تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

نستشير الاخ المحترم ليث

محمد 12

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لطفا طابع امريكي تخريم shermak

الطابع بدون علامة مائية وماهو رئيكم به لطفا

اهلا اخي الكريم واسف على تاخري في الرد. الطابع يحمل رقم سكوت كاتالوك 577 الغير مخرم اصدار عام 1923وتم استعماله لفترة طويلة. يتم التخريم بهذا الشكل عادة عن طريق شركات خاصة باستخدام اجهزة تخريم مختلفة حسب ما يلبي حاجة المستخدم.
الطابع المعروض هو بقيمة 2 سنت وسعره هو نفس السعر بالحالة الغير مخرمة حسب الكاتلوك 1.25$ الطابع متوفر بشكل كبير في السوق اما النادر منه فهو اللذي يكون باللون الاحمر الطابوقي Carmin Lake
تحياتي اخي العزيز وتمنياتي بالحصول على النادر منه

أخي محمد 12
الطابع النادر بهذا النوع من التخريم , يختلف عن طابعك هذا , و طابعك المعروض عادي بكل ألوانه , و لكن نادر إذا كان تخريم 10 من الأعلى , أو الأسفل .
أنا كتبت هذا الرد لأن الرأي أمانه , و حتى لا يتجه أحد ما للبحث عن ( الأحمر الطابوقي )
تحياتي الأخويه

أخي محمد 12
الطابع النادر بهذا النوع من التخريم , يختلف عن طابعك هذا , و طابعك المعروض عادي بكل ألوانه , و لكن نادر إذا كان تخريم 10 من الأعلى , أو الأسفل .
أنا كتبت هذا الرد لأن الرأي أمانه , و حتى لا يتجه أحد ما للبحث عن ( الأحمر الطابوقي )
تحياتي الأخويه

اهلًا بعودتك اخي هيثم

فعلا فرحتنا كثيرا لما شفنا اسمك اخي الغالي هيثم
حمدلله على السلامه وتمنياتنا لك دائما بالصحه .. كنا بذكرك دائما مع الاخت باريس

حمد الله على السلامة اخى هيثم .. أرجو ان يكون الله من عليك بالشفاء، وأن يلبسك دائما ثوب الصحة والعافية.

أخي محمد 12
تحياتي الأخويه

مرحبا اخ هيثم
انا صراحة استغرب تعليقك على الموضوع بتوجيه النظر بعيدا عن اللون النادر. هذا اللون من الطابع من النوادر عزيزي حتى الكتلوك لايذكر له قيمة .تحتاج الى تدقيق اكثر قبل التعليق مع احترامي لخبرتك

الاخ العزيز ليث المحترم شاكرا لكم الرد الجميل وعودتكم بسلامة كما واساله تعالى ان يمنه عليكم بالشفاء التام ان شاء الله
وان لا يركم اي مكروه معلومات في غاية الاهمية نستفيد منها ويستفيد الاخوة الاخرون وجزاكم الله خير الجزاء ايها الطيب الكريم ما قصرت يابعد اهلنه

أخي محمد 12
تحياتي الأخويه
عزيزي هيثم المحترم اشكركم جزيل الشكر على الرد والمرور العطر اساله ان يمنه علىيكم بالسلامة والامان وتحقيق الامنييات وجزاكم الله خير الجزاء وحياكم وبياكم ايها الطيب

كما وارجوا ان لا يفوتني ان اشكر الاخوة والاخوات جمعيا على مرورهم ومشاركتهم الموظوع بروح رياضية عالية وجزاكم الله خير الجزاء متمنيا لكم عام جديدا تتحقق فيه جميع الامناني والاحلام السعيدة ودمتم بحفظه تعالى مع فائق تقديري واحترامي للجميع

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
58
مجموع الزوار
58
عودة
أعلى