختوم اغلي و اندر و الاغلي منه علي المراسلات و المغلفات
تقبل تحياتي و تقديري
اخوك احمد عزاز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الأستاذ الكريم
عرض رائع و أكثر من رائع . أبشرك بامتلاكي لهذه المجموعة الرائعة, و زاد من قيمتها ما عرفته عنها من شخصكم الكريم
دمتم بخير

انت استاذ اخي احمد ما شاء الله وتستاهل لقب اكاديمي الطوابع والتاريخ ............تحياتي وتقديري لك

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
165
مجموع الزوار
165
عودة
أعلى