تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

خطأ في طابع فرنسى

al_osum

Member
امل من مشرفنا الفاضل الاخ الحمداني و الاخوة في المنتدي اعطائى رئيهم في هدا الطابع وتقييمة ان امكن وشكرا

المرفقات

50.1 KB · المشاهدات: 169
    52.3 KB · المشاهدات: 168

عنوان الموضوع : خطأ في طابع فرنسي ؟ ماهو الخطأ المقصود ، حتى نكون في اتجاه واحد من النقاش ..

اخي الحمداني اسف كنت اعتقد ان الخطاء واضح جدا القيمة غير موجودة في الطابع الدي بهي الخطاء والاخر للتوضيح وشكرا

اخي الحمداني اسف كنت اعتقد ان الخطاء واضح جدا القيمة غير موجودة في الطابع الدي بهي الخطاء والاخر للتوضيح وشكرا

الطابعان المعروضان هما لاصدارين مختلفين .. ليس هناك خطأ

شكرا اخي الحمداني علي المعلومة ولكن امل اخباري بقيمة الطابع الاول ام التاني قيمتة 2.30 وشكرا

لم افهم سؤالك للاسف ؟
في اغلب دول العالم هناك طوابع معينه تصدر سنويا بدون فئة سعريه ظاهره عليها .. لكن وضع طابع واحد منها يكفي لرساله صغيره لغاية 20 غرام او 50 غرام حسب نظام البريد في تلك الدوله .. وهذه النوعيه يمكن استخدامها لفترات طويله وتسمى في امريكا مثلا forever stamps .. اما سعر شرائهم من البريد فهو حسب نظام دقيق قد يتغير بين فترة واخرى ... الطابع الفرنسي الى الاعلى او الى اليمين من هذه النوعية ...

اما ان كان سؤالك عن قيمتهم الحاليه في سوق الطوابع : لا شئ طبعا لانها طوابع متوفره ومستخدمه بشكل واسع ..

شكرا اخي الحمداني علي الشرح انا كنت اسئل عن قيمة الطابع فانا كنت اعتقد ان عدم وجود قيمة هي خطاء مطبعي ولكن بعد الايضاح كنت امل معرفت قيمة الطابع وكيف لمكاتب البريد المرسل له ان تعرف ان الرسالة مستوفية الرسوم ولا تحتاج الي تغريم كما امل ان تنزل بعض الصور لطوابع من هدة النوعية لتتم الفائدة وشكرا

شكرا اخي الحمداني علي الشرح انا كنت اسئل عن قيمة الطابع فانا كنت اعتقد ان عدم وجود قيمة هي خطاء مطبعي ولكن بعد الايضاح كنت امل معرفت قيمة الطابع وكيف لمكاتب البريد المرسل له ان تعرف ان الرسالة مستوفية الرسوم ولا تحتاج الي تغريم كما امل ان تنزل بعض الصور لطوابع من هدة النوعية لتتم الفائدة وشكرا

اعتقد ان الجواب مكتوب في ردي السابق اخي العزيز ... وبصراحه لم افهم سؤالك

وهذه صورة من دليل الطوابع للاصدارات الفرنسية
ومؤشر لك بالسهم عن رقم هذا الطابع .. واذا تلاحظ هو يذكر الفئة الاسمية للطابع ويضعها بين قوسين للدلاله على الفئة غير مذكورة على الطابع بشكل مباشر .. واقرأ ايضا الملاحظة الواردة في الاسفل
يقول ان البريد كان يبيعها ب 2.8 فرنك يومها اي 1993 .. لاستخدامها في بريد الدرجة الاولى ..

المرفقات

44.7 KB · المشاهدات: 153
رد

شكرا اخي الحمدانى علي التوضيح وامل معرفت هل الطوابع الامريكية المرفق هي من نفس النوع وتستعمل في البريد المحلي ام هي تظاف الي الرسالة لتعرف انها رسالة محلية وشكرا

المرفقات

65.8 KB · المشاهدات: 135
    55.3 KB · المشاهدات: 146

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
163
مجموع الزوار
163