تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

هام ومهم اعلام بعض الدول العربية اعلام بعض الدول العربية

محمد 12

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
اعلام بعض الدول العربية وتركيا وايران والصين
ان علم الحجاز والعراق انذك اي قبل 100 عام
كان علم واحد ولاتوجد دول الخليج العربي كما هي الان كانت منظوية تحت هذا الاسم وكانت النفوس في هذه البلدين اي الحجاز والعراف بجميع من كان يسكن منطقة الخليج 750000 الف نسمة فقط حسب المعلومات الموجوده وراء العلم

العلم الثاني هو لدولة مصر وكان عدد سكان مصر العربية 12750000

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
العلم الرابع هو لدولة المغرب العربي وكانت النفوس 5 مليون

العلم الخامس لدولة تركيا

العلم السادس لدولة ايران النفوس 10 مليون

الطابع السابع لدولة القصطنطينية العثمانية النفوس 881000

العلم الثامن لدولة الصين

السلام عليكم
ياسلام هذه المرة اعلام بعض الدول العربية ومن بينها بلدي المغرب الحبيب والدول الأسلامية جميلة جدا، عرض موفق، ومعلومات قيمة، وجد معبرة عن التألق وعبقرية الهواية، و فيها كل ما يود الهاوي معرفته عن الهواة، هذا العرض أعتبره وعي يساعد و يحفز المتعلمين امثالي، وانت ايضا أيها الكشاف إلى تعلم السباحة، نعم السباحة في ما معنى الهواية...؟!! حتى تصبح تلك العادة طبعا فيه، او كأنها طبع مركب من طبائعه، ولمواصلة تلك الممارسة قد يبدع فيها ويضيف اليها، وقد يتعدى ذلك الى ان يكون مرجعا لها، يستفيد منه الناس ويرجعون فيها اليه.
يا سلام.. شكرا لك اخي الفاضل محمد على العروض الجميلة...
مع تحياتي
ميمون

مجموعة جميلة .. اخي محمد هل تعلم ما اصل هذه المجموعة ! هي ليست طوابع بالطبع

لو كان ممكن ان تتفضل علينا بتصوير الجهات الخلفية للبطاقات مع ذكر احجامها ، ان سمح لك الوقت طبعا

السلام عليكم
ياسلام هذه المرة اعلام بعض الدول العربية ومن بينها بلدي المغرب الحبيب والدول الأسلامية جميلة جدا، عرض موفق، ومعلومات قيمة، وجد معبرة عن التألق وعبقرية الهواية، و فيها كل ما يود الهاوي معرفته عن الهواة، هذا العرض أعتبره وعي يساعد و يحفز المتعلمين امثالي، وانت ايضا أيها الكشاف إلى تعلم السباحة، نعم السباحة في ما معنى الهواية...؟!! حتى تصبح تلك العادة طبعا فيه، او كأنها طبع مركب من طبائعه، ولمواصلة تلك الممارسة قد يبدع فيها ويضيف اليها، وقد يتعدى ذلك الى ان يكون مرجعا لها، يستفيد منه الناس ويرجعون فيها اليه.
يا سلام.. شكرا لك اخي الفاضل محمد على العروض الجميلة...
مع تحياتي
ميمون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الاخ العزيز استاذ ميمون المحترم جزيل الشكر عزيزي على هذا الاطراء الذي لا استحقه انت دائما تنحت الكليمات المعبرة عن طيبتكم وطيبة قلبك الوفي الصادق بحبة واخلاصة للمنتدى واعظائة جزاكم الله خير الجزاء ايها الطيب الكريم ودمتم بحفظة تعالى

مجموعة جميلة .. اخي محمد هل تعلم ما اصل هذه المجموعة ! هي ليست طوابع بالطبع

لو كان ممكن ان تتفضل علينا بتصوير الجهات الخلفية للبطاقات مع ذكر احجامها ، ان سمح لك الوقت طبعا

بالخدمة لكم اخي الفاضل وتشكر على المداخلة الهادفة للتوضح وبيان ماهو مبهم فيها جزيتم خير وبارك الله بكم اخي العزيز

الاح الحمداني دفتر يحمل تاريح اكثر 90 سنة فيه اكثر من 800 علم لدول العالم ومختلفة , على الشكل الموجود في الصور وليست طوابع نزولا الى رغبة الاخ المحترم احمد الحمداني تم توضخ التالي
اولا الصورة بدون تكبير حسب الحجم الطبيعي

2- الحجم مكبر بعض الشيء

3 - المعلومات الموجوده خلف الاعلام حسب اسم الدولة

شكرا لهذه الاضافه اخي محمد .. لكن ما زال سؤالي قائما : ماهو اصل هذا الاصدار ! ومن هي جهة اصداره !

شكرا لهذه الاضافه اخي محمد .. لكن ما زال سؤالي قائما : ماهو اصل هذا الاصدار ! ومن هي جهة اصداره !
lاخي الفاضل هو دفتر كبير يحمل اكثر من 800 علم قبل صناعة الابوم وملصقة كما تلص الطوابع قديما ومطبوعة في المانية والكتابة ايضا بالغة المانية لكن المصدر الرسمي غير معرف

اخي الفاضل هو دفتر كبير يحمل اكثر من 800 علم قبل صناعة الابوم وملصقة كما تلص الطوابع قديما ومطبوعة في المانية والكتابة ايضا بالغة المانية لكن المصدر الرسمي غير معرف

شكرا اخي محمد ، ساقرب لك الموضوع تماما
هذه بطاقات تشبه ما كنا نشتريه في الطفوله (بطاقات مصورة مسلسلة) ، قد تكون للمشاهير او لاعلام البلدان او غيرها من المواضيع وهي تدخل ضمن الاصدارات الدعائية للشركات ..
البطاقات في العرض اعلاه تخص شركة تنتج اوراق لف السجائر واسمها Abadie وهو موجود على كل البطاقات .. هناك ايضا مجموعه اخرى كبيرة لشركات مماثله لنفس الفترة .. وهي فعلا جديرة بالاهتمام والجمع ...

واذا رغبت او رغب احد الاخوان بمتابعة التفاصيل
باللغه الانكليزية

http://www.ngw.nl/heraldrywiki/index.php?title=Abadie

شكرا على الاهتمام على ما يبدو اتعبت نفسك في البحث والتنقيب وبالتالي وصلت لنتيجة جميلة وانا ان شاء الله ساعرض البوم كامل فية اكثر من 800 علم عالمي عندما تسنح لي الفرصة لانها اعلام تاريخية وقديمة جدا

شكرا على الاهتمام على ما يبدو اتعبت نفسك في البحث والتنقيب وبالتالي وصلت لنتيجة جميلة وانا ان شاء الله ساعرض البوم كامل فية اكثر من 800 علم عالمي عندما تسنح لي الفرصة لانها اعلام تاريخية وقديمة جدا

لا بالعكس اخي محمد (لا بحث ولا تنقيب) ، لان لدي مجموعة اخرى مشابهه لها لشركة اخرى ، لكني جمعت ما يخص العراق فقط من اعلام وشعارات .. لذا فهي اساسا ضمن اهتماماتي قبل ان تعرضها لكن كنت اطمع بمعلومات اضافيه منك ..

معلومات في غاية الروعة والاهمية اخي محمد 12 تشكر على العرض

معلومات في غاية الروعة والاهمية اخي محمد 12 تشكر على العرض
جزيل الشكر اخي الكريم استاذ جمال المحترم على المرور والرد العطر وجزيتم خيرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الفاضل سعادة الاستاذ / محمد
موضوع وعرض رائع وهو جميل ومميز لبعض اعلام الدول العربية
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0