تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

معلومات من مجلة مرآة الطوابع

محمد 12

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A

معلومات من مجلة مراة الطوابع العدد الاخير للمجلة الالمانية
BRIEF MARKEN SPIEGEL
وفيها اسعار طوابعهم بعد العرض وتخفيض الاسعار بنسبة متفاوته ومشار لها بعلامة صفراء وذلك لاستفادة الاخوة الهواة
من العرض وزيادة معلوماتهم مع كل التقدير

صورة الغلاف وفي اخره صورة الملحق

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أخي محمد الغالي : هل هناك مشكله في جهاز السكانر ؟ بعض الصور تظهر بالوان قاتمه او حاده ..
عموما ارى ان الاسعار ما زالت في فلك عالي رغم التخفيضات طبعا .. هذه مواقع ربحية ويعلم اصحابها قيمة ما يعرضون للبيع لذلك من الصعب ان تحصل منهم على اسعار تنافسيه .. انا شخصيا احب الاصطياد والقنص

أخي محمد الغالي : هل هناك مشكله في جهاز السكانر ؟ بعض الصور تظهر بالوان قاتمه او حاده ..
عموما ارى ان الاسعار ما زالت في فلك عالي رغم التخفيضات طبعا .. هذه مواقع ربحية ويعلم اصحابها قيمة ما يعرضون للبيع لذلك من الصعب ان تحصل منهم على اسعار تنافسيه .. انا شخصيا احب الاصطياد والقنص

الاخ الغالي احمد الحمداني المحترم بعد السلام تحية واحترام
الصورة عندي جدا واضحة ولاتوجد مشكلة في السكانر ممكن تسال الاخوة البقية حتما يوجد سبب لذلك
طبعا هم شركة كبير جدا وبين فترة واخرى يعملون حركة بيع فيها تخفيضات نسبية لكنها حقيقية وطبعا اسعارهم غير اسعرنا لانه اهتمامهم بالغ جدا في الهواية نسية ان نسخ الملحق وهذا الصفحة الاولى منه للاطلاع مع كل التقدير والاحترام

السلام عليكم
عرض رائع لهذه المجلة عن اسعار الطوابع والمغلفات او الأظرفة القديمة ، اعتقد اخي محمد ان هذه المجلة خاصة لشركة تجارية حيث نلاحظ ثمن التخفيظ مبالغ فيه..! ، اما عن وضوح الصورة فهي واضحة لا توجد مشكلة، وشكرا لك اخي الفاضل محمد على الموضوع
مع تحياتي
ميمون

السلام عليكم
عرض رائع لهذه المجلة عن اسعار الطوابع والمغلفات او الأظرفة القديمة ، اعتقد اخي محمد ان هذه المجلة خاصة لشركة تجارية حيث نلاحظ ثمن التخفيظ مبالغ فيه..! ، اما عن وضوح الصورة فهي واضحة لا توجد مشكلة، وشكرا لك اخي الفاضل محمد على الموضوع
مع تحياتي
ميمون
جزيل الشكر اخي العزيز استاذ ميمون المحترم على المرور المبارك كما تفظلتم به شركة تجاريجة تعمل تخفف كم مرة في السنة لتنشيط السوق التجاريجة ومحاربة الكساد وطبعا اسعار المزادات عالية جدا لانها تختيار لمغلفات خاصة او طوابع هامة ونادرة تختلف اختلاف كلي عن اسعار هذه العروض المخففة وطبعا اذا لاحظة رغبة عند الاخوة الاعضاء ساعرض لكم بين فترة واخرى اسعار المزادات السابقة والتي احتفظ بها شخصيا وبالخدمة للطيبون مع احر التحيات

جزيل الشكر اخي العزيز استاذ ميمون المحترم على المرور المبارك كما تفظلتم به شركة تجاريجة تعمل تخفف كم مرة في السنة لتنشيط السوق التجاريجة ومحاربة الكساد وطبعا اسعار المزادات عالية جدا لانها تختيار لمغلفات خاصة او طوابع هامة ونادرة تختلف اختلاف كلي عن اسعار هذه العروض المخففة وطبعا اذا لاحظة رغبة عند الاخوة الاعضاء ساعرض لكم بين فترة واخرى اسعار المزادات السابقة والتي احتفظ بها شخصيا وبالخدمة للطيبون مع احر التحيات

السلام عليكم
نحن في انتظار اسعار المزادات التي احتفظت بها لتفيد الجميع وخدمتة لمنتدانا الطيب ، وجزاك الله عنا كل خير ان شاء الله أيها المخلص
مع تحياتي
ميمون

الاخ الغالي احمد الحمداني المحترم بعد السلام تحية واحترام
ا
لصورة عندي جدا واضحة ولاتوجد مشكلة في السكانر ممكن تسال الاخوة البقية حتما يوجد سبب لذلك
طبعا هم شركة كبير جدا وبين فترة واخرى يعملون حركة بيع فيها تخفيضات نسبية لكنها حقيقية وطبعا اسعارهم غير اسعرنا لانه اهتمامهم بالغ جدا في الهواية نسية ان نسخ الملحق وهذا الصفحة الاولى منه للاطلاع مع كل التقدير والاحترام

على راحتك اخي محمد ، يبدو ان عيوني لا ترى ما تراه حضرتك
ممكن تشرح لي الصور الثانية والثالثة في المشاركة رقم 4 و الصور الاولى في المشاركة رقم 5

وعودة الى مسألة الاسعار : اخي محمد هذه التخفضيات وهمية لا قيمة لها على ارض الواقع وهي فخ لجذب الهواة .. لا انصح كما قلت سابقا بالانقياد ورائهم دون معرفة حقيقية بالمعروض .. لا مجازفة في مثل هذه الامور ..

شكرا لك اخي الحبيب محمد بارك الله بك على هذا التميز

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
70
مجموع الزوار
70
عودة
أعلى