تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

فن الحديد المشغول – روسيا

أحمد حماد

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
خامة الحديد تلك الخامة القاسية الصعبة طوعها الانسان وجعلها تحكي ابداعاته واحلامه على ارض الواقع بذوق رفيع وحس مرهف.

ولم يتوقف ابداعه في هذه الخامة في صنع المشغولات اليدوية والحلي وبعض الآلات البسيطة بل وصل الى ما هو اكبر من ذلك واصبحت خامة الحديد تدخل في كل انواع الحرف والادوات.

ويتميز فن الحديد المطروق أو المشغول بالمتانة والصلابة أكثر من أي خامة أخرى على الإطلاق. يتميز بسهولة التشكيل، ويدخل فيه الكثير من الدقة المتناهية.
سهولة دمج الحديد مع خامات مختلفة مثل: الزجاج الملون، الخشب ، وإمكانية التحكم بدرجة الألوان المناسبة لديكور العام للمكان. وأن الإبداع فيه لا يقف عن حد معين.

بعض الأعمال علي الرغم من أنها من الحديد المطروق فإنها تكاد تشكل نسيجا من خيوط الحرير أو الدانتيل،,‏ فهي علي درجة من الجمال تبهر العين،‏ وعلي درجة من ليونة التشكيل حتي يكاد المشاهد أن ينسي أنها من خامة الحديد الصلبة‏.‏

وفي النهاية أعرض من أحدث ما وصلني هذه الشيتات الجميلة من روسيا 2012 لطوابع مثلثات عن روائع هذا الفن من روسيا.

اصدار جميل وفكرة رائعه !
يا اخي استغرب احيانا من اين لهم بهذه الافكار .... بسيطة وجميله وانيقه

شكرا اخي احمد ..

اصدار جميل وفكرة رائعه !
يا اخي استغرب احيانا من اين لهم بهذه الافكار .... بسيطة وجميله وانيقه

شكرا اخي احمد ..

مشكور أخي الحمداني على المرور الكريم والتعليق، هذه سلسلة تصدر منذ العام الماضي بنفس الشكل، العام الماضي كانت عن الدانتيلا ولا نعلم ما القادم. لكن الذكاء في هكذا إصدارات أنها تجبرك على متباعتها سنويا وعلى شراء شيتات كاملة وليس مجموعات مفردة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الفاضل سعادة الاستاذ
/ أحمد حماد
عرض احترافي رائع وهو جميل جداً ومميز لشيتات طوابع فن الحديد المشغول من روسيا
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

طوابع غاية في الجمال شكرآ لك اخي احمد على هذا العرض الرائع و المعلومات و الصور الجميلة

تحياتي اليك اخي الفاضل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية أخي الفاضل سعادة الاستاذ / أحمد حماد
عرض احترافي رائع وهو جميل جداً ومميز لشيتات طوابع فن الحديد المشغول من روسيا
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

مشكور أخي أبو فيصل على المرور الكريم والتعليق

طوابع غاية في الجمال شكرآ لك اخي احمد على هذا العرض الرائع و المعلومات و الصور الجميلة

تحياتي اليك اخي الفاضل

مشكور أخي بيكاسو على المرور الكريم والتعليق

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
39
مجموع الزوار
39
عودة