تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

خمسة غروش ساغ الحكومة المصرية السلطانية

ieg105

Member
السلام عليكم

في مزاد spink الشهر الماضي تم بيع الخمس قروش الموجودة ادناه, ب 12500 استرليني. فبذلك كانت اغلى ورقة مصرية بيعت في ذلك المزاد. لتتفوق على جنية الجمالين و نموذج المائة الثاني و غيرها من قمم العملة المصرىة

ورقة غاية في الجمال والروعة - هنيئا لصاحب الحظ الذي اقتناها شكرا الاخ الفاضل ieg105 علي هذه المشاركة الرائعة

السلام عليكم,

الورقة نعم بيعت بـ 12500 جنيه إسترليني, لكنك نسيت أخي العمولة التي تقتضيها شركة المزاد و هي تقترب من 20% في أقل تقدير, أي أن السعر يقترب من الـ 16,000 جنيه إسترليني تقريباً, أي 25,000$ تقريباً.!

في رأيي, و من خلال متابعاتي لسوق العملات المصريّة, فأرى أن الورقة تستحق أكثر, كانت لي فرصة المزايدة عليها, و أخذت لها تصويراً لظهر الورقة, أعرضه في لاحق الأيام بإذن الله...

شكراً جزيلاً

شكرآ لك اخي العزيز ieg105 على هذة المشاركة الرائعة

تحياتي اليك اخي الكريم

شكرا لكم

و عليكم السلام استاذي FutureIraqiMan

هي فعلا ورقة قمة فالندرة, انا لم اراها قبل ذلك, سوي في مزاد christie's من حوالي عشر سنوات. شكرا لمداخلتكم الطيبة. و سنكون في انتظار تصويركم لظهر الورقة بكل شغف.

شكرا لكم

و عليكم السلام استاذي FutureIraqiMan

هي فعلا ورقة قمة فالندرة, انا لم اراها قبل ذلك, سوي في مزاد christie's من حوالي عشر سنوات. شكرا لمداخلتكم الطيبة. و سنكون في انتظار تصويركم لظهر الورقة بكل شغف.

معلوماتكم كاملة و صحيحة بالكامل أستاذي الكريم ieg105, و أعتقد أنها و إن لم تسعفني الذاكرة, بيعت في حينه بأقل من ألفي جنيه إسترليني, لكنني لست متأكداً 100% من أن المباعة هي الورقة ذاتها.! فالورقة تلك لم تكن تحمل الحرف A المكتوب بالرصاص في الحاشية اليمنى العليا.!

ظهر الورقة جميل التصميم و هادئ للغاية, و هو الأجمل و الأهدأ من بين ما رأيت من الشلنات و البرايز المصريّة, سأسعى لعرضه في أقرب فرصة, إذ فقدت الكيبل الخاص بكامريتي الشخصية :( التي إلتقطت بها الصور للورقة التي كانت بحق بحالة MS, عدا عن حرف مكتوب في الحاشية العليا اليمنى للورقة. أتمنى العثور عليه قريباً لأهديك صورتها بشكل شخصي... :)

شكراً جزيلاً

صحيح فعلا الورقة السابقة لم تحمل حرف ال A. و بيعت ب 518 جنيه إسترليني من غير العمولة.

شكرا

إليكم أخي الكريم ieg105 بصورة لظهر الورقة النقدية المقترحة غير الصادرة للتداول و كما وعدناكم, أتمنى أن تروق لشخصكم الكريم. عذراً عن الإضافات على الصورة التي رأيناها ضرورية لربما, فقد أخذ البعض أحياناً بصور الأوراق النادرة و روجوا لها عبر الإنترنيت و شبكات التواصل الإجتماعي مدّعين إمتلاكها...

تحياتي

Uploaded with ImageShack.us

شكرا جزيلا علي هذة الاضافة الرائعة. :)

ألف ألف شكر على العرض المتميز لهذه العملة المصرية النادرة الرائعة.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الفاضل سعادة الاستاذ
/ ieg105
عرض رائع وهو جميل جداً ومميز وفريد لمزاد خمسة غروش ساغ الحكومة المصرية السلطانية
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
120
مجموع الزوار
120
عودة
أعلى