اعلانات منتدى العملات والطوابع العربي
   الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم    مؤسسة دار المحمل    موسوعة العملات الليبية    مركز تحميل موقع العملات والطوابع العربي    منتدي اسواق الدينار    موقع الدينار


 
العودة   منتدى العملات والطوابع العربي > قسم الحضارات و الاثار و التراث والهوايات الاخرى > منتدى المقتنيات الاثرية و التراث > منتدى البحث و التنقيب
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101  
قديم 09-08-2007, 12:48 AM
 

العبدالله

عضو جديد  

العبدالله غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

 

 

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد الكنوز2000
الاخوة //// الكرام هذا الموضوع طويل وشيق وممتع وبه الفائده والحقيقة عندما وضعت الموضوع كان الاول من نوعه بالعربي اذ لم اجد مثله ابدا بهذا التفصيل والتوضيح من الخبراء .
الغرض منه التحليل والتحليل والتحليل انه علم مكمون بالممارسة ومبني علي التجربة والاحتمالات وهذا الاخير علم بذاته.
المهم انه عندما يضع عضو مقترح او فكرة لابد ان نمحصها ونفحصها وندقق فيها قد تكون صائبة او بها شي من الصواب وشي من الخطا وبذلك نستفيد ..... انا علي علم ان خبراء اروبيون عندما ياتون الي الرمز يصورنه ويقيسونه ومن ثم يرجعون به الي الدائرة المستديرة الخاصة بهم اي يلتقي الخبراء كلهم ويبداوون التحليل الي ان يصلوا الي المراد والتحليل المعقول وحتي ان ظهر خطا يرجعون ويحللون لنكن اخوتي الكرام مثلهم بل افضل منهم واخيرا اتوجه بالشكر الخاص الي اكثر الخبراء دراية .
ابو سلمي العبدالله
والاخ lionking472 الذي غاب عن المشاركات منذ فترة ....

اشكرك اخي الكريم على هذه المداخلة الطيبة
كما اشكر الاخ الكريم ابو سلمى على هذا الاهتمام
اخوتي بالله انا هنا لتقديم بعض العون لاخوة والمساعدة للوصول الى مستوى جيد من تحليل الرموز وانا اعتذر اذا بدر مني اي سوء وانا لا العب ولا اعرض عضلاتي بل كانت محاولة على نقل ما اعرفه من اشرات ورموز وحلها باسلوب شيق وانا اعتذر مرة اخرى اذا كان اسلوبي قد اساء للبعض واني سانسحب من هذا المنتدى اذا كان كلامي ثقيلا وفي النهاية شكرا لكل الاخوة المشاركين.

رد مع اقتباس
  #102  
قديم 09-08-2007, 01:46 AM
 

mmb76

عضو جديد  

mmb76 غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

 

 

افتراضي

أخي أبو سلمى و أخي العبد الله نحن لانريد تحدي ولكن نريد أنستفيد منكم و أخش عليكم أن ينطبق عليكم قول الرسو ل عليه الصلاة والسلام الدي بمعناه أو نحو دالك أنه من كتم علم ألجمه الله به يوم القيا مة, واعلمو أنما عند الله خير وأبقى ,وماالحياة الدنيا الامتع الغرور,فعليمون بارك الله فيكم مماعلتم رشدا ,وأن أرتم مال أعطيناكم

رد مع اقتباس
  #103  
قديم 09-08-2007, 11:06 PM
 

العبدالله

عضو جديد  

العبدالله غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

 

 

افتراضي

اخي الكريم انا لا اتحدى احد انا اعتقد ان كل واحد منا لديه معلومة ما وكل ما اردته هو ان نتشارك ونتشاور للحصول على اعلى دقة ممكنة في الحل وانا ارفض فكرة دفع المال لي مقابل ما لدي من معلومات .
والسلام عليكم ورحمة الله

رد مع اقتباس
  #104  
قديم 10-08-2007, 02:33 AM
 

mmb76

عضو جديد  

mmb76 غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

 

 

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmb76
أخي أبو سلمى و أخي العبد الله نحن لانريد تحدي ولكن نريد أنستفيد منكم و أخش عليكم أن ينطبق عليكم قول الرسو ل عليه الصلاة والسلام الدي بمعناه أو نحو دالك أنه من كتم علم ألجمه الله به يوم القيا مة, واعلمو أنما عند الله خير وأبقى ,وماالحياة الدنيا الامتع الغرور,فعليمون بارك الله فيكم مماعلتم رشدا ,وأن أرتم مال أعطيناكم

أخي بارك الله فيك ,وإن دل هدا فإنما يدل على طيب أصلك واعلم أخي أن الدال على الخير كفاعله,ويعلم الله أني فرحت عندما وجدت في هدا المنتدى من يتكلم عن فك الرموز فلا تبخل علينا أخي ,والله لو اعلم أنك تقبل ان تعلمني لسفرت إليك فقط قل أين أنت,وإني أعلم أن هناك علامات يقال لها علامات تثبيت توجد عند الهدف فإن لم تجدها فقياسك خطا’فيأخي الكريم إشرح لنا ولو علام في كل شهر وإني أنتظر منك الكثير ,فزكو علمكم ولا تحرمون وجزاك الله كل خير


التعديل الأخير تم بواسطة mmb76 ; 10-08-2007 الساعة 02:35 AM. سبب آخر: الغا
رد مع اقتباس
  #105  
قديم 10-08-2007, 02:35 AM
 

mmb76

عضو جديد  

mmb76 غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

 

 

افتراضي

أخي العبدالله بارك الله فيك ,وإن دل هدا فإنما يدل على طيب أصلك واعلم أخي أن الدال على الخير كفاعله,ويعلم الله أني فرحت عندما وجدت في هدا المنتدى من يتكلم عن فك الرموز فلا تبخل علينا أخي ,والله لو اعلم أنك تقبل ان تعلمني لسفرت إليك فقط قل أين أنت,وإني أعلم أن هناك علامات يقال لها علامات تثبيت توجد عند الهدف فإن لم تجدها فقياسك خطا’فيأخي الكريم إشرح لنا ولو علام في كل شهر وإني أنتظر منك الكثير ,فزكو علمكم ولا تحرمون وجزاك الله كل خير

رد مع اقتباس
  #106  
قديم 10-08-2007, 12:40 PM
 

العبدالله

عضو جديد  

العبدالله غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

 

 

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmb76
أخي العبدالله بارك الله فيك ,وإن دل هدا فإنما يدل على طيب أصلك واعلم أخي أن الدال على الخير كفاعله,ويعلم الله أني فرحت عندما وجدت في هدا المنتدى من يتكلم عن فك الرموز فلا تبخل علينا أخي ,والله لو اعلم أنك تقبل ان تعلمني لسفرت إليك فقط قل أين أنت,وإني أعلم أن هناك علامات يقال لها علامات تثبيت توجد عند الهدف فإن لم تجدها فقياسك خطا’فيأخي الكريم إشرح لنا ولو علام في كل شهر وإني أنتظر منك الكثير ,فزكو علمكم ولا تحرمون وجزاك الله كل خير

اخي بارك الله فيك على هذا الكلام الطيب اواتمنى من الله ان يوفقني في خدمتك وباقي اعضاء المنتدى

اولا اسمح لى ان اكمل ما بدات بنسبى لاشارة الجرون الثلاثة التي تكون على شكل مثلث متساوي الضلعين الحل سكون انشاء الله قياس طول الضلعين من الراس الى القاعدة وجمعهما معا ويضاف اليهما طول القاعدة ويخذ مجموع الضلوع الثلاث ويقسم على رقم 3 ويكون التجاه من راس المثلث
ويختلف الاتجاه في حالة وجود سيال على احد الجرون الثلاثة والسيال يا اخوتي هو عبار عن مجرى للماء ويكون بمختلف الاحجام فاذا وجدت سيال يكون مؤشر على اتجاه الهدف وللتاكد من اتجاه السيال املئ الجرون الذي يحتوي على سيال بالماء وتبع مجرى سيلان الماء

رد مع اقتباس
  #107  
قديم 11-08-2007, 01:07 PM
 

ابو سلمى

عضو نشيط  

ابو سلمى غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

 

 

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبدالله
اخي بارك الله فيك على هذا الكلام الطيب اواتمنى من الله ان يوفقني في خدمتك وباقي اعضاء المنتدى

اولا اسمح لى ان اكمل ما بدات بنسبى لاشارة الجرون الثلاثة التي تكون على شكل مثلث متساوي الضلعين الحل سكون انشاء الله قياس طول الضلعين من الراس الى القاعدة وجمعهما معا ويضاف اليهما طول القاعدة ويخذ مجموع الضلوع الثلاث ويقسم على رقم 3 ويكون التجاه من راس المثلث
ويختلف الاتجاه في حالة وجود سيال على احد الجرون الثلاثة والسيال يا اخوتي هو عبار عن مجرى للماء ويكون بمختلف الاحجام فاذا وجدت سيال يكون مؤشر على اتجاه الهدف وللتاكد من اتجاه السيال املئ الجرون الذي يحتوي على سيال بالماء وتبع مجرى سيلان الماء

اعتقد ان هذا الكلام غير صحيح يا صديقي فانا ذكرت اننا نقوم بجمع اطوال الاضلاع ونتجه باتجاه الراس ولكن لا نقسم على العدد 3 لان الاضلاع غير متساوية
في حالة كان المثلث (متساوي الاضلاع فقط نقسم على العدد3 بعد ان نجمع الاضلاع)وتقبل التحية والتقدير
وانا ذكرت هذا الحل في هذا المنتدى او غيره لا اذكر والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال حكيم وتحياتي للجميع

رد مع اقتباس
  #108  
قديم 11-08-2007, 06:58 PM
 

العبدالله

عضو جديد  

العبدالله غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

 

 

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى
اعتقد ان هذا الكلام غير صحيح يا صديقي فانا ذكرت اننا نقوم بجمع اطوال الاضلاع ونتجه باتجاه الراس ولكن لا نقسم على العدد 3 لان الاضلاع غير متساوية
في حالة كان المثلث (متساوي الاضلاع فقط نقسم على العدد3 بعد ان نجمع الاضلاع)وتقبل التحية والتقدير
وانا ذكرت هذا الحل في هذا المنتدى او غيره لا اذكر والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال حكيم وتحياتي للجميع

اخي الكريم اذا كان المثلث متساوي الاضلاع يقاس ضلع واحد لا ادري اين الحكمة في جمع الضلاع الثلاث وتقسيمها على 3 ففي النهاية سنخرج بطول ضلع واحد اليس كذالك وفي حالة المثلث المتساوي الضلاع لماذا لم تذكر اين التجاه فهناك ثلاث رؤوس وقد عودتنا على اجوبة شافية طبعا بغض النظر عن صحتها .
وكما قال الشافعي (كلامي صحيح ويحتمل الخطأ وكلامك خطأ ويحتمل الصحة)
والسلام ختام

رد مع اقتباس
  #109  
قديم 11-08-2007, 08:09 PM
 

ابو سلمى

عضو نشيط  

ابو سلمى غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

 

 

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبدالله
اخي الكريم اذا كان المثلث متساوي الاضلاع يقاس ضلع واحد لا ادري اين الحكمة في جمع الضلاع الثلاث وتقسيمها على 3 ففي النهاية سنخرج بطول ضلع واحد اليس كذالك وفي حالة المثلث المتساوي الضلاع لماذا لم تذكر اين التجاه فهناك ثلاث رؤوس وقد عودتنا على اجوبة شافية طبعا بغض النظر عن صحتها .
وكما قال الشافعي (كلامي صحيح ويحتمل الخطأ وكلامك خطأ ويحتمل الصحة)
والسلام ختام

حل المثلث متساوي الاضلاع (المثلث الملوكي)تجمع الاضلاع الثلاث ثم تقسم العدد على 10 وليس على 3 واقبل التحية ثم تضرب كل سم بالعدد 75 سم يكون الهدف قبر ملكي ثمين وهو افضل انواع الجرون على الاطلاق
اما الاتجاه فلا بد ان يوجد سهم صغير وا سيال على احد الجرون دون الاخرى ليحدد الاتجاه وهذا المثلث اثمن واقرب من المثلث متساوي الساقين
للعلم اذا لم يكن كلامي صحيحا اقبل بذلك ولكن ما زلت اذكر الجميع بالمثل القائل اسال مجرب وللعلم قبل ان اذكر اي حل اقوم بمراجعة كل الافكار والتجارب واسال بعض الخبراء (الخبراء الحقيقين وليس ...)سلام

رد مع اقتباس
  #110  
قديم 11-08-2007, 10:04 PM
 

العبدالله

عضو جديد  

العبدالله غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

 

 

افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى
حل المثلث متساوي الاضلاع (المثلث الملوكي)تجمع الاضلاع الثلاث ثم تقسم العدد على 10 وليس على 3 واقبل التحية ثم تضرب كل سم بالعدد 75 سم يكون الهدف قبر ملكي ثمين وهو افضل انواع الجرون على الاطلاق
اما الاتجاه فلا بد ان يوجد سهم صغير وا سيال على احد الجرون دون الاخرى ليحدد الاتجاه وهذا المثلث اثمن واقرب من المثلث متساوي الساقين
للعلم اذا لم يكن كلامي صحيحا اقبل بذلك ولكن ما زلت اذكر الجميع بالمثل القائل اسال مجرب وللعلم قبل ان اذكر اي حل اقوم بمراجعة كل الافكار والتجارب واسال بعض الخبراء (الخبراء الحقيقين وليس ...)سلام

ارجوك اخي لقد اتعبتنى معك سابقا قلت ان القسمة تكون على 3 والان تقول القسمة على 10 لا ادرى هل ستصل القسمة الى 100 في غضون الايام القادمة؟

ومن فضلك .....
انا لا اشكك في خبرتك لاكن اشك في ان تكون قد وصلت الى هدف ما حتى لو كان ظاهرا على سطح الارض.

واخيرا اخي ارجو منك ان يكون هدف النقاش نشر العلم وليس ترويجا و......
واعتذر للاخوة في المنتدى عن اسلوبي لاكن ارجو ان تقدرو السبب .

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
منتدى العملات والطوابع العربي