اعلانات منتدى العملات والطوابع العربي
   الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم    مؤسسة دار المحمل    موسوعة العملات الليبية    مركز تحميل موقع العملات والطوابع العربي    منتدي اسواق الدينار    موقع الدينار

العودة   منتدى العملات والطوابع العربي > قسم الطوابع > منتدى الطوابع الاجنبية النادرة

قديم 21-03-2009, 08:39 PM
الصورة الرمزية هيثم الخطيب  

هيثم الخطيب

خبير في الطوابع العالمية  

هيثم الخطيب غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمداني

مين اللي نقل هذا الكلام هيثم والا دكتور روبرت ؟؟
الكلام واضح جدااا ما يحتاج توضيح اكثر

والسعر الموجود في كتلوك سكوت لغير المخرم
يا عزيزي هيثم لو كان لديك طبقه غير مخرمه منه تحديدا فانت مليونير

للعلم فقط هناك اختلافات كبيره بين اصدارات هذا الطابع واكبر الاختلافات تكون في قلادة العنق وفيها عدة اشكال وكما هو واضح في طوابعك فانها من اصدارات مختلفه

أهلا بالحمداني .. وينك يا زلمه ؟ كنت بدي أوجهلك نداء في برنامج ( خبرني يا طير )
أو أغنيلك أغنيه ( حموده إيه الأسباب )
عزيزي حموده

بالضبط إنت جبت الصافي ! و لكنك لم تنتبه للكلام الموجود ! حيث أن الطابع النادر يجب أن يكون ( مبتسما ) بالتخريم على جانبيه ( يمين و يسار ) أو ( جانب واحد ) , و هذه الإبتسامه يا عزيزي يجب أن تكون بالتخريم الذي ذكرته , ( حصريا ) و فقط بهذا التخريم , و طبعا مع باقي المواصفات الأخرى يكون هو سكوت 482أ , حاول أن تقرأ ذلك مرة أخرى أخي الحبيب .
لأما بالنسبه للطبقة التي أملكها ( الملك لله وحده ) , فهي فقط ب 4900 دولار لأنها ليست تي آي , و لكن لدي بلوك من ستة طوابع , فهو نفس الطابع بالكتالوج و لكنه غير نادر لأنه ليس بذلك التخريم يا عزيزي .
الطوابع الحاصله على شهادات و مباعه في مزادات عالميه هي التي بالمرفق الثاني , أما الطوابع التي لدي و عددها أربعه , هي التي في المرفق الأول ’ و إن كنت أشك بنسبة 65 % بوجود طابع من بين الأربعه هو نفسه النادر .
و قد إستغرقت عملية البحث و التحري و السفر من أجل تلك الأربعه حوالي 9 سنوات من الإنتظار .

قديم 21-03-2009, 08:43 PM

هيثم الخطيب

خبير في الطوابع العالمية  

الملف الشخصي

اقتباس

مين اللي نقل هذا الكلام هيثم والا دكتور روبرت ؟؟
الكلام واضح جدااا ما يحتاج توضيح اكثر

والسعر الموجود في كتلوك سكوت لغير المخرم
يا عزيزي هيثم لو كان لديك طبقه غير مخرمه منه تحديدا فانت مليونير

للعلم فقط هناك اختلافات كبيره بين اصدارات هذا الطابع واكبر الاختلافات تكون في قلادة العنق وفيها عدة اشكال وكما هو واضح في طوابعك فانها من اصدارات مختلفه

عزيزي الحمداني
لا تعتمد كثيرا على كتالوج سكوت في الطوابع النادره , فهناك كم هائل من النوادر لم يذكره سكوت , أما الإختلافات و دراستها ’ فلا تكون بصوره فقط ’ لقد راسلت عدة خبراء و الإجابه كانت متباينه فمنهم من باركلي و منهم من إعتذر مني , و الإختلافات عديده جدا عزيزي و لا تقتصر على ربطة العنق , فهناك الفم و الأذن و خصلات الشعر و السنبله و .......... الخ .

قديم 21-03-2009, 08:57 PM

هيثم الخطيب

خبير في الطوابع العالمية  

الملف الشخصي

افتراضي سكوت

الأخوه الأعزاء روبرت .. الحمداني
في سكوت كتالوج , و تحت السعر الذي قرأتموه , يوجد ملاحظه عن نوع التخريم و هو ( Schermack )

تحياتي لكم

قديم 21-03-2009, 08:58 PM
الصورة الرمزية الحمداني  

الحمداني

مشرف قسم الطوابع  

الحمداني غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم الخطيب
عزيزي الحمداني

لا تعتمد كثيرا على كتالوج سكوت في الطوابع النادره , فهناك كم هائل من النوادر لم يذكره سكوت , أما الإختلافات و دراستها ’ فلا تكون بصوره فقط ’ لقد راسلت عدة خبراء و الإجابه كانت متباينه فمنهم من باركلي و منهم من إعتذر مني , و الإختلافات عديده جدا عزيزي و لا تقتصر على ربطة العنق , فهناك الفم و الأذن و خصلات الشعر و السنبله و .......... الخ .

اصلا كتلوك سكوت لا يهتم بالاخطاء والنوادر وهي ليس افضل الكتلوكات بل هي اسهلها فقط
ومش انا اللي جبت سيرة سكوت انتو اللي عاملين حلقة اتجاه معاكس
وكل اللي سويته انا قريت اللي انت ناسخه وفهمت اللي فهمته وهو عكس ما تريد بالتمام هو بيقول ان كل الطوابع مخرمه والنادر هو اذا وجد خاليا من التخريم
never as the fully imperforate stamp

قديم 21-03-2009, 09:04 PM

هيثم الخطيب

خبير في الطوابع العالمية  

الملف الشخصي

اقتباس
اصلا كتلوك سكوت لا يهتم بالاخطاء والنوادر وهي ليس افضل الكتلوكات بل هي اسهلها فقط
ومش انا اللي جبت سيرة سكوت انتو اللي عاملين حلقة اتجاه معاكس
وكل اللي سويته انا قريت اللي انت ناسخه وفهمت اللي فهمته وهو عكس ما تريد بالتمام هو بيقول ان كل الطوابع مخرمه والنادر هو اذا وجد خاليا من التخريم
never as the fully imperforate stamp

إتجاه معاكس ! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
يسعدلي ياك يا أبو حميد , و مع ذلك إنتبه للي مكتوب ! شو لغتك سويدي بس !
هيني قاعد بصورك في بلوك من 6 على كيفك , هديتي إلك بعد هالغيبه

قديم 21-03-2009, 09:22 PM

هيثم الخطيب

خبير في الطوابع العالمية  

الملف الشخصي

افتراضي هديه إلى عزيزي الحمداني

هذا البلوك السداسي هديه لعزيزي الحمداني

التعديل الأخير تم بواسطة هيثم الخطيب ; 23-03-2009 الساعة 01:57 PM.
قديم 21-03-2009, 09:50 PM
الصورة الرمزية الحمداني  

الحمداني

مشرف قسم الطوابع  

الحمداني غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

شكرا يا حلو بس هذا مش الطابع المقصود 482 A
الصوره يجب ان تكون من نوع
type la
اللي وضحتها سابقا وانت ممكن تشوف الفرق واضح جدا

قديم 21-03-2009, 09:59 PM

هيثم الخطيب

خبير في الطوابع العالمية  

الملف الشخصي

اقتباس
شكرا يا حلو بس هذا مش الطابع المقصود 482 A
الصوره يجب ان تكون من نوع
type la

اللي وضحتها سابقا وانت ممكن تشوف الفرق واضح جدا

هاد هو type la يا عيوني

قديم 22-03-2009, 07:51 AM
الصورة الرمزية فؤاد شرف الدين  

فؤاد شرف الدين

VIP  

فؤاد شرف الدين غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

الاخوة الاعزاء
هيثم /الحمدانى / روبرت
اشكركم جدا على هذا النقاش الهادف والبناء فى سبيل الوصول الى الحقيقة فى طابع فى الحقيقة من اصعب الطوابع اللتى يمكن لاى منا ان يجزم فيها برائى بمجرد صورة الطابع حيث ان هذا الطابع يوجد منة النادر والعادى ودرجة التشابهة قد تكون 100 فى 100 لغير المتمرس او حتى المتمرس وذالك لعدة اسباب منها التفاوت النوعى البسط فى الالوان ما بين pale rose, rose, carmine rose, rose red.carmine.dark carmine, rose red هذا بالنسبة لللالوان كذالك طريقة الطبع منها Flat Plateو Rotary Press و Offset لكن الطابع النادر يجب ان يكون لونة deep rose وان يكون بدون اخرام (imperforate) وبدون علامة مائية لان يوجد ايطا بدون تخريم وله علامة مائية وهى ( Single-Line) وسواء كان بتخريم Schermack Type III او بدون تخريم فهو نادر لانى ستلت فى مرة احدى الاشخاص المهتمين بالطوابع الامريكية وكان ردة سواء كان بدون تخريم او بتخريم Schermack Type III هو نادر لان يوجد من هذا النوع من التخريم الخاص كمية محدودة . لكن كل يوم سوف يظهر جديد وبعد هذا كلة اتمنى ان تجد فى مجموعتك الطابع النادر ان شاء الله مع احترامى الى كل اراء الاخوة المشاركين يظل الموضوع اجتهدى بينناالى ان يحكم فية خبير طوابع امريكية واعطائة شهادة .
وتقبلوا منى جميعا كل التحية والتقدير

قديم 22-03-2009, 08:17 AM

هيثم الخطيب

خبير في الطوابع العالمية  

الملف الشخصي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فؤاد شرف الدين
الاخوة الاعزاء
هيثم /الحمدانى / روبرت
اشكركم جدا على هذا النقاش الهادف والبناء فى سبيل الوصول الى الحقيقة فى طابع فى الحقيقة من اصعب الطوابع اللتى يمكن لاى منا ان يجزم فيها برائى بمجرد صورة الطابع حيث ان هذا الطابع يوجد منة النادر والعادى ودرجة التشابهة قد تكون 100 فى 100 لغير المتمرس او حتى المتمرس وذالك لعدة اسباب منها التفاوت النوعى البسط فى الالوان ما بين pale rose, rose, carmine rose, rose red.carmine.dark carmine, rose red هذا بالنسبة لللالوان كذالك طريقة الطبع منها flat plateو rotary press و offset لكن الطابع النادر يجب ان يكون لونة deep rose وان يكون بدون اخرام (imperforate) وبدون علامة مائية لان يوجد ايطا بدون تخريم وله علامة مائية وهى ( single-line) وسواء كان بتخريم schermack type iii او بدون تخريم فهو نادر لانى ستلت فى مرة احدى الاشخاص المهتمين بالطوابع الامريكية وكان ردة سواء كان بدون تخريم او بتخريم schermack type iii هو نادر لان يوجد من هذا النوع من التخريم الخاص كمية محدودة . لكن كل يوم سوف يظهر جديد وبعد هذا كلة اتمنى ان تجد فى مجموعتك الطابع النادر ان شاء الله مع احترامى الى كل اراء الاخوة المشاركين يظل الموضوع اجتهدى بينناالى ان يحكم فية خبير طوابع امريكية واعطائة شهادة .
وتقبلوا منى جميعا كل التحية والتقدير

أخي فؤاد
شكرا للمتابعه , و لكن أنا أتحدث عن طابع محدد هو 482أ , و لم نأت على ذكر أي مواصفات أخرى , لقد تكلمت عن التخريم , و الطابع النادر الذي نقصده لا يكون إلا مع ذلك التخريم ( مع إحترامي لرأي صديقك ) .
أما التزوير فقد حدث مع سكوت 500 الذي يشبه إلى حد بعيد سكوت 482أ , و كان التزوير يا عزيزي فقط
بتخريمه بالتخريم الذي أتحدث عنه منذ الأمس !!
تحياتي لك أخي فؤاد