تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

$$ صور تسبب دوخة $$

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Majed alotaibi

<p><span lang="ar-ae"><font face="AGA Aladdin Regu
هذي الصورة من الاعلى بوابة مربعة الشكل
ومن الاسفل أعمدة كالأعمدة الرومانية

واذا ركزت في منتصف الصورة هل هي مربعة او اعمدة راح تدوخ

المرفقات

40.4 KB · المشاهدات: 170
ركز على النقطة اللي في منتصف الدائرتين وحرك راسك للأمام والخلف مع التركيز على النقطة اللي في المنتصف

راح تلاحظ ان الدائرتين تتحرك

المرفقات

• خداع 3.jpg
    خداع 3.jpg
    32.6 KB · المشاهدات: 173
هناك 11 وجه بشري في هذه الصورة حاول اكتشافها

المرفقات

• خداع 2.jpg
    خداع 2.jpg
    92.6 KB · المشاهدات: 164
وجهين متقابلين لشايب (عجوز) وعجوزة

ركز في تفاصيل الوجهين وما حولهما سترى اشياء عجيبة

المرفقات

• خداع 4.jpg
    خداع 4.jpg
    49.4 KB · المشاهدات: 159
شكرا لك أخي معدن أمير المؤمنين على هذه المشاركه الجميله

صور جميلة للخداع البصري

صديقي العزيز الله يعطيك العافيه ..من وين تاتينا بهذه السو الف والغرائب.. بيني وبينك اذا سألتني عن حلاتها هي حلوه؟ فهي حلوه وممتعه ولكن جعلتنا كلنا عيوننا تزغلل واشبعتنا دوخ من كثرة التركيز اللي فقدناه بسبب الاعمده والمربع وقد نومتنا تنويما مغناطيسا .. وانا واثق معظمنا لم يتسحر الليله الفائته ونام ولم يصل الى نتيجه وانا اولهم.. نشكركم على هذه اللعبه بس انصحك أخويا لاتلعبها معانا مره قادمه , وخصوصا في رمضان وتخش في خطيتنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ـتحياتي وإعتزازي ..أخوك adsn

adsn قال:
صديقي العزيز الله يعطيك العافيه ..من وين تاتينا بهذه السو الف والغرائب.. بيني وبينك اذا سألتني عن حلاتها هي حلوه؟ فهي حلوه وممتعه ولكن جعلتنا كلنا عيوننا تزغلل واشبعتنا دوخ من كثرة التركيز اللي فقدناه بسبب الاعمده والمربع وقد نومتنا تنويما مغناطيسا .. وانا واثق معظمنا لم يتسحر الليله الفائته ونام ولم يصل الى نتيجه وانا اولهم.. نشكركم على هذه اللعبه بس انصحك أخويا لاتلعبها معانا مره قادمه , وخصوصا في رمضان وتخش في خطيتنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ـتحياتي وإعتزازي ..أخوك adsn
اهلاً وسهلاً بصديقي العتيد ...... اسعدني مرورك الكريم

لقد تساقطت الاعمدة و تمثلث المربع (اي اصبح مثلثاً) وخارت قوى المغناطيس تأثراً بذوبان القطب المتجمد الشمالي ... تصحرت الجفون وتيبست العيون فختفى النعاس من المقل .خرق المسحراتي طبلته ففقدت تلك الليلة نكهتها الرمضانية فعزفن النساء جميعهن من الخليج الى المحيط مروراً بقناة السويس عن اعداد وتجهيز السحور ...... أحترت وارتبت .. فهرعت مسرعاً الى جهازي فوجدت محرك البحث الشهير قوقل اصبح عوكل و كذلك الاخ العقيد محرك البحث ياهو اصبح تاهو في ستين داهية ..... بحثت عن منتدانا فوجدته سليماً معافا ... وكأنه محصن باللقاح الثلاثي لشلل الاطفال والتهاب الكبد وانتفاخ الدماغ او انه اصيب بالداء فتعافا منه .... ذهبت الى الصور واذا بالاعمدة متساقطة والمربع متمثلث و الحال موصول الى باقي الصور .... فلقد اصابتها اغماءات ودوخات وزغلالات ولسان حالهن يقول .. شكوت الى وكيع سوء حفظي

ما شاء الله ماشاء الله

سجع منمق موزون الحمد لله بعد هذا بديت اصحصح شوي

تناغم فوق الغيوم

ألله .. ألله..الله ياصديقي الغالي بدأت القرح تتفتح وبدأت الخواطر تتفجر في هذا الشهر الزكي .. وصرت ارى نفسي ولاول مره فلن اغرد خارج السرب بعد اليوم فمعي صديقي وحدنا كاف لنشكل سرب اخر يطير في فضاءات الخواطر والرومانسيه .. تحياتي واعتزازي وانشاء نلتقي فوق الغيوم ..

فوق الغيوم .... ولكن لن يرانا اهل الارض ... ولن تفوح باسقات القرح ولن تثبت شرعيتها الا برؤيت الهلال

تحت الغيوم .... ولكن لن يرانا اهل السماء ... وسوف تتقيح القرح فمن يضمدها

بدون غيوم افضل ... في منطقة وسطيه بعيده عن براثن الجاذبية في رحم ثقب الاوزون وفوق معمعة مثلث برمودا

هناك نحلق .......... فيهلك من ينجو ... وينجو من يهلك

شكرا لك أخي معدن أمير المؤمنين على هذه المشاركه

حياكم الله وشكراً على مروركم

صور جميلة ماجد .. لكن تعرف ان منها صور لها معنى ومغزى .. مثلا صورة العجائز الرجل والمرأة .. على وجه الرجل العجوز .. عينه وتقاسيم وجه على هيئة شاب هائم يعزف وكذلك الحال بالنسبة لوجه المرأة .. تقاسيم تجاعيد الوجه على هيئة شابة جمبلة .. وهناك شال يحيطهما رمز المحبة والمودة التى تجمعهما .. والمعنى انه رغم سنوات العمر مازال يراها بعينه شابه جميلة .. وهى الاخرى تراه بعينيها لم يكبر بعد ..
اما الصورة الطبيعية التى تشكل وجوه فهى ترمز لروح المكان .. بمعنى كل مكان بمكوناته وطبيعته يترك لديك احساس .. هناك مكان يشعرك بالراحة مثله الفنان بوجه مطمئن .. وبقعة اخرى تشعرك بقسوة المكان رسم الفنان مكوناته ونباتاته وصخوره على هيئة وجه غاضب قاسى .. ومكان يبهرك .. ومكان يخيفك وهكذا رسمهم الفنان على هيئة وجوه ذات تعبيرات مختلفة ..
وبعيدا عن الصور ماجد انا بدأت أقلق عليك .. كلامك واسلوبك فى الكتابة اتغير كتير وأدسن راضى جدا عنك ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
168
مجموع الزوار
168
عودة