تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

طابع من نوادر الطوابع المالية الليبية

al_osum

Member
يعتبر هدا الطابع المالي الذي صدر في عام 1945 وستمر إلي 1948 في فترة الانتداب البريطاني علي ليبيا والدي عبارة عن تصوير لمسجد وأشجار النخيل وصدر بقمتين 2.50 و5 mal ( ليرة الإدارة العسكرية ) وقد طبع منة عدة طبعات وقد أنزلته من احد الموقع توضيح للإصدارين 2.50 باللون الأخضر واختلاف اللون في القيمة مع عرض قيمة 5 ليرة صورة بلون الأبيض والأسود لعدم توفر الطابع الأصلي واعرضه عليكم الطابع الأصلي بلون الأحمر من مجموعتي الخاصة ولأول مرة تكون هناك صورة للطابع علي الانترنيت أملا إن ينال إعجابكم

المرفقات

55.9 KB · المشاهدات: 378
    15.4 KB · المشاهدات: 374
    65.7 KB · المشاهدات: 377
شكرا أخي العزيز على عرض الطابع المتميز، وربنا يبارك فيه.

شكراً لك على العرض ، بصراحة معلوماتي قليلة جداً في هذا المجال زكل يزم اتعلم شيء جديد عن الطوابع في المنتدى.. أنتظر الأخوة الخبراء للرد والتفاعل

فعلا طابع قليل أن نشاهده أو نعرف عنه خصوصا أنه مالي

شكرا للتوضيح بالمعلومات والصور ومبروك عليك وجوده عندك

ماشاء الله
الف الف مباااارك
معلومات قيمة اول مرة اعرفها
الف شكر

عرض مثير للجدل ! كما يقال
يا حبذا لو اسعفتنا بمعلومات اكثر عن الاصدار وجهة الاصدار والجهة المستفيده وكيفية استخدامه في يومها
وعن الصورة المستوحاة في الطابع وعن مكانها الاصلي في طرابلس ‍! كل هذه المحاور تصاعدت وانا اشاهد المعروض ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الفاضل سعادة الاستاذ
/ الأسوم
عرض رائع وهو جميل ومثير لطابع من الطوابع المالية الليبية
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

شكرا أخي العزيز عمر عبدا لعزيز علي مروركم الكريم وكلامكم الطيب والمشجع

شكرا أختي العزيزة أم سليمان مشرفة الأقسام العامة علي مروركي الكريم والله يبارك فيك ويرزقك من عنده كل ماتحبين

شكرا أخي العزيز الحمداني مشرف قسم الطوابع علي مروركم الكريم وقد وضعتني في خانة ضيقه بهده الطالبات الجميلة والتي تدل علي مدي احترافيتك مشرفنا العزيز وسوف أضيف الان إن هدا الإصدار كما قلت هو استعمل بين الأعوام 1945 و48 وإصدار في العهد البريطاني و كانت المستفيدة منة بلدية طرابلس في دلك الوقت وأم عن المسجد لا اعرف أين ألان وعندما أجد معلومة سوف أضيفها ان شاءالله وتقبل تحياتي

شكرا أخي ابوفيصل مشرفنا العام علي مروركم الكريم وكلامكم الطيب المشجع

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
73
مجموع الزوار
73
عودة
أعلى