اعلانات منتدى العملات والطوابع العربي
   الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم    مؤسسة دار المحمل    موسوعة العملات الليبية    مركز تحميل موقع العملات والطوابع العربي    منتدي اسواق الدينار    موقع الدينار

العودة   منتدى العملات والطوابع العربي > قسم الحضارات و الاثار و التراث والهوايات الاخرى > منتدى المقتنيات الاثرية و التراث > منتدى البحث و التنقيب

قديم 08-09-2007, 12:48 AM
الصورة الرمزية < ابو اسامه >  

< ابو اسامه >

عضو شرف  

< ابو اسامه > غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

السلام عليكم
سمعت من احد العلماء المشهورين بالعلم وله الكثير من المؤلفات الشيخ مشهور سلمان ان الرصد موجود لغرض حماية المكنوز
تحياتي

قديم 08-09-2007, 09:07 AM
الصورة الرمزية andalusian  

andalusian

عضو نشيط  

andalusian غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد الكنوز2000
نقاش حضاري وهادف شكررررررررررا اندلسي .... ابو سلمي حواركم راقي يدل عل العقلانية والبعد عن التعصب

شكرا لك اخي صياد وارجوا من الاخوة ان يبقوا دائما في هذا الاطار الحضاري من النقاش

قديم 08-09-2007, 09:09 AM

andalusian

عضو نشيط  

الملف الشخصي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة < ابو اسامه >
السلام عليكم
سمعت من احد العلماء المشهورين بالعلم وله الكثير من المؤلفات الشيخ مشهور سلمان ان الرصد موجود لغرض حماية المكنوز
تحياتي

اهلا اخي ابو اسامة

اين دليل هذا الشيخ من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم !

قديم 08-09-2007, 04:28 PM

ابو سلمى

عضو نشيط  

ابو سلمى غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

السيد الاندلسي تستطيع قراءة الصفحة 13 من الموضوع علامات ونقوشات الكنوز

قديم 08-09-2007, 05:06 PM

andalusian

عضو نشيط  

الملف الشخصي

شكرا اخي ابو سلمى ولكني لااؤمن اصلا بموضوع الرصد واعتقد ان معظم هذه النقوش هي طلاسم ليس اكثر

لم يستطع احد ان يثبت شرعية موضوع الرصد...انا لااقبل الا بدليل من القران الكريم ومن سنة نبينا صلى الله عليه وسلم وكل ماعدا ذلك وان صدر عن شيوخ فهو هراء لااساس له من الصحة.

واقتبس مااوردته انت في الموضوع الاخر حول النقوش وذكرت الاتي لفك الرصد

اقتباس
2 - وضع كأس شبة مطحونة مع الماء + كاس ملح كبير مع الماء + وضع زجاجة ماء الزهر مع الماء+ وضع زجاجة ماء الورد مع الماء + وضع زجاجة زعفران احمر سائل مع الماء+ وضع سدر مطحون مع الماء+ وضع تولة مسك اسود سائل مع الماء+ زجاجة صغيرة من زيت النعناع مع الماء وتخلط وتحرك جميعها مع الماء ثم قراءة سورة البقرة كاملة وقراءة الرقية الشرعية وهذا قبل الذهاب لمكان الحفر

واقول هل هناك عاقل متعلم يصدق هذا الهراء...الشئ المحزن ان هذا الكلام قد يكون صادر عن من يدعي انه شيخ مسلم وهنا الطامة الكبرى فلاعجب اننا في الدرك الاسفل من الحضارة اذا كان لدينا شيوخ متخلفين يروجون لهذه التفاهات !!

كأس شبه مطحونة !! ههههههههههههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة andalusian ; 08-09-2007 الساعة 05:17 PM.
قديم 08-09-2007, 10:02 PM

ابو سلمى

عضو نشيط  

الملف الشخصي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة andalusian
شكرا اخي ابو سلمى ولكني لااؤمن اصلا بموضوع الرصد واعتقد ان معظم هذه النقوش هي طلاسم ليس اكثر

لم يستطع احد ان يثبت شرعية موضوع الرصد...انا لااقبل الا بدليل من القران الكريم ومن سنة نبينا صلى الله عليه وسلم وكل ماعدا ذلك وان صدر عن شيوخ فهو هراء لااساس له من الصحة.

واقتبس مااوردته انت في الموضوع الاخر حول النقوش وذكرت الاتي لفك الرصد

واقول هل هناك عاقل متعلم يصدق هذا الهراء...الشئ المحزن ان هذا الكلام قد يكون صادر عن من يدعي انه شيخ مسلم وهنا الطامة الكبرى فلاعجب اننا في الدرك الاسفل من الحضارة اذا كان لدينا شيوخ متخلفين يروجون لهذه التفاهات !!

كأس شبه مطحونة !! ههههههههههههههههههههههه

لا اعتقد ان هناك ما يضحك بالامر هذه وجهة نظر الشيخ التي احترمها واحترمه
اذا كنت انت لا تؤمن بالرصد فهذا شأنك ولكن اذا كنت على قدر كبير من الشجاعة تستطيع المجيء الى الشرق وانا ابعثك الى مكان اعرفه واذا كانت عندك الشجاعة الكافية للصمود اكثر من نصف ساعة في ذلك المكان فانا جاهز لما تريد ولكن اخبرك ان الكل قد رأوه وانا منهم واذا كنت تريد رؤيته تعال واحفر لمدة دقيقتين فقط
التجربة اكبر برهان

قديم 08-09-2007, 10:04 PM

ابو سلمى

عضو نشيط  

الملف الشخصي

هناك امور كثيرة تؤذي الجن ومنها الشبة يا صديقي ولا يوجد ما يضحك
ربما تسألني لماذا اقول لك لا اعرف ولكن لماذا يؤذيك النار مثلا ولا تؤذي الجن .....

قديم 08-09-2007, 10:24 PM
الصورة الرمزية < ابو اسامه >  

< ابو اسامه >

عضو شرف  

< ابو اسامه > غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

اخي اندلسي العلماء لحومهم مسمومه ولهم احترامهم ربنا سبحانه يقول هل يستوي الذين يعلمون والذين لايعلمون
والكلمات التي عبرت بها عنهم هراء ومتخلفين هذا لانقر به لك ولو كان لدي متسع من الوقت لبحثت في هذا الموضوع وقطعت الشك باليقين نحن نؤمن بذلك ونصدق علماءنا ونجلهم ونحترمهم واذا كنت لاتؤمن بذلك فهذا شأنك ولكن ينبغي احترام العلماء وان اخطؤا فهم مأجورين وان اصابوا فهم مأجورين هذا ان سلمنا لك بما تقول ان هذا الكلام غير صحيح
بارك الله فيك
تقبل تحياتي

قديم 08-09-2007, 10:26 PM

andalusian

عضو نشيط  

الملف الشخصي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى
هناك امور كثيرة تؤذي الجن ومنها الشبة يا صديقي ولا يوجد ما يضحك
ربما تسألني لماذا اقول لك لا اعرف ولكن لماذا يؤذيك النار مثلا ولا تؤذي الجن .....

اخي الفاضل ابو سلمى

اعتذر ان كنت فهمت انني اضحك على ماكتبت بل انني ضحكت على ماقاله لك هذا الشيخ ****** عن الكاس المطحونة بالماء !!

على كل حال اخي ابو سلمى لك مني كل الاحترام والتقدير وبالتوفيق ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة ايوب ; 22-01-2008 الساعة 10:48 AM.
قديم 08-09-2007, 10:29 PM

andalusian

عضو نشيط  

الملف الشخصي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة < ابو اسامه >
اخي اندلسي العلماء لحومهم مسمومه ولهم احترامهم ربنا سبحانه يقول هل يستوي الذين يعلمون والذين لايعلمون
والكلمات التي عبرت بها عنهم هراء ومتخلفين هذا لانقر به لك ولو كان لدي متسع من الوقت لبحثت في هذا الموضوع وقطعت الشك باليقين نحن نؤمن بذلك ونصدق علماءنا ونجلهم ونحترمهم واذا كنت لاتؤمن بذلك فهذا شأنك ولكن ينبغي احترام العلماء وان اخطؤا فهم مأجورين وان اصابوا فهم مأجورين هذا ان سلمنا لك بما تقول ان هذا الكلام غير صحيح
بارك الله فيك
تقبل تحياتي

اخي ابو اسامة

انا يهمني الدليل الشرعي الثابت من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم...اعطني دليلا واحدا من القران الكريم او من السنة النبوية المطهرة عن وجود الرصد على الكنوز وانا ساكون اول المؤمنين بها !!!