تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

ارقام صغيره مميزة للعملات الورقيه المساعده

المجموعه الرابعه فئة (((10 قروش)))

المرفقات

• Picture 1111.jpg
    Picture 1111.jpg
    48.5 KB · المشاهدات: 233
  • Picture 1112.jpg
    Picture 1112.jpg
    51.4 KB · المشاهدات: 297
  • Picture 1113.jpg
    Picture 1113.jpg
    50.6 KB · المشاهدات: 273
تمت المجموعه بالصور موضحه في السابق شرحه من المجموعات ذات الارقام الصغيره المميزة لفئة 10 قروش و 5 قروش ورق نقديه مساعد للعملات المصريه رقم (((13)))
تقبلوا تحياتي جميعا
رافت احمد الخمساوي
http://www.aldinar.com/upload/

أخي العزيز الأستاذ الكبير رأفت أحمد الخمساوى
بسم الله .. ما شاء الله .. والله والله إنت فنان وعاشق للتميز والإبداع .. وإحقاقًا للحق وليس بغريب عليك كل موضوعاتك رهيبة للغاية من حيث المجهود الفولاذي والإبداع والفنان والتفرد .. ربنا يزيدك كمان وكمان من علمه وفضله ..
أشكرك عظيم الشكر على العرض الرائع والممتع للغاية ..

أخي الغالي رأفت الخمساوي
كم اسعدني موضوعك الاكثر من رائع , حقيقه مبهر و احترافي الي اقصي درجه وانا اعني ما اقول لانني عندي مجموعات مشابهه ولكن ليست مكتمله واعرف صعوبه تجميعهم بهذا الشكل فتحياتي علي العرض الموسوعي اللذي يجب ان يكون قدوه لكل الاخوه من مختلف البلدان العربيه لاتباعه و عرض مثل هذا العرض من بلدانهم .
شكرا لك للعرض الشيق والمعلومات القيمه !!!!
تحياتي القلبيه لك و لكل اخواني في مصر و المنتدي الموقر
اخوك احمد عزاز

أخي العزيز الأستاذ الكبير رأفت أحمد الخمساوى
بسم الله .. ما شاء الله .. والله والله إنت فنان وعاشق للتميز والإبداع .. وإحقاقًا للحق وليس بغريب عليك كل موضوعاتك رهيبة للغاية من حيث المجهود الفولاذي والإبداع والفنان والتفرد .. ربنا يزيدك كمان وكمان من علمه وفضله ..
أشكرك عظيم الشكر على العرض الرائع والممتع للغاية ..

شكرا لك اخي محمد علي اطرائك الجميل جزيت خيرا وان شاء الله اكون عند حسن ظنك
تحياتي
رافت احمد الخمساوي

أخي الغالي رأفت الخمساوي
كم اسعدني موضوعك الاكثر من رائع , حقيقه مبهر و احترافي الي اقصي درجه وانا اعني ما اقول لانني عندي مجموعات مشابهه ولكن ليست مكتمله واعرف صعوبه تجميعهم بهذا الشكل فتحياتي علي العرض الموسوعي اللذي يجب ان يكون قدوه لكل الاخوه من مختلف البلدان العربيه لاتباعه و عرض مثل هذا العرض من بلدانهم .
شكرا لك للعرض الشيق والمعلومات القيمه !!!!
تحياتي القلبيه لك و لكل اخواني في مصر و المنتدي الموقر
اخوك احمد عزاز
اهلا اخي الفاضل /احمد عزاز
فعلا هذه المجموعه صعبه جدا في الحروف والارقام والبرفكسات بس الحمد لله احنا طبعا بنتعب عشان نكون قد المهمه سوي وانا اشكرك علي مداخلتك وان شاء الله عن قريب لك موضوع تستحق عليه الاهداء من عندي
تقبل تحياتي
رافت احمد الخمساوي

الغالى رأفت الخمساوى
طبعا بعد اذن سعادتك وانت طبعا استاذنا وبلا ادنى شك فى ذلك واستسمحك
فقد اشرتم فى مشاركتكم عن العمله المساعده رقم 26 وتفضلتم من خلال سردكم الجميل بخصوص توقيع كل من محمد عبد الفتاح ابراهيم وصلاح حامد
واوضح لسعادتكم أن هناك ثلاثه من وزراء الماليه السابقين قد تقلدوا منصب وزير ما
ليه ثم محافظ بنك مركزى وهم بألترتيب
عبد الجليل العمرى وزير ماليه فى الفتره من 24 /7 /1952 الى 25 /2 /1954 ومحافظ بنك فى الفتره من 14 /11 /19057 الى 26 /3 /1960

محمد عبد الفتاح ابراهيم وزير ماليه من الفتره 25 /4 /1974 الى 25 /11 /1974 ثم محافظ بنك فى الفتره من 19 /3 /1976 الى 4 /1 /1982

صلاح حامد تولى فترتين وزيراً للماليه من 9 /11 /1976 الى 5 /10 1978 ثم فى الفتره من 3 /1 / 1982 الى 11 /11 /1986 ثم محافظ بنك مركزى من 10 /11 /1986 الى 1 /7 /1993

ولسعادتكم كل شكرى وتقديرى واحترامى

الغالى رأفت الخمساوى

طبعا بعد اذن سعادتك وانت طبعا استاذنا وبلا ادنى شك فى ذلك واستسمحك
فقد اشرتم فى مشاركتكم عن العمله المساعده رقم 26 وتفضلتم من خلال سردكم الجميل بخصوص توقيع كل من محمد عبد الفتاح ابراهيم وصلاح حامد
واوضح لسعادتكم أن هناك ثلاثه من وزراء الماليه السابقين قد تقلدوا منصب وزير ماليه ثم محافظ بنك مركزى وهم بألترتيب
عبد الجليل العمرى وزير ماليه فى الفتره من 24 /7 /1952 الى 25 /2 /1954 ومحافظ بنك فى الفتره من 14 /11 /19057 الى 26 /3 /1960

محمد عبد الفتاح ابراهيم وزير ماليه من الفتره 25 /4 /1974 الى 25 /11 /1974 ثم محافظ بنك فى الفتره من 19 /3 /1976 الى 4 /1 /1982

صلاح حامد تولى فترتين وزيراً للماليه من 9 /11 /1976 الى 5 /10 1978 ثم فى الفتره من 3 /1 / 1982 الى 11 /11 /1986 ثم محافظ بنك مركزى من 10 /11 /1986 الى 1 /7 /1993​

ولسعادتكم كل شكرى وتقديرى واحترامى

الاخ الفاضل/مجدي الاتربي
شكرا لك ولي تعقيب انا اشرت علي الوزراء والمحافظين وانا اعني ذلك جيدا واقصد ما اقول وهو انا محمد عبد الفتاح ابراهيم وصلاح حامد هما فقط اللذان قاما بالتوقيع علي جميع فئات العملات المصريه الصادرة بداءا من 100 جنيه حتي 25 قرش بما فيه العملات الصغيره المساعده فئة 5 قروش و10قروش ولعلي حينما تكلمت وضحت ذلك وواضح في كلامي وانت تعلم ذلك ولم اقول او احدد ان هناك مثل عبد الجليل العمري لانني اعلم جيدا انه قام بالتوقيع بالفعل علي العملات المساعده فئة 5 قروش و 10 قروش مساعده ومن ثم 25 قرش ابو العباس ثم 50 قرش توت البني ثم جنيه البنك الاهلي ثم 5 جنيه البنك الاهلي توت ثم 10 جنيه البنك الاهلي توت فقط لاغير ولم يكمل التوقيع الي ثلاث ورقات هم 20 جنيه و 50 جنيه و 100 جنيه مثلما قام بالتوقيع عليهما محافظا البنك المركزي محمد عبد الفتاح ابراهيم وصلاح حامد مع العلم ان توقيع محمود صلاح الدين حامد هو نفس المحافظ ولكن قام بالتوقيع كوزير ماليه علي الورقتين فقط 5 قروش و 10 قروش وانا اكتب هذا التنويه لكي تراجع انت نفسك في المعلومات التي كتبتها ومسئول عنها تماما لانني املك مجموعه كامله من العشرة قروش و5 قروش من اول عبد الجليل العمري الي بطرس غالي كامله بالارقام والبرفكسات مع اختلاف الالوان ايضا وهي صعبه جدا ومع العلم 95 % من الورق unc100% هذا بخلاف مجموعه اخري ينقصها بعض الشيء بالاضافه الي المكرر والمخزون كثير جدا جدا بالاضافه الي الارقام الصغيره والارقام المميزة والاخطاء والبدايات والنهايات وهذا للعلم مع العلم انني ارسلت لك لينك المشاركه لان فيها اهداء لرقم(13) لشخصكم الكريم وليس تعقيبا علي ما مضي منذ فترة بالاضافه الي ان التواريخ معروفه والتاريخ ثابت لايتغير وكانت سعادتي اقوي لو ان هناك خطاء في مشاركتي ولم انتبه اليه وقمت انت باكتشافها وهذا مالم يحدث حتي يعلم جميع الاخوة الكرام ان هذه المعلومات التي كتببتها صحيحه مليون في المائه دون ادني شك بالبراهين والادله واذا كان لديك عملات ورقيه موقع عليها عبد الجليل العمري في 20 جنيه و 50 جنيه و 100 جنيه لم نعرفها ففي هذه الحاله اكون انا المخطيء في العرض وفي الشرح وفي المعلومه ولكن اخي مجدي ارجو ان تتريث في الرد بعض الشيء في المشاركات او المداخله وان تقرأ الموضوع جيدا قبل التعقيب
وشكرا جزيلا لك
رافت احمد الخمساوي

التعديل الأخير:
يا استاذى انت فعلا استاذى وما قدمته ليس فيه تعدى على كلماتك فحضرتك وبحق موسوعه ليس فى هذا جدال
وربنا يزيدك من فضله علم وعمله نحن لا نتصيد الاخطاء لبعضنا لكن كل من عنده معلومه يسعد ان يقدمها بلا فخر ولا مباهاه
انا احببتك فى الله قبل أن اراك واذا كنت حضرتك زعلت من مشاركتى فأنا مستعد ان اسحبها حالا
انت عندى اغلى واعلى واقيم من كل مشاركاتى وايضا من كل عملاتى
لحضرتك كل احترامى وتقديرى

اخى الحبيب/أستاذ رافت
شكر ا لك لبذل مجهودك على هذا العر ض الرائع
و انك حقا دائما تثير انبهارنا بكل عروضك الجميلة
و تمنياتى لك بالخير و النجاح المستمر

الغالى رأفت الخمساوى
مشاركات حضرتك لها سمه ومذاق ونكهه خاصـــــــــــــــــــه
مداخلات حضرتك لها من الجمال والابداع ما لا يستطيع قلمى أن يخط مدى رونقها وجمالها
اهداءات حضرتك من الرقى والثراء والغلو
والغالى لا يهادى إلا بالغالى
يا استاذنا رأفت الخمساوى
فشكرا لل حبيبى على ابداعاتك التى تقدمها وشكرا على مجهوداتك وشكرا على معلوماتك التى تثرينا بها
مع شكرى وتقديرى لشخصكم الغالى

السلام عيكم ورحمه الله
يعطيك الصحة والعافية على هذا الصبر الطويل والعمل بجهد على انتاج هكذا لوحة رائعة

طاقم الإدارة المتصلين حالياً

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
41
مجموع الزوار
42