تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

نماذج من بطاقات السعوديه

بيكاسو

المدير العام
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسرني ان اعرض عليكم نماذج من بطاقات الهاتف السعوديه

ارجو ان تنال اعجابكم

جميله اخي

ولكن

حتى هذه لم تسلم من البيع والجمع

اصبحت هوايه ؟؟؟؟

اهل العقول في راااحه

والله يا خوي عمرهم اصحاب العقول ما كانوا في راحه

ههههههههههههههه

جميل جدا اخي

وكم تتوقع سعر البطاقه طيب ؟؟؟

وهل بيعت من قبل بطاقات ؟؟

لدي مجموعة كبيرة من بطاقات سلطنة عمان ولو ترغب في التبادل ليس لدي مانع

شكراً عزيزي بيكاسو ..

أخي عاشق النوادر :
كل من لا يوافقك في الهواية لا يكون له عقل :) ؟؟
لو شافك واحد تجمع عملات كان قال : أهل العقول في راحة .. وهكذا أصحاب الطوابع وأصحاب قوارير وقواطي المشروبات الغازية .. والهوايات كثيرة وغريبة ..
وسع صدرك شوي ..
وبالنسبة للبطاقات فلها رواج كبير عند كثير من الناس وربما لقلة احتكاكك بهم دور في عدم معرفة ذلك .. ورغم أني لست من أرباب هذه الهواية إلا أني من النوع اللي ما يضيّع شيء لذلك كنت أستخدم هذه البطاقات قبل الجوال وأخليها عندي بعد ما تنتهي حتى صار عندي أكثر من 200 ويوم لقيت لها هواة تنافسوا عليها واكتشفت ان بعضها قيمته 30 ريال للبطاقة الواحدة ..
يعني لا تستحقر شيء وسلامتك ..

تحياتي

اخي العزيز جدا عاشق النوادر

بعد التحيه والسلام اود ان اخبرك ان هوايه جمع البطاقات الهاتفيه هوايه عالميه ولها مواقع وجمعيات ومنتديات عالميه وهناك ملايين الاشخاص حول العالم يجمعونها وهناك العشرات من المجلات والكتب والكتالوجات المتخصصه وهناك ايضا معارض عالميه مثل معرض فيرونا في ايطاليا يشارك فيه تجار البطاقات الى جانب تجار العملات وهناك العديد من الدول التي تصدر بها اصدارات خاصه للهواه وتكون اصدرات محدوده مثل 1000 مجموعه او 5000 مجموعه فقط .. و تعتبر سلطنه عمان من الدول الرائده عربيا في اصدار المجموعات الخاصه وتكون اغلبها متعلقه باعياد السلطنه القوميه
والبطاقات الهاتفيه النادره والاصدارات المحدوده والنماذج والتجارب مثل( هذه التي وضعت لك صورها ) والتي بها اخطاء في الطباعه لها اسعار عاليه مقارنه بالبطاقات العاديه التي تصدر بالملايين مثلا واذا ذهبت للمتاجر الكبرى في اوربا سوف تجد الكثير منها ( النادره والمحدوده ) تباع اسعار قد تصل الى 200 او 300 يورو
وردا على سؤالك الاخير هناك بطاقات عندنا في الامارات تصل الى 400 درهم مثل البطاقه التي عليها صوره المنتخب ( كاس العالم ايطاليا 1990 ) اما البطاقات الاولى والتي صدرت في بدايه الثمانينات تصل اسعارها بين 1000 و 2000 درهم
هذه البطاقات السعوديه انا اشتريت الواحده بحوالي 50 ريال قبل 5 سنوات تقريبا وهيه نماذج ومخرمه void خاليه
و لا يوجد عليها طبعا ارقام من الخلف وسوف اضع لك صور لها من الخلف ايضا

ويا صديقي عاشق النوادر انا اضع لك صور النوادر فقط مثل الصوره الاخرى التي وضعتها لك صباح اليوم والتي بها شى مميز جدا جدا

مع اطيب تحياتي

شكرا لك عزيزي ميمون
الحقيقه انا اعرف ان الاخ عاشق النوادر لا يقصد شي بقوله اصحاب العقول في راحه وردي عليه لم يكن به شي من الزعل بل هيه الحقيقه ان اصحاب العقول لم ولن يكونوا في راحه و ان تفكرت في حال العرب اليوم وحال الامه وحال الاسلام لطواك الهم والغم ولغادرتك الابتسامه وادركتك الندامه .................................

وتحياتي للجميع

صور للبطاقات من الوجه و الظهر

والخلف

اخواني بيكاسو وميمون

انا لا اقصد شي من جملة اهل العقول في راحه

واعتذر ان كان فهم كلامي بغير الذي قصدته

وانا لا استحقر شي

اخي ميمون تصدق لو اقولك يوجد عندي شباب اذا شافوني اجمع العملات قالوا اهل العقول في راحه هههههه

حتى اني احبطت من كلامهم

وتخيل لو اني اجمع البطاقات الهاتفيه وش بيقولون ؟؟؟ هههههههه

على العموم ماصار الا الخير واعتذر للجميع مره اخرى

يا خوي لا تعتذر احنا انسولف معاك
بعدين انت عاشااااشق النوادر لازم اتخبرنا شو نوع النوادر اللي اتهمك بالضبط عشان انكثر منها في المنتدى

وفالك طيب

تسلم اخوي بيكاسو على طيب اخلاقك

اما عن نوع النوادر التي اعشقها فلا يعقل انك لم تعرف الى الان !!!!

اعشق يااخي العملات النادره وخصوصا الامويه والسعوديه وكذلك العربيه

وشكرا لك

الصراحه يا صديقي انا لاافهم في العملات المعدنيه وان كنت احتفظ ببعضها مثل صورتي الرمزيه بجانب اسم بيكاسو وهي عشره درهم قطر ودبي لا ادري ان كنت تمتلك مثلها فهي نادره جدا

والعملات الامويه لا املك منها ولا قطعه فلن افيدك في شي ومجموعة السعوديه عندي متواضعه نوعا ما لاني لا املك العشره ريال الاولى ( الحج )

لماذا لا تعرض علينا نماذج من مجموعاتك لتكون الاستفاده اكبر لنا جميعا

شكر لك

الاخ الكريم ابن مصر

شكرا لك لامانع عندي من التبادل ولكن هل تجمع البطاقات النادره ام العاديه وماذا تريد مقابلها من الامارات او من دول اخرى

شكر لك

هل تريد ان تبادل ويي بطاقة السعوديه انا برسلك بطاقة قطر انت ارسلي بطاقة السعوديه

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
130
مجموع الزوار
130
عودة
أعلى