تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

لماذا نحن مهملون

maherzed74

بعدمرور 55عام اكتشقت كم انا مهمل برغم اني مدرس رياضيات وفيزياء فانا مازلت احتفظ بعدد كبير من الطوابع البريدية القديمة جدا ومعظمها عمره اكثر من 110سنوات وبالصدفة علمت بان ثمنها ثروة حقيقية وانا مازلت فقير فمن سياسعدني ببيع جزء منها وكيف واين........مازلت اتسائل وما زلت حائر فهل من مجيب

اهلا بك اخي في اولى مشاركاتك
الهواية ما زالت بخير .. ونصيحتي لك اول خطوة ان تعرض بعضا من الصورة لمجموعتك
لان قدم الطوابع لا يعني انها (ثمنها ثروة حقيقية) ، لا اريد احباطك لكن اعرض صورا لنرى ما يمكن ان يكون مفيدا لك

syria damascus

السلام عليكم سرني جدا ردك اخي الحمداني سارسل لك تباعا صور الطوابع وان شاء الله اكون عندخسن ظنك
9k=
Z

الى الاخ الحمداني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سررت جدا بردك على مشاركتي الاولى واعدك بالتواصل ان شاء الله وارسلت لك بعضا من صور الطوابع التي املكها ولاادري ان كانت وصلتك ام لا وسارسل لك تباعا صور بقية الطوابع واللى اللقاء

الى الاخ الحمداني

السلام عليكم
2Q==
2Q==
ارسل اليك صور اخرى من مجموعة الطوابع التي بحوزتي

أخي ارفع الصور عن طريق الموقع

الى الاخ احمد حماد

السلام عليكم اخي احمد لم افهم ماذا تقصد برفع الصور عن الموقع اين يجب وضعها

الاح اخمدحماد

ارسل اليك الان بعض ص
9k=
Z
ور الطوابع التي لدي وغدا ارسل صور اخرى وشكرا لك على اهتمامك

السلام عليكم سرني جدا ردك اخي الحمداني سارسل لك تباعا صور الطوابع وان شاء الله اكون عندخسن ظنك
9k=
Z

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سررت جدا بردك على مشاركتي الاولى واعدك بالتواصل ان شاء الله وارسلت لك بعضا من صور الطوابع التي املكها ولاادري ان كانت وصلتك ام لا وسارسل لك تباعا صور بقية الطوابع واللى اللقاء

السلام عليكم
2Q==
2Q==

ارسل اليك الان بعض ص
9k=
Z
ور الطوابع التي لدي وغدا ارسل صور اخرى وشكرا لك على اهتمامك

أين هي الصور ؟؟ أخي ضع الصور في المرفقات مع المشاركة كما قال لك الاخ احمد حماد
راجع هذا الرابط وستعرف كيف تقوم برفع الصور
http://www.coins4arab.com/vb/showthread.php?t=36805

سوريا-صورطوابع قديمة ونادرة

السلام عليكم ارسل بعض صور للطوابع التي بحوزتي منذ55غام

المرفقات

14.8 KB · المشاهدات: 212
    12 KB · المشاهدات: 214
سوريا-صورطوابع قديمة ونادرة

السلام عليكم
2Q==
2Q==
والسلام عليكم

المرفقات

14.8 KB · المشاهدات: 222
    12 KB · المشاهدات: 218
بعدمرور 55عام اكتشقت كم انا مهمل برغم اني مدرس رياضيات وفيزياء فانا مازلت احتفظ بعدد كبير من الطوابع البريدية القديمة جدا ومعظمها عمره اكثر من 110سنوات وبالصدفة علمت بان ثمنها ثروة حقيقية وانا مازلت فقير فمن سياسعدني ببيع جزء منها وكيف واين........مازلت اتسائل وما زلت حائر فهل من مجيب

السلام عليكم ارسل بعض صور للطوابع التي بحوزتي منذ55غام

اخ ماهر كما قلت لك سابقا ، ليس شرطا ان تكون الطوابع ثمينة لانها قديمة !! المعروض من الطوابع لا يتناسب مع الكلام في مقدمة المشاركة .. بصراحه كنت اتوقع اشياء مميزه !

الاخ الحمداني

السلام عليكم انا ارسلجزء بسيط جدا من صور الطوابع ومازال لدي 200طابع فيها القديم والنادر جدا وسارسلها تباعا لك

المرفقات

• 5 001.jpg
    5 001.jpg
    36.8 KB · المشاهدات: 189
يفضل عرض المجموعات كاملة لو متوفرة يعني مجموعة الملك العراقي مثلا، لأن وجود مفردات بهذا الشكل يعني أن قيمتها متواضعة أما موجود مجموعات غير مختومة كاملة قد يزيد من قيمتها.

مشرف قسم الطوابع

السلام عليكم من الواضح عدم اهتمامكم الكافي تموضوع الطوابع التي لدي لذلك سابحث عن هذا الاهتمام بمواقع اخرى وشكرا

أخي احنا ردينا عليك وأي منتدى متخصص سيرد عليك بنفس الأمر يبدو أن الطوابع متواضعة ولا تناسب أساليب الجمع الحديثة.

السلام عليكم انا ارسلجزء بسيط جدا من صور الطوابع ومازال لدي 200طابع فيها القديم والنادر جدا وسارسلها تباعا لك

السلام عليكم من الواضح عدم اهتمامكم الكافي تموضوع الطوابع التي لدي لذلك سابحث عن هذا الاهتمام بمواقع اخرى وشكرا

اخي ماهر ... خلينا صريحين : انت كتبت وتحدثت اكثر مما عرضت من طوابع ! طلبت منك من اول مشاركة عرض طوابعك حتى تعرف قيمتهم اولا ! وكل اللي عرضته عشرة طوابع وتكرر فيهم !!
وبراحتك انت . لا احد يجبرك على البقاء ..

الى مشرف قسم الطوابع

[السلام عليكم بالحقية انا ارسلت صورة ثانية فيها حوالي 20طابع لكن يبدو انها لم تصلك ساحاول ارسالها مرة اخرى

المرفقات

• 5 001.jpg
    5 001.jpg
    36.8 KB · المشاهدات: 154
اخي لغاية الان لم تعرض غير صورتين فقط اذا استبعدت التكرار ... ونفس ما قلناه سابقا ! الطوابع بهذه الحاله لا ينطبق عليها وصفك (النادر جدا) ....

حاول ان تفرز الطوابع التي تعتقد انها مهمه وصورها ..

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
71
مجموع الزوار
71
عودة
أعلى