تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

من غرائب هونغ كونغ- عام الثعبان

أحمد حماد

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
أعرض عليكم من أحدث ما وصلني من عام 2013 هذه البطاقة الجميلة من هونغ كونغ وهي بمناسبة عام الثعبان الصيني الجديد.

والمميز في هذا الإصدار والذي يبدو أنه سيصبح عادة سنوية هو أنها بطاقة مصنوعة من الحرير.

ومرفق مع البطاقة شهادة بذلك.

مبروك الاصدار الجديد الجميل ومن الحرير وبختم الجودة

شكرا لعرض الاصدار الجديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الفاضل سعادة الاستاذ
/ أحمد حماد
عرض رائع وهو جميل جداً ومميز لبطاقة عام الثعبان من هونج كونج
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية أخي الفاضل سعادة الاستاذ / أحمد حماد
عرض رائع وهو جميل جداً ومميز لبطاقة عام الثعبان من هونج كونج

فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

مشكور أخي أبو فيصل على المرور الكريم والتعليق

عرض اجمل من الرائع .. ابداع وفكر نامي ومتطور واهتمام بالغ جدا حدا في المناسبات او الاعياد او الاحتفالات . هذا ان دل يدل على الفكر الواعي وبتعريف العالم عن مثل هذه المناسبات ... في كل يوم وفي كل بلد متحضر وفي كل شعب له حرية الابداع تكون النتائج اجمل واروع من السابق .. فيوم نجد بلد اصدر طوابع من الحرير وبلد اصدر طوابع من الذهب او الفضه او من معادن ثمينه او من اقمشه باهضة الثمن وبأصدارات وتصاميم مبهره.. ربما لا يستطيع تصورها المواطن العربي او ربما تصعب عليه ان يتصور مثل هذه الاصدارات .. مبروك وهنيئا لك يا اخي وهنيئا لتلك الشعوب

عرض اجمل من الرائع .. ابداع وفكر نامي ومتطور واهتمام بالغ جدا حدا في المناسبات او الاعياد او الاحتفالات . هذا ان دل يدل على الفكر الواعي وبتعريف العالم عن مثل هذه المناسبات ... في كل يوم وفي كل بلد متحضر وفي كل شعب له حرية الابداع تكون النتائج اجمل واروع من السابق .. فيوم نجد بلد اصدر طوابع من الحرير وبلد اصدر طوابع من الذهب او الفضه او من معادن ثمينه او من اقمشه باهضة الثمن وبأصدارات وتصاميم مبهره.. ربما لا يستطيع تصورها المواطن العربي او ربما تصعب عليه ان يتصور مثل هذه الاصدارات .. مبروك وهنيئا لك يا اخي وهنيئا لتلك الشعوب

مشكور أخي فهد على المرور الكريم والتعليق

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
51
مجموع الزوار
52
عودة
أعلى